الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الشهادة البنكيه +وكشف الحساب ست شهور+ وتعهد بالتكفل بالمصاريف ياليت احد يجابوني

بخصوص الشهادة البنكيه +وكشف الحساب ست شهور+ وتعهد بالتكفل بالمصاريف ياليت احد يجابوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مترجم احاسيس
    مترجم احاسيس

مبتعث مجتهد Senior Member

مترجم احاسيس المالديف

مترجم احاسيس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى t , بجامعة t
    • t
    • t
    • ذكر
    • t, t
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 10th, 2011, 07:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا مرافق وابي اطلع تاشيرة طالب

هل احتاج شهادة بنكيه وكم يكون المبلغ ؟

السؤال الثاني والاهم : لو صديقي عنده بحسابه مبلغ بحدود 100 الف هل ينفع يتعهد بمصاريفي

وماهي صيغة التعهد ومن فين اجيبها الصيغه ووقعها من فين....

هل يطلبون كشف حسااااااااب وكم مدته ست شهور صحيح او ثلاث شهور

(مع العلم اني مرافق هل يختلف الاجراء بيني وبين دارس على حسابه الخاص وةلا نفس الوضع )

انا معي قبول معهد ....

ياليت احصل اجابه شافيه منكم
  2. المعروف أنه إذا أنت مرافق و متكلفة الدولة بمصاريفك ... و لا راح تدرس ...

فيكفي كشف حساب عادي مدته ثلاثة شهور حتى لو ما فيه مبلغ يستاهل ...

و تعريف بالراتب أن كنت على رأس العمل ...

و مثل ما قلت لك طالما الدولة متكفلة بالمصاريف ... فلا تشيل هم كشف الحساب ... لأن كشف الحساب لإثبات المقدرة المالية و أنت الدولة متكلفة بمصاريفك فتجيبه روتين فقط ...
    7 "
  3. في حال كنت تريد الدراسة يعني فيزا f1 ...

فالأفضل تجيب قبول من معهد رخيص ... لمدة ثلاثة شهور عشان لو جبت كشف حساب بمبلغ قليل ما يعرقلك ...

و يكون المبلغ المتوفر بكشف الحساب يغطي المطلوب ب i20

و كشف الحساب لا بد أنه يكون يخصك أو يخص قريب لك من الدرحة الأولى ( أبوك-أمك-أخوك-أختك ) ... و يذكر أنه يصرف عليك ..., ;
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترجم احاسيس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا مرافق وابي اطلع تاشيرة طالب

هل احتاج شهادة بنكيه وكم يكون المبلغ ؟

السؤال الثاني والاهم : لو صديقي عنده بحسابه مبلغ بحدود 100 الف هل ينفع يتعهد بمصاريفي

وماهي صيغة التعهد ومن فين اجيبها الصيغه ووقعها من فين....

هل يطلبون كشف حسااااااااب وكم مدته ست شهور صحيح او ثلاث شهور

(مع العلم اني مرافق هل يختلف الاجراء بيني وبين دارس على حسابه الخاص وةلا نفس الوضع )

انا معي قبول معهد ....

ياليت احصل اجابه شافيه منكم
    اول حاجه انت في السعوديه ولا برى..
    وانت مرافق خلاص امورك تمام وتتيسر الفيزا ولاتحتاج تعمل حاجه الا تطلع شيك للسفاره ازا نازل على كندا بقيمه 125 دولار كندي...
    ...فا انت تنزل للدوله انت ومرافقك فيها بدون شي لانوا اصلن انت رايح تاخذ فيزا نفس مده الشخص الي مرافق معاه يعني لو 3 سنوات حتى انت 3 سنوات

اما لو بتطلع طالب دى غير رايح تعمل نفس الطلبات للمرافق الي انت طالع عليها وفيزه طالب..
    شهاده بنكيه وكشف حساب له بالنسبه للسفاره الكنديه 3 شهور كفايه
    ونص الشهاده بسيط..(يكتب اسمه ورقم حسابه وكم في رصيده ويحدد تاريخ من بدايه دراستك الى نهايتها لو بتخصص)
    ويكتب شهاده كفاله..ونصها(انا....................... اتعهد بكفاله الطالب...............برقم جواز.......... بكامل اموره الماليه من سكن وتامين ودراسه طوله فتره داسه في جامعه.............. وعلى ذلك اوقع)
    هذا النص انا كتبتو وترجمتو وقبلوها السفاره..وتعريف من جهه العمل وشيك بقيمه 125 دولار كندي

والشخص الي بيكفلك اهم شي يكون عنده وظيفه وله راتب ينزل كل شهر لزم ازا معهد عادي لو في الحساب 50 الف بس لو قبول جامعه كمان اقل شي 80 الف ريال سعودي في الرصيد..
    مو لزم احد يقربلك بس الافضل احد يقربلك..

والله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.