الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تهمني آرآئكم ( آتمنى زيآرتي )

استفسار تهمني آرآئكم ( آتمنى زيآرتي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL_GHAMDI
    AL_GHAMDI

مبتعث جديد New Member

AL_GHAMDI السعودية

AL_GHAMDI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 20th, 2011, 05:23 AM

الســلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

صبآحكم / مسآئكم .. خير جميعآ ..

آولآ شرف لي آني سجلت في هذا المنتدى واني آكون معاكم جديد .. واكون اخ .. آسآعد بالي آقدر عليه

آنآ سجلت لآن رآئيكم يهمني .. ولو مآيهمني مآسجلت وقبلت آني آكون معاكم بالمنتدى ..

مريت في موضوع غريب شوي وآحسسه مرره مقلقني .. وشآغل تفكيري

آلموضوع آني تخرجت من الثنويه وكنت نآوي آطلع بعثه ولكن ماقدر الله بسبب تجآهلي لهذا الموضوع آسآسآ .. ولكن كانت الفرصه بيدي ..

والحمد لله كملت بجامعة الملك سعود .. وحطوني بتخصص نوعا مآ مآحسه حلو .. وانا مو متقبله ولكني آنجبرت آني آدرس فيه وحآولت آني آغير التخصص لكن كل محاولآتي بآت بالفشل ..

وتآكدت آنه هذا التخصص لي .. وآني مآرآح آقدر آغيره .. [ كلية الزرآعه ] تخصص هندسة زرآعيه .. الحمد لله آموري بالسليم وكل شي تمام نوعا ما .

المشكله آني كملت بالتخصص وانا مو رآضي بالتخصص لكن مجبور .. ولا فكرت بالبعثه الى بعد ماخلصت 4 مستويات بالجامعه للاسف والان بالمستوى الخامس

الفكره دخلها واحد برآسي من آعز آصدقآئي كآن يدرس بجامعة آهليه وطلع منها وآلآن سآفر وكمل درآسته برى
    محتآر آكمل درآستي بالجامعة وآطلع برى آكمل مآستر على نصآئح بعض الأخوه .. آو آني آسحب وآطلع آدرس من جديد على نصآئح بعض الأخوه ..
    شفت الأيجآبيآت والسلبيآت ..

الأيجآبيآت ..
    1_ آغير تخصصي وآختآر تخصص قوي .. ولي رغبة فيه ويكون له مستقبل حلو .
    2_ تقوية اللغه الأنجليزيه .
    3_ شهآدة قويه ومن آمريكآ .

السلبيآت ..
    1_ 3 سنوآت ضاعت من تخرجي من الثنوي . وهو السلبيه الوحديه الي آشوفها بالموضوع كله آني تعبت ودرست وآخر شي آطلع ولآ كآني سويت شي ..

آتمنى تعطوني آرآئكم بكل صرآحه وآعتبروني آخوكم ..
    وآشكركم كلكم ..

ورآح آكون معاكم بالموضوع يوميآ آن شاء الله ..

تحييآتي لكم
  2. يشرفني اني اكون او واحد يرد على موضوعك

اخوي اذا تقدر تكمل الي باقيلك هذا شي مرا ممتاز وبعدين تكمل ماستر..

او ذا حاس نفسك مرا ما تقدر تككمل ترا ما ضاع كثير انا ذحين نفس حالتك بس قررت وطلعت كندا على طول..

واستشير اكبر منك واصغر منك وارجع لعقلك
    ودايم استخير الى ما الله يطمن نفسك على الشي الي فيه الخير لك...

والله يوفقك ويسهل دربك
    7 "
  3. انا اوافق الأخ الكريم الي ابدي رأيه و استخير و ان شاء الله خير
    ما بصيبك الا الشي الي فيه خير الك و خلي هالجملة في مكان اليقين في قلبك و لا تفكر تنساها !!!!!!!!
    شوف انا بقول لك ان قصتك مثل قصة واحد من معارفي لكن داك قفلت معاه ... حس نفسه انه ادا ما غير التخصص بيخسر دراست
    .... تحطم بقوة ... لكن اخرتها غير الجامعة و علاماته صارت فوق فوق فوق الممتاز ... ممكن خسر سنين ٣ او ٤ سنين ... لكن ضحا ليدرس شي يحبه ... نفسيته تحسنت للدراسة ...حسن علاماته ... الآن هدا الطالب معلم ... و يدرس للدكتوراه ... و ما زال الطريق قدامه ... انا ما دكرت اسماء و الا فسالفته طولت شوي لان احد زملائه الي كان يدرس معاهم في الجامعة الاولى صار مدرس له في الجامعة الثانية و صار ان شخص قال للمعلم ( مو الي اعرفه الثاني ) ان فلان من الناس يقول انه كان يغششك في الاختبارات ايام الدراسه و انه هو السبب في نجاحك
    بقصد الغيبة و النميمة و يجيك المعلم يحط درجات الطالب بالارض ...و يضطر الطالب المظلوم يسوي حركة يخسر فيها وقت علشان يبتعد عن هالمعلم .... ((( القصة حقيقية و اؤكد لك ما حدث و الله الشاهد )))

شوف عزيزي رزقك بجيك وين ما انت .... ان شاء الله لو دارس في افضل الجامعات و رزقك في سوق الخضار و الفايدة لك انك تعمل في سوق الخضار ما بتحصل الا سوق الخضار ...

