الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الي وصلو في مارش راح يلتحقو بأذن الله

كل الي وصلو في مارش راح يلتحقو بأذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان سعود
    سلطان سعود

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان سعود الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان سعود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مشاريع , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • هندسة مشاريع
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 03:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان الجميع بخير وصحه وسلامه وأتمنى بعد أن محد يحتاج القسم هذا والكل يبتعث بأذن الله

انا من ضحايا التاريخ المشؤم وصلت بعد 13 مارش ونصدمت بقرارهم وحاولت اسأل على اي اساس اختارو التاريخ هذا
    لائن محد اعطاني خبر فيزتي أصدرت في تاريخ 6 مارش يعني لو أعلنو على الخبر هذا كان في امكاني اسافر والتحق

المهم السؤال هذا حيرني ليش 13 مارش بضبط وسألت مسؤلين بلوزاره والملحقيه والاغلبيه يقولون لي ان شالله كل الي في مارش بيلتحقو
  2. الله يبشرك بالخيررر
    بس المصدر من وين

لان اخوكم وصل يوم 14 مارش ورحت السفاره في واشنطن وبالكلمه الحلوه صرفوني
    بس مو معقول فرق ساعه ولا ثانيه ..ما يضموناااا .. اللي يعرف الحل او طريقه يفزع لنا

يالربع صايرين زي المعلقه لا هي اللي راحت ولا هي اللي تطلقت..
    من جد شي غريب ليه ما يكون فيه شي واضح وصريح.. اش معنى 13 الاحد..
    الله يسهل بس
    7 "
  3. جنوبية با بعد كبدي
    انتي تقولينه وتفكرين ان الي يجي على طول بيلتحق الي قالك كذا كذاب وانشهد
    انتي حاولي تجين اليوم قبل بكره مو مايو يا عزيزتي تراهم لا خوالهم اتراك ولا اعمامهم حيونات اهم ادميين مثلي ومثلك يعني بكري حاولي تجين اليوم ولا بكره تعالي حزة الغداء احسن علشان اهم في الوقت هذا يجتمعون كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جيت نهاية مارش وانا متفاءل خير .. وياشباب والله إني ابي أنصحكم نصيحه بالنسبه للي جاؤوا بعد المكرمه ثلاث نصائح تبيها خذها ماتبيها قطها درام ...

1- الإلحاح على الله بالدعاء اثناء وبعد كل صلاة وقرآنك لاتهجره...

2- مادام أبو متعب موجود ترانا في نعمه واسأل الله العلي القدير أن يلبسه لبااس الستر والعافيه وأن يطيل بعمره ويجعله ذخر للأمة الإسلاميه.. (( ياحبني لك يا ابو متـــــعب ))..

3- خلك في دراستك وخل عنك الهواجيس وشد حيلك وتذكر ان الي دفعته راح يرجع لك..

والله اني كنت مثلكم اول ماجيت ومتى ومتى ووين واشيك الإيميل كل ساعه وجلست مع نفسي في ليلة من الليالي وكان الثلث الأخر من الليل وأنا كنت اتهجد وادعي ربي.. وافكر واحلها واملها ارجع السعوديه والا اكمل والا ويش السوات فكرت مرارا وتكرارا لقيت الثلاث الحلول اللي فوق ونفسيتي الحين ولله الحمد والمنه 100% وماني شايل هم شئ .. بالعكس تحمست زياده.. للأني لوجبت بالمعهد في اول مستوى لي اقل شئ 3.5 من 4 ومحافظ على حضوري وبعد مشيئة الله وتوفيقه مستحيل راح يردوني تعرفوون ليش للأنك في تعداد المميزين..

ماابي اطول عليكم ولكن مااقدر اقول الا اللهم إني اسئلك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احد من خلقك ان توفقني واخواني الدارسين على حسابهم الخاص وان تلحقنا بالبعثه وان تثبتنا على دينك وان تهدينا وتعصم قلوبنا من المعاصي والذنووب... سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك..

وفقكم الله وطمئن قلوبكم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.