الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يناس انا منزل هدا الاستفسار اكثر من مررره ولا احد يجاوبني تكفووون ساعدوني

استفسار يناس انا منزل هدا الاستفسار اكثر من مررره ولا احد يجاوبني تكفووون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد غ
    فهد غ

مبتعث جديد New Member

فهد غ كندا

فهد غ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علمي
    • ذكر
    • مكه, البرتا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 2nd, 2011, 01:55 AM

سلام عليكم
    كيفك اخوي عساك طيب انا عندي كم استفسار وياليت تجاوبني
    انا احلم في الدراسه في الخارج وبالتحديد كندا ابغا تخصص هندسة بترول ومحتار في هندسه كيميائيه ابغا اسالك ايهم تنصحني نصيحت اخ
    وابغاك تقلي اش الجامعات الكنديه الي عندهم نفس التخصصين في نفس الجامعه حتى لو بغيت احول يكون اسهل ابغا جامعه حلوه مو جدا صعبه ولا سهله ابغاها متوسطه وتدي قبول مشروط عشان ارتاح وادرس في نفس معهدها انا في ناس قالولي البرتا بس فيه ناس قالو مررره صعبه فا اش رايك في جامعة دالهاوسي او اي جامعه تشوفها كويسه تديني رايك ويكون معهدها كويس لان لغتي ضعيفه وتقولي كم يكلف الشهر
    وفي عندي مشكله ثانيه الي هيا كشف الحساب حق الفيزه
    يقولو لازم 70 الف ومدري ايش انا عندي كلها ممكن 30 الف قلت بطلع فيها اول ثلاث اشهر لو ما التحقت واحد من اخواني بيطلع قرض فا انا ما ابغاه يقترض الحين ممكن التحق على طول ويصير خليتو يقترض بس كدا فمايوجد طريقه اني اجيبه او اني ابتعث اهم شيواطلع الفيزا او لازم اني اجيب كشف الحساب
    ولو مثلا اعرف واحد في البنك وطلعو مافي خطر لاني خايف يشيكو على حسابي وما يحصلون شي او عاتي تمشي ولا احد يدري
    معليش طولت عليك لكن سامحني وربي يوفقك
  2. وعليكم السلام

اخوي بالنسبه للجامعه وتخصصاتك ماعندي علم بس انت روح ادرس اللغه انضم للبعثه بعدين فكر بالجامعه 30 الف كافيه انك تروح بلد رخيصه وان شالله تنضم وكشف حساب على حسب حظك في ناس تسلفو 30 الف حطوها كم شهر بحسابهم ومشت امورهم في ناس انرفضت في ناس حطو 80 و 70 وانقبلو اما انك تعرف واحد بالبنك ما انصحك لانه بيعطيك ضمان بنكي بمبلغ معين والسفاره تطلب ضمان بنكي وكشف حساب والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.