الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفين ارامكو ، ابي رأيكم ضروري جدا

موظفين ارامكو ، ابي رأيكم ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Joseph999
    Joseph999

مبتعث مستجد Freshman Member

Joseph999 الولايات المتحدة الأمريكية

Joseph999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة ..
    • ..
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • .., Pennsylvania
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 18th, 2011, 04:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه موظفين ارامكو ،

عندي استفسار مهم بالنسبه لي

انا ودي افصل من ارامكو وانا لسى ماوقعت العقد كـ موظف مع العلم انو توقيع العقد 18 / 7 / 2011

انا للان أعٌتبر طالب ،

لكن ابي الاشياء اللي تترتب على فصلي ؟

مثل القائمه السوداء بـ ارامكو هل معناه اني ماراح ادخل ارامكو مرره

لاني بفصل بدون استقاله يعني بسحب عليهم ، لان زي ماتعرفون الاستقال معناتها رجع مصاريف الدراسه واللي هي حول الـ 300 الف < يعني معصي

لكن فيه ناس يقولون لي لاتفصل عشان مايروح عليك قرض البيت وعشان ماتصير بالبلاك لست

وانا تقريبا معزم الفصل 90% لاني اوبريتر

وامنيتي بالبعثه من زمان لكن مالله كتب لي والان فيه فرصه قدامي بأذن الله

بس ابي رايكم بموضوعي

وياليت تردون علي ولا احد يسحب علي

بلييييز

وشكراً لكم
  2. اتصل بشؤون الموظفين وهم يخبرونك بكل شئ
    وبعدين وش سالفة 300 الف ريال ؟! هل موقع معهم إنك إذا فصلت ترجع لهم هذا المبلغ ؟! ما أظن

أنا أقول قدم استقالتك وعطهم مهله شهر حسب النظام وهم سوف يعطونك شهادة خبرة والمستوى اللي وصلت له وكمان يحسبون لك الاشهر الذي قضيتها عندهم كخبرة في ارامكو لو اردت ترجع لهم مرة ثانية لانك على ما اعتقد ما كنت تحضع لنظام التأمينات
    وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا موظف ارامكو اوبريتر (مشغل) وطالع امريكا بعد شهر ان شاء الله
    انا رحت شؤون الموظفين وقالوا لازم ترجع فلوس الترايننق(التدريب)
    لكن اعرف شخصين من اصحابي فصلوا قبلي ولا طلبوا منهم ولا شي , يكون في علمك انا موظف لكن انت لازلت طالب

احسن طريقة على حسب كلام واحد راح نويزلاند , راح عند الادفيزر- بما انك طالب الى الان- وقااله ابغى استقيل عشان بدرس وعلى طول استقال وتوكل على الله والحين يدرس
    طبعا انا في المنتدى هذا اعرف اربعة اشخاص موظفين ارامكو كلهم ناويين يفصلون وانت الخامس الحين
    يعني الظاهر ان ارمكو ما هي زي اول
    انا بقدم استقالتي يوم الاربعاء يعني بعد يومين لو تبغى تنتظر شوي وانا اوافيك بالاخبار ترا ما عندي مشكلة

نسيت اقلك شي , واحد يقولي - بس الكلام مو اكيد - يقول اذا استقلت من ارامكو وانت موظف يعني لا تحط امل انك ترجع لارامكو والامل بيد الله طبعا لكن تعتمد على التخصص اللي بتدرسه وفي شركات كثيرة احسن من ارامكو مثل بترو اربغ و سابك و ساسرف وغيرها يعني ان شاء الله ما راح ترجع خايب الامل ان شاء الله

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    عاااد يا كثرهم موظفين ارامكوو هنا
    ياخووي مدام انك طالب بأرامكو اسأل من اللي حوولك جاي تسأل بمنتدى كلهـ طلاب تدور موظفين ...!!!!!
    ياخي و ش مزعلك انت ؟

انا ماني فديغه اجي اكتب بمكان ماعرف وشو ، هالقسم بالذات اكثر موظفين ارامكو يدخلونه مواضيع كثير فيها موظفين ارامكو يتكلمون عن موضوع الاستقاله

واللي حولي سألتهم بس للحينهم موظفين يعني ماحد استقال ، يعني هل تتوقع انو لو احد علمني بشي بجي هنا وأسأل ؟

