الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو طلعت امر اركاب وانا اصلن حجزت تذاكر من قبل!

استفسار لو طلعت امر اركاب وانا اصلن حجزت تذاكر من قبل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن360
    عبدالرحمن360

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالرحمن360 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن360 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دعم فني , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • دعم فني
    • ذكر
    • هايز, جدة
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 7th, 2011, 12:26 AM

سلام عليكم

انا اللحين حجزت تذاكر و سفري بعد شهرين على حسابي

الان لو طلعت امر اركاب .. ما هي الخيارات المتاحمة امامي ( علما باني راح اطلع امريكا و ارجع السعودية بعد شهريا) يعني حجزت ذهاب و اياب و ضروري ارجع و القصة طويل

الشاهد

هل استطيع ان استبدل تذاكر الاركاب بقيمة مالية ( عملية استرداد)
    هل استطيع ان ااخر الحجز الى شهرين( يعني بعد ما ارجع من امريكا الى السعودية و اطلع مرة ثانية اطلع على حساب الاركاب)
    و لا في خيارات ثانية؟
  2. هلا عبدالرحمن
    اذا كانت الدرجة الي انت حاجز عليها أقل درجة ما تقدر تسترجع قيمتها ولا تغير موعد السفر
    بس في طريقة انك تعدل عليها وهي انك ترفع الدرجه الى الدرجه الي أعلى منها وبكذا تقدر تعدل عليها او تسترجع قيمتها لاكن مو المبلغ كامل
    انا اتكلم عن الخطوط السعودية اما الخطوط الثانية ما عندي خبر عنها واتوقع نفس الشي

اما بخصووص امر الاركاب اذا الله وفقك وحصلت عليها لا ترووح بالتذكرة الي انت حاجز عليها لا رووح بتذكرة امر الاركاب والتذكرة الي انت حجزتها شووف لها صرفة اما تغير المووعد او تسترجع المبلغ
    ولا تنسانا إذا الله وفقك وحصلت على امر اركاب

بالتوووفيق
    7 "
  3. يان انك ما فهمت سؤالي او انا ما فهمت اجابتك

انا ما اسال عن وضع التذكرة الى انا حجزتها ( خلاص حجزتها على اقل درجة و انتهاء الوضع و ما عاد فيها كلام)

انا اسال اذا اعطوني امر اركاب و قالو لي روح احجز من الطيار .. هل اقدر ااخر الحجز او اقدر اروح الطيار و اخذ بدل الحجز مبلغ مالي؟

و السؤال الثاني

ما بخصووص امر الاركاب اذا الله وفقك وحصلت عليها لا ترووح بالتذكرة الي انت حاجز عليها لا رووح بتذكرة امر الاركاب والتذكرة الي انت حجزتها شووف لها صرفة اما تغير المووعد او تسترجع المبلغ
    تفرق في شي؟

شكرا اللك حسن

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.