نجي للقرار لو كان القرار قراري اكمل باكلريوس و تالي اطلع بعثة و اشوف وش التخصصات الي اقدر اخدها ماستر و تناسب شهادتي البكلريوس

و تقدر تشوف من الحين وش تقدر تكمل باكلريوس و ادا ما في شي عجبك في الجامعات ارجع ابدأ من الصفر و مو عيب و لا عليك من كلام الناس ابد هدا مستقبلك و الناس ما بتفيدك........

و بالتوفيق
    7 "
  4. طيب ما تفاعلت مع الردود

بالنسبة لرأيي ، إذا انت فعلا كاره تخصصك و ما تبيه و عندك فلوس تطلع بره و تكمل ، اطلع بره و ادرس تخصص جديد تكون مقتنع به و حاس ان مستقبلك فيه . ترى سنتين ثلاث تضيع مو مشكلة . انت كسبت خبرة في الدراسة و أكيد فيه مواد مرت عليك تبي تفيدك في تخصصك الجديد . و ما تدري ، يمكن مستقبلك الوظيفي يجمع بين تخصصك الجديد و الزراعة !

و الله الموفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tHE_rEx
    يشرفني اني اكون او واحد يرد على موضوعك

اخوي اذا تقدر تكمل الي باقيلك هذا شي مرا ممتاز وبعدين تكمل ماستر..

او ذا حاس نفسك مرا ما تقدر تككمل ترا ما ضاع كثير انا ذحين نفس حالتك بس قررت وطلعت كندا على طول..

واستشير اكبر منك واصغر منك وارجع لعقلك
    ودايم استخير الى ما الله يطمن نفسك على الشي الي فيه الخير لك...

والله يوفقك ويسهل دربك
    تسلم مآتقصر .. آخوي

المشكله مو آني آقدر ولآ لآ .. من ناحية آقدر آقدر .. وآقدر آجيب معدل حلو .. بس المشكله زي ماقلت التخصص بس

وانا برضو فكرت فيهآ آنو تو مآضآع شي من عمري النستين الي ضاعات لو كملت بتضيع بآنتظآر التوظيف .. يعني هيه هيه

والله جالس آشآور نآس كبيره وفاهمه والله يكتب الي فيه الخير يارب

الله يوفقك يالغالي وماقصرت ويعطيك الف عآفيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 15
    انا اوافق الأخ الكريم الي ابدي رأيه و استخير و ان شاء الله خير
    ما بصيبك الا الشي الي فيه خير الك و خلي هالجملة في مكان اليقين في قلبك و لا تفكر تنساها !!!!!!!!
    شوف انا بقول لك ان قصتك مثل قصة واحد من معارفي لكن داك قفلت معاه ... حس نفسه انه ادا ما غير التخصص بيخسر دراست
    .... تحطم بقوة ... لكن اخرتها غير الجامعة و علاماته صارت فوق فوق فوق الممتاز ... ممكن خسر سنين ٣ او ٤ سنين ... لكن ضحا ليدرس شي يحبه ... نفسيته تحسنت للدراسة ...حسن علاماته ... الآن هدا الطالب معلم ... و يدرس للدكتوراه ... و ما زال الطريق قدامه ... انا ما دكرت اسماء و الا فسالفته طولت شوي لان احد زملائه الي كان يدرس معاهم في الجامعة الاولى صار مدرس له في الجامعة الثانية و صار ان شخص قال للمعلم ( مو الي اعرفه الثاني ) ان فلان من الناس يقول انه كان يغششك في الاختبارات ايام الدراسه و انه هو السبب في نجاحك
    بقصد الغيبة و النميمة و يجيك المعلم يحط درجات الطالب بالارض ...و يضطر الطالب المظلوم يسوي حركة يخسر فيها وقت علشان يبتعد عن هالمعلم .... ((( القصة حقيقية و اؤكد لك ما حدث و الله الشاهد )))

شوف عزيزي رزقك بجيك وين ما انت .... ان شاء الله لو دارس في افضل الجامعات و رزقك في سوق الخضار و الفايدة لك انك تعمل في سوق الخضار ما بتحصل الا سوق الخضار ...

نجي للقرار لو كان القرار قراري اكمل باكلريوس و تالي اطلع بعثة و اشوف وش التخصصات الي اقدر اخدها ماستر و تناسب شهادتي البكلريوس

و تقدر تشوف من الحين وش تقدر تكمل باكلريوس و ادا ما في شي عجبك في الجامعات ارجع ابدأ من الصفر و مو عيب و لا عليك من كلام الناس ابد هدا مستقبلك و الناس ما بتفيدك........

و بالتوفيق
    كلامه صحيح آخوي وآن شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير

الله يعين الي يقرب لك وويوفقه يآرب .. وكلامك صحيح كل واحد رزقه مكتوب من يوم ما انخلق ..

وآلله الى الحين محتار .. الله يعين يارب

مشكور لآهتمآمك آخوي .. ويعطيك آلف عآفيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.