الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع طلاب الي مانظمو للبعثه عاجل

جميع طلاب الي مانظمو للبعثه عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الثواني
    صمت الثواني

مبتعث مستجد Freshman Member

صمت الثواني الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الثواني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master Media , بجامعة Denver
    • Denver
    • Master Media
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 9th, 2011, 03:09 AM

الى جميع الطلاب الي مانظمو للبعثه التجمع في الملحقيه الثلاثاء القادم لان ذبحتنا عنصرية الموسى حسبي الله عليه
  2. انا اقول انه ما فيه اي عنصريه ... اللي انضمو كل السعوديين بمختلف مناطقهم واسماء قبائلهم

إذا كنت في امريكا قبل صدر المكرمه او حتى صدور المكرمه حتى تاريخ 13 مارس فراح يضمونك للمكرمه ... ممكن فيه خطا وهذا وارد ... كثير من اللي راحو للملحقيه واعطوهم اوراقهم كامله وختم الدخول ... عطوهم الضمان المالي بعدها بيومين ... ممكن في خطا في ايميلك ... ارسل للموسى موضوع باختصار وقوله

لم يتم الحاقي بالمكرمه حتى الان ... ان فتحها فراح يحولها ع الموظف المختص وخلا ل يومين ان شاء الله يوصلك الضمان
    7 "
  3. ههههههههههـ اي عنصريهـ الله يهديكـ كل اللي جو الى يومـ 13 مارس انضمـ وانا منهم ( جيت يومـ 13 ) كلنا سعوديين ومالهـ داعي التفكير الرجعي الله اكبر الموسى ناشبلكـ

اقطع يدي لو عرف من انت ريحوو عقوولنا شوي تبي تطرح مشكله اطرحها باسلووب راقي وبلا تهجمـ على العالمـ ( وقاحه )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.