الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووون يااخواااااني مقابلتي يوم 26 -3-2011 يعني يوم السبت ادخلوووو

تكفوووووون يااخواااااني مقابلتي يوم 26 -3-2011 يعني يوم السبت ادخلوووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.hisham
    mr.hisham

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.hisham الولايات المتحدة الأمريكية

mr.hisham , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical laboratory science , بجامعة Bowling Green state university
    • Bowling Green state university
    • medical laboratory science
    • ذكر
    • Bowling Green, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 23rd, 2011, 02:39 PM

ياجماعه انا كاتب بالطلب حق الفيزا انو خالي هو بيتكلف بالمصاريف واخذت منه شهاده بنكيه وكشف حساب بمبلغ 81000

لكن ما كتبوا اسمي بالشهاده البنكيه كتبوا انو هالشهاده تغطي نفقاته هو في امريكا وانا ما ذكروا اسمي تمشي ولا تكفون افيدوني

لاتبخلون علي بمعلومه مقابلتي يوم الست الصباح الساعه 8 ونص يعني ما يمديني
  2. اممممممممم والله ياطويل العمر انا يوم اطلع فيزه قلت لهم اخوي اللي يبي يتكفل بالمصاريف واخذت شهاده بنكيه بس ماطلبوها طلبوا كشف الحساب حق اخوي ....
    وعشان تروح وانت مرتاح خذ معك شهاده بنكيه وكشف حساب لانهم غالبا يطلبون كشف الحساب مو الشهاده البنكيه
    7 "
  3. المشكله وانا اخوك انهم كتبوا انو هالمبلغ هو اللي يغطي مصاريف خالي بامريكا مو يغطي مصاريفي انا
    انا حسابي مو كثير متحرك ولا كان طلعتها من حسابي والمشكله الثانيه ان اسم العائله بس يختلف السبلنق بيني وبينه
    مع انو نفس العائله انا ناوي اقدم بس كشف الحساب والله يعين

الله يوفق دعواتكم بس
    وابشر الخير اذا انقبلت الفيزا لانك اول واحد رديت علي اذا جيت امريكا اطلق مطعم نتعشى فيه انا وانت
    7 "
  4. طلع كشف حساب لرصيد متحرك واذا مااعجبهم راح يعطونك ورقاء صفراء ويقولون لك

ارسل لنا كشف حساب فيه مبلغ قوي ويكون متحرك مثل ماصار معي انا كذا جبت كشف حساب لبوي

وقال لنا اثبت لنا المبلغ ان المبلغ الي بحساب ابوك لك توهقت بصراحه قلت اجيب كشف حساب ثاني قالت اثبت لنا وارسل لنا اوراقك بالفديكس

وجبت كشف حساب لخوي وتعريف بالراتب وورقه انه يتكفل مصاريفي حتى عودتي من امريكا

وخلال اسبوع والفيزه عندي وانا انتظر الالتحاق الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.