الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي إجابة مستعجلة تكفون

أبي إجابة مستعجلة تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طائر الحب
    طائر الحب

محظور

طائر الحب الولايات المتحدة الأمريكية

طائر الحب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إلكترونيات صناعية وتحكم , بجامعة كلية الإتصالات والإلكترونيات
    • كلية الإتصالات والإلكترونيات
    • إلكترونيات صناعية وتحكم
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخواني انا في ورطة وابي مساعدتكم في اسرع وقت ممكن تكفون

انا دارس ع حسابي الخاص
    دراستي في معهد els اورلاندو 25 ابريل وابي اغير إلى معهد جامعة في إلينوي مدينة أربانا وموعد الدراسة 13 يونيو طبعا الوقت اللي بينهم شهر واسبوعين
    اقرب رحلة 22 ابريل يوم الجمعة 7:25 ص من جدة إلى واشنطن والملحقية حتكون مقفلة السبت والأحد وش الحل
    طبعا انا جاي قبل 25 ابريل عشان احول من امريكا بس هل فية مشكله لو جيت قبل الدراسة في المعهد اللي ابي احول له بشهر واسبوعين؟
    وكيف طريقة التحويل من els اللي في اورلاندو إلى معهد الجامعة اللي في اربانا وهل تأخذ الطريقة وقت؟

افيدوني بارك الله فيكم
    محتاجة الإجابة ضروري وفي اسرع وقت
  2. اولا : اذا كنتي ما قد رحتي لأمريكا قبل لازم تدخلينها قبل تاريخ بداية الدراسة في i20 ولا يسمح لك بالدخول قبل تاريخ بداية الدراسه إلا بشهر

الباقي مدري

بس ممكن تدخلي امريكا وتبدائين الدراسه لمدة شهر في اثنا ما تجيبين القبول من معهد الجامعة الي انتي تبينه<<<<<وجهة نظر
    7 "
  3. شكرا لك

انا ولد مو بنت ههههههههههههه

وبعدين انا دخولي راح يكون قبل موعد الدراسة ب 3 ايام 22 ابريل بس هل فيه مشكله لو دخلت في هذا الوقت حسب القبول اللي انا ما ابيه لأنه انا ابي احول وموعد قبولي الجديد 13 يونيو

ابي إجابة لو سمحتوا
    7 "
  4. السلام عليكم
    اتوقع لازم تدرس في المعهد اللي انت جايب الاي توني منه ودخلت امريكا عليه بعدين تحول على معهد ثاني
    او انك تجيب اي توني من الامعهد الثاني وهذي اسهل طريقه بدل ما تروح لاورلاندو وتجلس شهر وبعدين تنقل شغله طويله
    انا انصحك تجيب اي توني من المعهد اللي انت تبيه والاي توني الثاني مو لازم تلتزم فيه بس خذه معك في حال لو سالوك في المطار اهم شي لمن تدخل امريكا توريهم الاي توني اللي في المعهد الثاني مو تبع اورلاندو بس تبع اورلاندو خذه احتياطا لو سالوك توريهم اياه ولا اتوقع انهم بيسالوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.