الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حجز الطيران وامرالاركاب please! :)

استفسار حجز الطيران وامرالاركاب please! :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fresh boy
    fresh boy

مبتعث جديد New Member

fresh boy الولايات المتحدة الأمريكية

fresh boy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English language , بجامعة washington
    • washington
    • English language
    • ذكر
    • bothell, seattle
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 13th, 2011, 05:41 PM

ياجماعة أنا دراستي بعد شهر ونصف في سياتل, كيف احجز من الرياض الى سياتل؟ وبخصوص امر الاركاب انا الان اراجع وزارة التعليم العالي اللي عندنا بالرياض و اعطوني رقم المعاملة وقالوا عند وكيل الوزارة لشؤون البعثات ! وش الحل الله يعطيكم العافية
    ثانيا. هل لازم أقعد يومين في واشنطن علشان افتح حساب باسمي!
    .....I am greatful for your replies
  2. بالنسبة للحجز تروج تحجزمن مكاتبالطيار افضل شي اتوقع كثير من الشباب يمدحونها وامابالنسبة لمسألة انك تروح واشنطن من عدمها انا اتوقع انك لوتروح يكون افضل من انك تسجل بموقعهك لانك انت عارف ربعنا يقولون لك اوراقك ضاعت وسجل من جديد وكلام فاضي ..الخ

اما بالنسبة لامر الاركاب فصار زي الحلم اللي مايتحققالا بواسطتك نصدقاخويانا معاملتي عند وكيل الوزارة من 9 اسابيع وماصار فيها شي والمشكلة اني ماضيت علشن اروح له الرياض ولكن املنا بالله كبير ان شاء الله فنصيحتي لك وكل امرك لله في كل الاحوال وشف لك واسطه تنفعك اما اذا ماعندك فلاتعتمد على امر الاركاب ونوكل على الله وربك يفرجها على الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. اليوم راجعت الفرع الجديد اللي عندنا بالرياض وقالوا لي إن معاملتك رفضت قلت ليه؟ قالوا ماندري! اجتمعت اللجنة وماوافقوا , لم يعطوني أي سبب للرفض علما أنني حديث التخرج بكالوريوس وتخصصي انجليزي فيا عجبا!!!!!!!
    وأزيدك من الشعر بيت يقول الموظف أنصجك لاتراجع............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.