عندك رد يفيد الناس قل خير او اصمت

مادري تقل هالموضوع يبي ياخذ من جيبك شي ولا يبي يضيق عليك المنتدى ولا يبي يسكره عليك

شكراً لبثارتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُرافق
    اتصل بشؤون الموظفين وهم يخبرونك بكل شئ
    وبعدين وش سالفة 300 الف ريال ؟! هل موقع معهم إنك إذا فصلت ترجع لهم هذا المبلغ ؟! ما أظن

أنا أقول قدم استقالتك وعطهم مهله شهر حسب النظام وهم سوف يعطونك شهادة خبرة والمستوى اللي وصلت له وكمان يحسبون لك الاشهر الذي قضيتها عندهم كخبرة في ارامكو لو اردت ترجع لهم مرة ثانية لانك على ما اعتقد ما كنت تحضع لنظام التأمينات
    وبالتوفيق
    بالنسبه لشؤون الموظفين بكلمهم ان شاء الله

وانا موقع بالعقد معهم انوو ادفع مصاريف الدارسه وكل المكافئات في حال ان فصلت من نفسي تحت اي ظرف كان مالم اكمل سنتين على الاقل بعد الدراسه

انا اخاف استقيل رسمياً وبعدين يطلعون لي بسالفة المصاريف واللي بتكون تقريباً اكثر من 200 الف لان انا صار لي سنتين

وانا كنت بنظام التأمينات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُرافق
    نسيت أقول رأيك

لاتفصل إلا إذا ظمنت البعثة 100%

حينئذ قدم إستقالتك والتبرير هو حصولك على بعثة وربما هم يعطونك إجازة دراسة اقول ربما
    بأذن الله

يعطيك الف عافيه اخوي مرافق على تفاعلك الجميل جداً معي

ماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboKhlod
    السلام عليكم
    انا موظف ارامكو اوبريتر (مشغل) وطالع امريكا بعد شهر ان شاء الله
    انا رحت شؤون الموظفين وقالوا لازم ترجع فلوس الترايننق(التدريب)
    لكن اعرف شخصين من اصحابي فصلوا قبلي ولا طلبوا منهم ولا شي , يكون في علمك انا موظف لكن انت لازلت طالب

احسن طريقة على حسب كلام واحد راح نويزلاند , راح عند الادفيزر- بما انك طالب الى الان- وقااله ابغى استقيل عشان بدرس وعلى طول استقال وتوكل على الله والحين يدرس
    طبعا انا في المنتدى هذا اعرف اربعة اشخاص موظفين ارامكو كلهم ناويين يفصلون وانت الخامس الحين
    يعني الظاهر ان ارمكو ما هي زي اول
    انا بقدم استقالتي يوم الاربعاء يعني بعد يومين لو تبغى تنتظر شوي وانا اوافيك بالاخبار ترا ما عندي مشكلة

نسيت اقلك شي , واحد يقولي - بس الكلام مو اكيد - يقول اذا استقلت من ارامكو وانت موظف يعني لا تحط امل انك ترجع لارامكو والامل بيد الله طبعا لكن تعتمد على التخصص اللي بتدرسه وفي شركات كثيرة احسن من ارامكو مثل بترو اربغ و سابك و ساسرف وغيرها يعني ان شاء الله ما راح ترجع خايب الامل ان شاء الله

وبالتوفيق
    اي والله ارامكو مب مثل اول وخصوصا الاوبريشن وانت عارف الوضع الزفت شفتات وظلم عيني عينك

انتظرك على احر من الجمر لاني ببدء بـ اموري من يوم السبت الجاي

تكفى يالغالي لاتقصر علي بالاخبار

مشكور على تفاعلك الطيب
    7 "
  8. للمعلوميه هم بيطالبونك بس ما راح يسون شي
    كل اللي يبي يسووونه يرسلون لك ع البريد بين فتره و فتره يقولون عليك المبلغ الفلاني
    ربعي واجد مطلوبين من سنين بس محد دفع شي

للمعلوميه انا فصلت من ارامكو قبل ٤ اشهر بس كنت مكمل سنوات التدريب .....
    و ابشرك الحمد لله انضميت بعد مكرمة ابو متعب ،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.