الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم ألغاء بعثتي لا حولا ولا قوة الا بالله

تم ألغاء بعثتي لا حولا ولا قوة الا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر2008
    المسافر2008

مبتعث مجتهد Senior Member

المسافر2008 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر2008 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial management , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • Financial management
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 24th, 2011, 09:55 PM

مثل ما هو مذكور من العنوان اليوم اتصلت على الملحقية كنت ابغى استفسر عن سبب توقيف تأميني حيث أني من الطلاب اللي التحقو مع أوامر الملك الأخيرة ولاكن تفاجأة من قسم العلاج في الملحقية يصدمني بخبر أن بعثتي ألغيت بسبب أن عندي ملف في بريطانيا لما كنت مرافق مع أختي قبل سنتين وانا متأكد اني غيرة المرافق الى الوالد اتصلتت مره ثانية على قسم التسجيل وفتح الملفات في ملحقية واشنطن رد علي وقال لي انتم من الناس اللي الوزارة أرسلت لنا قائمة بأسمائهم بوقف بعثتهم فورا قلت لها والحل قالت والله الموضوع خرج من عندنا اذا عندك اي اعتراض تواصل مع الوزارة
    لا حولا ولا قوة الا بالله
  2. خلييي احد يرووووووح الرياااض يبهدلهمـ انا اعرف واحد زيكـ درس في دولهـ عربيه بعد سنه طلع يكمل ماجستير لقوو ملفه لسسا مفتووح << وراه راتب يا حبيبي
    فهم غالبا يتركووها ويظل ينزلك رااتبكـ بميزانيتهم وهاتك يا سررقهـ لانها صارت بعالمـ كثير
    حسبي الله عليهمـ
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^^^^^^^
    تحليل حلو و نقطة حلوة و انا اقول وش السالفة الاغلبية عندهم هالمشكلة

الله يعينك عزيزي

و اتمني تسرع في المراسلات و شغل ايميلك خله يقول بس كل موظف في الوزارة راسله و ان شاء الله تستفيد
    و اذا عندك مستندات او ايميلات تثبت كلامك ارسلها مع الخطابات عزيزي
    جامل قليل لكن عط خطابك لمسة حزينه و اسلوب حلو و شرح واضح جدا للمشكلة بالتواريخ

و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.