الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرفت النظر عن امريكا بسسبب الفيزا والان وجهتي الى كندا احتاج نصح

صرفت النظر عن امريكا بسسبب الفيزا والان وجهتي الى كندا احتاج نصح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القائدة
    القائدة

مبتعث جديد New Member

القائدة الولايات المتحدة الأمريكية

القائدة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم التحديد , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • لم يتم التحديد
    • أنثى
    • chicago, IL
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 04:00 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتهانا مقدمة على الفيزا ليا اكثر من 3 اسابيع والى الان لا حس ولاخبر لعله خير من رب العالمين بس والله الوقت محسوب عليا كل يوم يضيع ومادري ايش المصير فقررت اني اغير الوجهه افضل حل ماوقفت الدنيا على امريكا وسفارتها ارض الله واسعة وان شاء الله ناوية اكمل ماستر اتخرجت الفصل الي فات وقلت مابغا اضيع وقت وانتظر الين وقت التقديم على الابتعاث لانه اموري ميسرة ولله الحمد فقررت اني اطلع هذا الوقت بالذات لانه عندي خطة ومحددة بزمن الدقيقة تفرق معاي ووقتي احس انه ضايع في انتظار الفيزا الامريكية رغم اني قبل سنة قدمت سياحية وجاتني في اسبوع لكن الان حصل تأخير ماكان متوقع نهائيا ولكن لا اعتراض لعله خير نصااائحكم تهمني جدااااااا فلا تبخلو علي
  2. هلا او غلا اختي
    هذا اان جااالس انتظر لي شهر او كم يوم ولا حس ولا خبر او انا بعد ما اصررفت النظر عن فيزة كندا لـ 3 مرات من الرفض بسبب قانون الهجرة الغبي الي يعانون منه عااالم واااجد ادخلي قسم كندا او شوفي معناة الطلاب معه الفيزا او على فكرررة فيزة كندا مو بس يومين او تطلع يبغالها من 20 الى شهرين عشان تطلع على العموم
    امريكا عندها قانون ما تدخلين امريكا إلا قبل بدراستك بشهر فصبر زين حيل حيل او نصيحة لا تستعجلين بلعكس بتاخرين نفسك زيادة على ما تدورين لك قبول او فوضي انتي دامك قدمتي على فيزة امريكا او هذا الشئ معنااه انك جااايبة قبول او امزبطة وضعك انا انصحك اختي لا تاخرين نفسك اكثر من كذا الحين الوقت ذهبي جدا في مكرررمة او كذا او انتي على ما اتجيبين قبول من كندا او قبووول الجاامعات فيها يطوول او صعب جدا خاصة للماستر إلا طاارة الطيور برزااقها
    اتمنى اني انصحك بشكر الجيد الي فيه صلاااح لك او اتمنى لك السكينة او الهدوء او الرخااء او الصبر ثم الصبر او تعوذي من بليس
    7 "
  3. أنا مع الشباب خليكي على امريكا
    والفيزا اكيد ميه الميه راح تجيكي
    وبعدين ترا 3 اسابيع شي طبيعي
    اتصلي عليهم وشوفي ايش الوضع
    والافضل ترسلين لهم رساله تستفسرين عن الفيزا
    وبيني لهم ان سفرتك قريبه يمكن في اوراق ناقصه ولا شي
    7 "
  4. الى كل شخص اتكرم ورد ونصحني كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الشكروموضوع الرسايل والله ارسلتلهم رسايل مالها عدد ودراستي راح تبدأ بعد اسبوعين والى الان لازلت انتظر خلاص قررت اصبر واتوكل على الله وربنا يكتب الخير لي وللجميع يااااارب
    7 "
  5. اختي نصيحه لا تقدمين على كندا اول شي فيها استغلال ولي موضوع كاتبه انا وتجربتي مع السفاره الكنديه

40 يوم وبعدها رفض يبغون اثبات اني راح ارجع من كندا يعني ماراح اهاجر له واستقر فيها

وقدمت مره ثانيه له ونفس السبب و40 يوم وبالاخير رفض

وصاحبي 3 اشهر ونص وبالاخير رفض

كندا معقده بقوووووووووووه

امريكا قبل دراستي بااسبوع جت الفيزه واستلمتها وحجزت

ادخلي على ملفي الشخصي وشوفي المواضيع عن التجربه بكندا وامريكا

وحاط ايميل السفاره الامريكيه ارسلي لهم انا ارسلت لهم وعطوني الخبر وحاط رقم التليفون ووقت الاتصال فيه من الساعه 3 العصر حتى 5 العصر بالرياض

بالتوفيق يارب لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.