الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص التخصصات المتاحه لبكالوريس اللغة الانجليزيه

مساعدة بخصوص التخصصات المتاحه لبكالوريس اللغة الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XambitionX
    XambitionX

مبتعث جديد New Member

XambitionX الغابون

XambitionX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الغابون , تخصصى English , بجامعة University Of Toronto
    • University Of Toronto
    • English
    • ذكر
    • toronto, toronto
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 28th, 2011, 02:52 AM

السلام عليكم ....

أخواني واخواتي انا معلم لغة انجليزيه وراتبي حدود 9000 ريال ونويت اكمل دراستي للماستر لكن شفت الوضع ما يختلف كثير كمحاضر او حتى كدكتور ( اول مربوط في حدود 11000 ريال ) يعني فرق 2000 بس ... سؤالي ايش المجالات المتاحه لاكمال الماستر لتخصصي.. ويكون لها مستقبلها حلوووو وشاكر لكم مقدم....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOFFEE COFFEE
    اذا كملت في غير التخصص الممتد للباكلوريوس ماتقدر تصير اكاديمي !!!
    فأحسلك بالانجلش كمل
    اما اذا تبغى شي ثاني فهو القانووون مره مطلوب يعني تصير محامي

أهاااا.... مشكوووووووور والله يعطيك الف عاااافيه... هدا اللي كنت اسال عنه بالظبط
    7 "
  3. القانون لااااااااا يمكن دراسته لمرحلة الماجستير الا في حالة واحدة.. أن تكون سبق ودرسته بكالوريا (يعني ما لا يقل عن أربع سنوات)
    لأنه لا يمكن دراسة سنة تكميلية وسنتين ماستر ويصير معك ماجستير قانون في ثلاث سنوات فقط.. دراسة القانون هكذا وهذا أحد الشروط التي تم ذكرها في موقع الوزارة!

باستطاعتك ربما دراسة الماجستير في ادارة الأعمال!

هذا كل ما لدي.. أتمنى أفدتك!
    7 "
  4. اخوي اهم شيء لازم تحط لك هدف واضح قبل كل شيء؟ هل ستواصل عملك بعد التخرج في مجال اللغة الانجليزية ام ستحول الى مجال اخر، اذا ستواصل نفس المجال عليك بدراسة الماجستير في اللغويات او تدريس اللغة الانجليزية كلغة ثانية، مع ملاحظة ان هذا التخصص ليس ضمن التخصصات التي يتم الابتعاث اليها في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي ، يعني سوف تذهب على امل انهم يستثنونك من التخصص
    اذا ناوي تغير التخصص فان تخصص التسويق هو مطلوب و ضمن التخصصات التي يتم الابتعاث اليها ، و عندك ايضا تقنية المعلومات ايضا مطلوب
    و الله الموفق
    7 "
  5. المستشار التعليمي - ابوهيلة

عــفـــواً!

الوزارة تقول للطلاب الذين يريدون معرفة التخصصات المتاحة بزيارة موقعها على الانترنت. أنا دخلت على الصفحة وكتبت في خانة "اسم التخصص" "linguistics" يعني "لغويــات" وظهرت لي نتائج لا تعد ولا تحصى عن هذا التخصص!

فكيف تكون ليست ضمن التخصصات الموصى بها؟!

بانتظار ردودكــم!
    7 "
  6. ^
    التخصص هذا ينفع للي يقدر يغير تخصصه من التخصصات اللي طالبتها اليعثه الى تخصص هو حابه
    بس فيها تعقيد شوي
    او اللي على حسابه يدرس التخصص اللي يبغاه ويقدر بعدها يلتحق وماعندهم مشكله بالتخصص اللي انت دارسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.