الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكتب يترجم الشهادة في الدمام

ابي مكتب يترجم الشهادة في الدمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KAHM
    KAHM

مبتعث فعال Active Member

KAHM الولايات المتحدة الأمريكية

KAHM , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • ذكر
    • غير محدد, Michigan
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 14th, 2011, 01:10 PM

السلام عليكم
    ابي ادل مكتب يترجم الشهادة الثانوية
    يكون في الدمام
    وياريت تعطوني كم خيار يمكن ما ادل بعض الاماكن
    انا ترجمة شهادتي عند مكان مشي حالكواكتشفت ان فيها خطأ
    وابي محل اترجمها فيه اليوم بشكل سريع
    ابي اراسل الجامعة
    شهادتي من ايام الي كانت غيرمترجمة من الوزارة
  2. ليه تعذب عمرك فالمكاتب

رح لمركز إختبارات المنطقة الشرقية في الدمام هم يترجمون لك الشهادة ويصدقون عليها بختم الوزارة

يعني يعطونك شهادة مترجمة أصل من الوزارة وليس ترجمة شهادة عرفت الفرق

وموقعهم حط الإمارة على يسارك وسوق الحب على يمينك وعلى طول إلى أن تجيك وكالة العيسى (مكيفات وثلاجات وعدة شغلات) على يسارك قبل الكبري

أدخل يمين بتلقى مركز أختبارات الشرقية مقابل مستشفى المواساة >>>>>>(المعذرة لأني نسيت أسم الحي) أطلع الدور الثالث وعطه الجواز وبعد الترجمة

أسأله من وين تصدق الشهادة يدلك في المبنى الثاني بعد ماتصدقها أطلع برى فيه مكتبة صور الشهادة 5صور فقط وأرجع عنده علشان يختم لك عليها وسلامتك طال عمرك

ملاحظة: ما يترجم لك الشهادة إلا بجواز السفر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    شهادة ثانوية الا ابي اترجمها

شووف اخووي . انا كنت نفس نظامك ابي اترجم شهادتي الثانويه . المهم سمعت من فلان وعلان . وفيه ناس قالو رح مكاتب معتمده وبعدين اختمها من مركز الاختبارات تبع التربيه والتعليم

مالك في الطويله . ترجمت الشهاده عند مكتب معتمد . ( في الرياض طبعا ) ويوم وصلت لمركز الاختبارات تبع التربيه والتعليم الى برياض عشان يختمون على الشهاده واصور كذا نصخـه . ويختمون عليها طبق الاصل . . تفاجئـة ان الترجمـه مرفوضه وغير معتمده لدى التربيه والتعليم .

المهم قلت للموظف وش اسوي . قال كان قبل لا تترجم تجي عندنا واحنا نعلمك وش تسسوي . المهم . قلت وش اسسوي .

وصفلي مكتب متعاقد مع التربيه والتعليم . ورحت لهم وترجم شهادتي بـ 30 ريال . ورجعت لمركز الاختبارت . وختمو لي طبق الاصل . وصورت وختمو لي على الصور .

(( الزبده يا اخوي عشان ما تدخل في متاهات رح لمركز الاختبارات الى في مدينتك وهم بيعلمونك با الازم . لاتسوي مثلي عشاني سمعت كلام بعض العاهات ))

عموما .. موفق اخووي . ولك ودي واحترامي . َ
    7 "
  4. يالغالي مالك في الطويله

أنت بس رح لمركز إختبارات الشرقية الدور الثالث وهم يترجمونها لك

مثل ما أنا سويت قبل كم شهر شهادتي عام 2003 ولا أحد نشدني قديمة ولا جديدة والتصديق من عندهم بس المبنى الثاني

وصلى الله وبارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.