الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إنسان معي ثانوية أدبي يبغى يدرس هندسة تساعدونه !!

إنسان معي ثانوية أدبي يبغى يدرس هندسة تساعدونه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beach love
    beach love

مبتعث مجتهد Senior Member

beach love الولايات المتحدة الأمريكية

beach love , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مكتبية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • إدارة مكتبية
    • ذكر
    • الشرقية, الشرقية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 26th, 2011, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مسيتم بالخير ..

بالعربي انا واحد معي ثانوية ادبي .. ومعي دبلوم كلية تقنية تخصص ادارة مكتبية ..

ابغى ادرس هندسة في امريكا ..

من يساعدني ؟؟؟
  2. السلام عليكم انا بس دخلت ابغى اشجعك واقولك برااااااااافو ولازم تسوي المستحيل عشان تدرس الهندسة لأن مارح تلاقي وظيفة بسرعة وبس حتى عروسة هههههههههههه كلهم يدعون ربي يرزقهم مهندس المهم ليه ماتشوف لك مبلغ وتسافر امريكا على حسابك ومن يوم توصل قدم طلب الحاق بالبعثة مارح يرفضونك المهم انك ماتخرج من السعودية الا وتأكدت من شروط القبول بقسم الهندسة وتقولهم انك ادبي وكل التفاصيل ولو وافقت الجامعه خلاص كمل اجراءاتك وربي معاك ..........دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. وترا طلبك مرة مو واضح :
    حدد نوع المساعدة اللي تبغاها ؟؟ عشان يتفاعلو معاك
    مثلا القبول ؟؟او الفيزا ؟؟او الالحاق ؟؟؟حدد واستفسر من ارقام الملحقية بكندا ورح يجاوبونك على اسئلتك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safera
    السلام عليكم انا بس دخلت ابغى اشجعك واقولك برااااااااافو ولازم تسوي المستحيل عشان تدرس الهندسة لأن مارح تلاقي وظيفة بسرعة وبس حتى عروسة هههههههههههه كلهم يدعون ربي يرزقهم مهندس المهم ليه ماتشوف لك مبلغ وتسافر امريكا على حسابك ومن يوم توصل قدم طلب الحاق بالبعثة مارح يرفضونك المهم انك ماتخرج من السعودية الا وتأكدت من شروط القبول بقسم الهندسة وتقولهم انك ادبي وكل التفاصيل ولو وافقت الجامعه خلاص كمل اجراءاتك وربي معاك ..........دعواتي لك بالتوفيق
    الله يخليك .. وانا معي دبلوم كلية تقنية تخصص ادارة بس الوضع ماينفع وقلت بسافر امريكا ..

بس ابغى احد يساعدني اجيب قبول من جامعة في امريكا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safera
    وترا طلبك مرة مو واضح :
    حدد نوع المساعدة اللي تبغاها ؟؟ عشان يتفاعلو معاك
    مثلا القبول ؟؟او الفيزا ؟؟او الالحاق ؟؟؟حدد واستفسر من ارقام الملحقية بكندا ورح يجاوبونك على اسئلتك..
    المساعدة طال عمرك هي في القبول من جامعة في امريكا ..
    7 "
  6. بالتوفيق لك

بالنسبة لقبول طلاب الدبلوم اتوقع اول شي لازم تعادل الساعات اللي عندك من موقع نسيت اسمه بس تلقى الموضوع مثبت بقسم القبول والتسجيل وبعدين تبدأ رحلة البحث عن قبول وصدقني اسهل من جلب القبول بنفسك مافيه حاول انك تقرر انت وشتبغى بالضبط وربك يسهلها واسمح لي اني مااقدر اساعدك لاني مااتابع المنتدى كثير وبحكم طبيعه عملي كذلك ولكن قلت حقوواجب اني ارفع من معنوياتك...بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.