الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل رواد القسم !! ما يصح الي تسوونه خطأ !!! لازم تصلحونه

لكل رواد القسم !! ما يصح الي تسوونه خطأ !!! لازم تصلحونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali 15
    Ali 15

مبتعث مجتهد Senior Member

Ali 15 الولايات المتحدة الأمريكية

Ali 15 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Design , بجامعة University of Alabama at Birmingham
    • University of Alabama at Birmingham
    • Industrial Design
    • ذكر
    • Birmingham, Alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 26th, 2011, 03:13 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا مبروك نزول المكافآت ومبروك الالتحاق و عقبال البقية

بس عندي ملاحظة ع القسم اتمنى تتقبلوها

مواضيع في مكان خطأ ... قبل شهر اي قبل نزول المكرمة كنا دارسين ع حسابنا
    اما الحينو الحمد لله التحقنا و صرنا مبتعثين اعزائي ( كلام معلوم من الكل )

لكن الي نشوفه هو انه البعض قام يكتب مواضيع تخص المبتعثين هنا
    مثل نزول الكافآت مثل التأمين الطبي و امور تخص المبتعثين اعتقد من الأجدر ان تكون في قسم الطلاب المبتعثين و ليس هنا

هنا القسم للطلاب الدارسين ع حسابهم و اسئلتهم و أنشطتهم و أخبارهم

و نقطة فرعية ثانية أعزائي لا سيما الأعضاء الجدد
    عندما تريد السؤال عن دولة او مدينة او جامعة اكتب موضوعك في قسم الدولة المقصودة
    عندما تريد السؤال عن. الفيزا يوجد قسم الفبزا و امور القنصلية
    عندما تريد السؤال عن اجراءات الالتحاق و فتح الملف في الملحقية اكتب موضوعك في هذا القسم

ملاحظة كلما أحسنت في اختيار القسم حصلت لك جواب و تفاعل اكثر

مثلا تروح مطعم كله طباخين و تسألهم عن مكينة سيارة ما بجاوبوك و هكذا هنا كل طلاب مهتمين في قسم

انا مبتعث لكن استفساراتي ان وجدت فليست هنا و انما انا اطرح أجوبة هنا من باب المساعدة

و بالتوفيق
  2. ^^^
    و الله نقطتين خطروا في بالي قبل لا يكتب الموضوع
    الأولى أني كنت ادور اسم احد الاعضاء الدارسين ع حسابهم و مواضيع خاصة بالمبتعثين أشوفها في اول القسم و هذا العضو الدارس ع حسابه موضوعه في الصفحة الثانية من القسم رغم انه ما حصل جواب ع سؤاله حتى !!!
    و النقطة الثانية هي كوني مانا فاهم ترتيب المواضيع ليش المبتعثين و ان كانوا جدد وش علاقة مواضيعهم بهالقسم كنت مبتعث و التحقت خلاص تنتقل مواضيعك للقسم الثاني قسم المبتعثين سواء تامين ضمان تعويض ... ممكن وقت المكرمة قلنا معليش
    لكن الحين خلاص أتمنى تترتب المواضيع و مراعاة ان في استفسارات و مواضيع في قسم الدارسين ع حسابهم الخاص يستحقها الدارس ع حسابه اكثر من مواضيع قد يكون ما لها لزوم في عند اغلب رواد القسم من الدارسين ع حسابهم

و صحيح كلامك اخ سفير الأشواق حاس بشعورك انا كانت عندي مشكلة مع الملحقية وقت المكرمة
    فلان التحق فلان نزل له مبلغ فلان التحق فلان .... و الله ما احسدهم لكن تنكبت نفسي تحز في خاطري
    كأنك توقف قدام واحد مشلول و تلعب جمباز تحز في خاطره
    و جميل تنبيهك لنا ع هذه النقطة و شكرًا ع المشاركة الرائعة

اخي العزيزي ديكس و الله انا مع هذا المنتدى شوف تاريخ تسجيلي ممكن مو بعيد لكن لي ذكريات معاه
    ابتديتوا مع قسم التسجيل و الطلاب المبتعثين و تسجيل في البرنامج و الدول و التدقيق وووو متى تطلع النتائج
    ايام كانت حلوة و اولاد الخبر اولاد الرياض اولاد جدة ووووو التسجيل في المرحلة السادسة و فجأة !! ألغيت بعثتي الطبية الى المانيا
    و قررت أجي امريكا ع حسابي و من ذاك الوقت مبسط في القسم و يا ولد هات لقهوة من يوم جيت امريكا هذا تقريبا خامس شهر
    انا في طلاب واجد ازعجتهم بأسئلتي لكن ما قصروا لين التحقت و انا ما زلت استفيد من المنتدى و صارت افراح و أحزان و مناسبات حلوة و حزينة
    و كان هذا المنتدى هو الأفضل تدري ليش لأن أعضائه اغلبهم مثقفين محترمين مو مثل بعض المنتديات الخاصة بالمبتعثين الي فاتحين إدارتها ساحة معركة طائفية شيعة سنة زيدية حنبلية وووووو و الافادات في قسم الدارسين ع حسابهم جدا قليلة ....
    لكن مبتعث ما شاء الله إدارة و اعضاء و مشرفين ما اقول عنهم الا باقة من الاحترام و الأخلاق الراقية و لهذا انا انتقل من قسم لقسم لكن ما اشوف الا ان مبتعث يضل أعضائه بناء الوطن حاول تروح قسم ثاني عزيزي و بتشوف اعضاء يحمسوك زيادة للدراسة حتى بعد الدكتوراة ( و هذا الي صار معي كل ما امر بقسم اشوف ناس متحمسين للدراسة كل واحد يبي يبرز بشهادته فاتحمس أني اكتب مواضيع مثلهم و اذا قمت اعرف بنفسي احس ان لشهاداتي معنى في ابراز شخصيتي

و بالتوفيق و شكرًا لكل من مر بالموضوع
    و اتمنى من الكل الاهتمام بفكرة الموضوع

و في الختام ما اقول الا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.