الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبالغات المكاتب ومصاريف الدراسة في امريكا استفسار هام وضروري لاهنتم !!

مبالغات المكاتب ومصاريف الدراسة في امريكا استفسار هام وضروري لاهنتم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي عليها
    ناوي عليها

مبتعث جديد New Member

ناوي عليها الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي عليها , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ناوي عالابتعاث , بجامعة بالمستقبل سأذكرها
    • بالمستقبل سأذكرها
    • ناوي عالابتعاث
    • ذكر
    • بالمستقبل سأذكرها, بالمستقبل سأذكرها
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 24th, 2011, 05:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية حاب اشكر القائمين على هالموقع المميز اللي افادني وافاد طلاب كثر
    ولولا الله ثم هذا الموقع لوجدنا صعوبة بالغه في الحصول على مانريد
    ايضا لاأريد ان ابخص حق اي عضو يساعد الجميع هنا فهو الوقود الحقيقي لنجاح الموقع

طبعا هذي اول مشاركة لي في الموقع لكن ليس اول دخول فأنا متابع للموقع منذ فترة طويلة ولعل الموقع السبب الرئيسي وراء سعيي للابتعاث خارج المملكة
    واكمال الدراسة في الخارج

حبايبي انا حاب اكمل دراستي في امريكا شهاداتي جدا مرتفعة ونسبي عاليه وقدمت على ابتعاث الملك لكن حصل شي اثناء التقديم واعاقني على المواصلة
    جلست في البيت هالسنة ولكن بعد ماطفشت قررت اروح ادرس على حسابي خصوصا بعد ماطلعت على مواضيع الاغلبيه هنا وتحمست معهم الله يجزاهم خير

لا أخفيكم انني مبتدأ جدا في المعلومات وكيفية الابتعاث والاشياء اللي افعلها والحال ينطبق على اغلب المبتدئين في المجال لكن بأذن الله بوقفتكم ماراح نجد اي صعوبة بالغه

انا قررت قبل فترة وطلعت لمكتب اتحفظ عن ذكر اسمه في منطقة الرياض بحكم اني ماقدر اجيب قبول بنفسي لضعف اللغة او عدم وجود اشخاص اعرفهم في الخارج وفي امريكا بالتحديد
    عشان كذا قلت مالي الا المكتب ورحت له بالفعل واستفسرت منهم وقالولي قبول الجامعه مع المعهد راح يكلفك 3 الاف ريال 1500 قبل القبول و1500 بعد القبول

ايضا مصاريف المعهد والسكن على ماذكر قالولي 35 الف ريال انا بصراحة وجدت المبلغ مبالغ فيه قليلا يعني اذا حسبناها كلها بيطلع اكثر من 45 الف
    قد اكون مخطىء وقد يكون كلامي صائب عشان كذا قلت لازم اسجل واستفيد من خبرة اخوان لي في هالمجال

انا حاب ادرس في امريكا لكن المشكلة ماعرف اسعار المعاهد هناك والمصاريف والعائلة ماعندي اي معلومات عن هالاشياء هذي
    عشان كذا حبيت استفسر منكم عن الاسعار وعن المعاهد المميزة خصوصا انو لازم يكون تابع لجامعة لسهولة الانضمام للجامعة
    واي شي تفيدوني فيه الله لايهينكم ووش الاشياء اللي لازم اسويها ابتداء من اليوم

بانتظاركم حبايبي
  2. أهلا وسهلا أخوي
    حياك معنااااا

بالنسبة بقبول المعهد سهل جدا الحصول عليه .. وتقدر تراسلهم بنفسك بدون مكتب رايح يوفر عليك هالشي كثير
    بس تراسلهم ع الايميل انك تبي قبول بعدها راح يرسلون لك الابلكيشن يالي تعبيه

وبالنسبة لاسعار المعاهد تختلف من معهد لمعهد ومن ولاية الة ولاية ..

يعني في معاهد اسعارها حلوه وفي معاهد مره فوق

فاذا انت راح تدرس ع حسابك شوف لك معهد سعره حلوه وولاية رخيصة
    لانو نفس الشي السكن يختلف سعره من ولاية الى ثانيه

مثلا المعهد يالي انا فيه 1355 دولار مدة كل سشن 5 اسابيع
    والسكن يبدا من 450 دولار

وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. قواكم الله
    والله يعطيكم الف عافية حبايبي ماقصرتوا

بالنسبة لقبول المعهد قريت كثير انو سهل لكن ماعندي خبره بالمعاهد والولايات الرخيصة والمعاهد المميزة وبنفس الوقت رخيصه
    عشان كذا حطيت هالموضوع على امل تساعدوني
    انا اخترت المكتب لانو يجيب لي خيارات كثيرة على حسب ماذكر لي وايضا يدبر لي قبول الجامعه مع المعهد

اخوي
    butterfly pink

ياليت تفيدني بالمعهد اللي انت فيه وايضا الولاية اللي انت فيها
    والحال ايضا لاخوي dex

انا اسف جدا اذا بتعبكم لكن مشكتي اني اجهل امور كثيرة وحاب انها تتوضح بالنسبة لي

الله يكثر من امثالكم وجزاكم الله خير
    7 "
  4. الفيزا 1500 ريال
    التذكره من 2500 الى غير محدود هع لانوو حسب الوقت اللي تحجز فيه
    السكن مع عائله من 550 الى 850 حسب المنطقه
    الفيزا رووح حي السفارات بالرياض في مكتب بسساحه الكندي يسويلك كل شي واسأله عن اي شي
    وسلااامتكمـ
    7 "
  5. معهد lasc الشهر 500 دولار والسكن بارفاين حوالي 500 دولار الشهر
    ورسوم التسجيل 100دولار
    ومكتب الخطوة الذكية يجيب قبول جامعة ومعهد ب1500 ريال والماجستير ب2000 ريال

وأنا اجيبهم كلهم ببلاش وحطيت موضوع وانحذف من الادارة
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    الفيزا 1500 ريال
    التذكره من 2500 الى غير محدود هع لانوو حسب الوقت اللي تحجز فيه
    السكن مع عائله من 550 الى 850 حسب المنطقه
    الفيزا رووح حي السفارات بالرياض في مكتب بسساحه الكندي يسويلك كل شي واسأله عن اي شي
    وسلااامتكمـ
    يعافيك ربي حبيبي ماقصرت
    بالنسبة للسكن تختلف من ولاية الى ولاية ياليت اللي عنده خلفية عن ولايات معينة فيها معهد معتمد وجودته مميزة يعطيني معلومات عنه وعن الولاية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدو 77
    نصيحه اخويه المكتب يسويلك شي بـ 2000 او 3000 ريال وهي ماتكلف إلا 300 ريال بالكثير...!!
    والله يالغالي عارف هالشي
    لكن المشكلة في صعوبة بالغة في اللغة اول شي وثانيا راح يأخذ وقت كثير وانا مستعجل شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.