الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده لو تكرمتو عااااااجل

مساعده لو تكرمتو عااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hunter1
    Hunter1

مبتعث جديد New Member

Hunter1 السعودية

Hunter1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Marckting , بجامعة Oregon
    • Oregon
    • Marckting
    • ذكر
    • Ouregon, Ouregon
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 16th, 2011, 11:24 PM

السلام عليكم

عندي سؤال ومستعجل الاجابه بحثت عن اجابه في المنتدى ولم اجد جواب اسمحو لي اذا كان مكرر السؤال لااني في عجله من امري ولو تكرمتو اريد اجابه
    انا قدمت على جامعه ولم تقبلني
    وقررت أني اذهب بقبول المعهد للجامعه هل الملحقيه تطلب قبول من الجامعه
    ام لا تشرط يعني يكفي قبول المعهد للالتحاق بالبعثه (انا ذاهب على حسابي الخاص)
  2. موقع الوزارة يقول من شروط الابتعاث "" لطلاب البرنامج "" طلاب الماستر او الدكتوراة يلزم قبول معهد والفيزا
    وطلاب البكالريوس قبول معهد مع قبول جامعة والفيزا . هل ينطبق ذلك على الدارسين على حسابهم الخاص؟؟؟
    لكن نتمنى بان ينورونا الاخوان الذين ذهبوا على حسابهم الخاص هل طلبوا منهم ام لا ؟؟
    وايضا بالنسبة الى امر الاركاب . هل اقدر اطلع امر الاركاب بقبول المعهد فقط ؟؟

انا مثلك يا اخوي ابطلع على حسابي ومحتار هل اجيب قبول من الجامعة ام لا ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hunter1
    السلام عليكم

عندي سؤال ومستعجل الاجابه بحثت عن اجابه في المنتدى ولم اجد جواب اسمحو لي اذا كان مكرر السؤال لااني في عجله من امري ولو تكرمتو اريد اجابه
    انا قدمت على جامعه ولم تقبلني
    وقررت أني اذهب بقبول المعهد للجامعه هل الملحقيه تطلب قبول من الجامعه
    ام لا تشرط يعني يكفي قبول المعهد للالتحاق بالبعثه (انا ذاهب على حسابي الخاص)
    السلام عليكم ورحمة الله اخوي ..

يعتبر القبول الجامعي من شروط ارسل الملف للوزاره في الرياض .. لكن يوجود هناك الكثير من التحق في البعثه قبل ما يحصل على قبول جامعي(عشان كذا الامر فيه نواقض راح تتعجب منها احيانا)

لكن نصيحتي حاول تجيب القبول الجامعي قدر الاستطاعه واذا وما قدرة .. اذا وصلت هنا حاول مره ثانيه

بس تقدر تفتح ملف ويطلع لك رقم ملف بس يرسلون لك رساله ان ملفك ناقص ولازم تجيب القبول الجامعي .

اتمنى لك التوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة959
    موقع الوزارة يقول من شروط الابتعاث "" لطلاب البرنامج "" طلاب الماستر او الدكتوراة يلزم قبول معهد والفيزا
    وطلاب البكالريوس قبول معهد مع قبول جامعة والفيزا . هل ينطبق ذلك على الدارسين على حسابهم الخاص؟؟؟
    لكن نتمنى بان ينورونا الاخوان الذين ذهبوا على حسابهم الخاص هل طلبوا منهم ام لا ؟؟
    وايضا بالنسبة الى امر الاركاب . هل اقدر اطلع امر الاركاب بقبول المعهد فقط ؟؟

انا مثلك يا اخوي ابطلع على حسابي ومحتار هل اجيب قبول من الجامعة ام لا ؟؟
    حياك اخوي ..

بالنسبه للقبول جاوبت في المشاركه السابقه.

اما امر الاركاب هذا لحاله بعثه صراحه , لكن ما في شي مستحيل .
    نصيحتي اذا تبي امر اركاب تروح للوزير العنقري لانه هو الي الغاء نظام امر الاركاب وهو الوحيد الي يقدر يستثنيك .لكن غيره راح تخسر وقتك على الفاضي.

المهم جيب معك بطاقة الاحوال لانهم بيطلبون منها صوره هذي اكثر شي ينساه الشباب.

بالتوفيق اخوي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.