الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح سؤال بسيط جدآ جدآ جدآ ,,,, لكن ابغى شرحكم يالغالين

شرح سؤال بسيط جدآ جدآ جدآ ,,,, لكن ابغى شرحكم يالغالين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cod7
    cod7

مبتعث مستجد Freshman Member

cod7 أستراليا

cod7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PH , بجامعة SEARCH
    • SEARCH
    • PH
    • ذكر
    • SA, SA
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 02:59 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني خواتي

ماسجلت في هالمنتدى الا نبي نستفيييد ونفيييد بعض

المهم ما اطول عليكم ,,, اللحين انا نويت دوله معينه بس ابغى اعرف مثلآ جبت القبول وطلعت الفيزا ورحت للدوله المقصودهـ
    هنا السؤال اللي نافخ راسي من التفكير هل الملحقيه لها حق برفع الاوراق ولا التعليم العالي اللي بالسعوديه هو اللي يرفع الاوراق

الزبده هل الملحقيه هي الكل في الكل يعني اجرائات ابتعاثك من عندهم ولا ماعندها سالفه ؟؟؟

اتمنى واحد يشرح لي هالخطوهـ والله لايحرمكم الاجر والثوااب

ورحم الله والدين اللي بيرد علي
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته...
    أول ما توصل بلد الابتعاث ان شاء الله يا رب بالسلانة و بتمام الصحة و العافية
    تروح الملحقية و تقدم اوراقك شهادتك و قبولك إلخ.
    طبعا شيك على موقع الملحية حق الدولة اللي بتروحلها قبل و شوف ايش الطلبات عشان تكون جاهزة
    بعدها هم ياخذون اوراقك و يسجلونك و بعدين يسير عندك ملف في الملحقية و تقدر تدخل على بوابة الطلبة..و من هناك تقدر تقدم على الالحاق
    و الاجابة على سؤالك انه الملحقية عندهم سالفة و يرفعون اوراقك للوزارة و كذا لكن خليك وراهم...انا ما ادري اذا المكرمة لسة ماشية أو لأ...لكن من الممكن أيضا ان تراسل الملحقية و انت في السعودية و تستفسر منهم و ان شاء الله يردون عليك بالاجابات اللي تطيب خاطرك و تطمنك!
    دعواتك
    7 "
  3. Banana_20
    الله يوفقك بدينك ودنياك ,,, فيه شباب اعرفهم بس بدوله ثانيه يقولون ان الملحقيه هي الكل في الكل يعني لازم واسطه عشان يرفعون اوراقك للوزاره ,,, بالعربي الفصيح يعني اول مااترفع اوراق الطالب الدارس على حسابه يعتبر دخل البعثه ولاكيف,,,,,,,,,,,؟
    7 "
  4. والله انا ما عندي علم اللي اعرفه انه الملحقية لازم تسوي هالشغلة و اول مرا اسمع انها بواسطة؟ لانو الشغل كله من البوابة..و عالعموم اترك نسخ من أوراقك عند أهلك عشان لو لا قدر الله طلع كلام اصحابك صح..يروح احد معارفك و يقدملك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.