الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار امر الاركاب والحجز

استفسار امر الاركاب والحجز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أمر الاركاب

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سهل

1 4.00%
  • يحتاج واسطة

16 64.00%
  • يطول

1 4.00%
  • ماادري

7 28.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية fresh boy
    fresh boy

مبتعث جديد New Member

fresh boy الولايات المتحدة الأمريكية

fresh boy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English language , بجامعة washington
    • washington
    • English language
    • ذكر
    • bothell, seattle
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 15th, 2011, 07:53 PM

مساءكم ورد ياشباب بخصوص امر الاركاب انا كتبت معروض للعنقري وارسلولي رسالة تقول لقد احيلت معاملتك الى وكيل الوزارة لشؤون البعثات.... وش الحل هل احجز? أو انتظر وش يصير بالمعاملة ? افيدوني وش اسوي بهد هذه الخطوات
    I am greatful for your replies
  2. أخوي اذا موعد دراستك قريب أحجز ترا اسعار التذاكر بترتفع عشان اجازة الطلاب ولو حصلت رد إيجابي من الوزارة كنسل حجزك بس تأكد أنك حاجز تذكرة قابلة للاسترجاع
    قولي كيف أكتب معروض للعنقري بخصوص أمر الأركاب ( قصدي صيغة الخطاب بشكل موجز) .. ولمين اسلمه ؟
    7 "
  3. الواسطه ولا شي غير الواسطه و انا اخوك خخخخخخخ

والله حتى تدري بالواسطه شوي صعبه !!

والله مشكله التذكره بتقص عليك تقريبا 8000 .. هذا غير الفايده العضمى من سالفة امر الاركاب و هي ( القبول المبدئي ) اللي من خلاله تنضم للبعثه خلال اسبوعين الى شهر بالكثير !!

لكن عسى الله يسهل ..

عموما انا كنت اسولف مع واحد بهالخصوص .. و قال فيه ناس يبيعونها على 15000 !!!!

امر اركاب بـ 15000 !!

عموما هو تقريبا مقبول لأنه التذاكر زي ماقلت بتطلع عليك تقريبا بـ 8000 .. و غير كذا يستاهلها اللي طلع الامر !!

بس وين نحصله ولا هين !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.