الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لدي بطاقة مراجعه لنأئب الوزير

مساعدة لدي بطاقة مراجعه لنأئب الوزير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SuperLinux
    SuperLinux

مبتعث مستجد Freshman Member

SuperLinux السعودية

SuperLinux , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • English
    • ذكر
    • Makkah, طالب
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 20th, 2011, 05:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ماقالي المستشار التعليمي ان مستفيدي الضمان بعض المرات يرفعو لنا اسماء ونبتعثهم على طول

تم عمل لي توصيه من الشؤون الاجتماعيه الى التعليم العالي والشؤون الاجتماعيه طلبو مني ارسال شهادة الثانوي + موافقة ولي الامر وهم بدورهم راسلو وزارة التعليم العالي وبعدها اعطوني رقم المعامله وقالو لي انت تابع معاهم

انا ماصدقت ع طول راسلت التعليم العالي على هالايميل schlr@mohe.gov.sa وماشاء الله الخميس رسلت الرساله ويوم الاحد ردو علي وهذا كان نص الرساله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    وصلت معاملتك الى وزارة التعليم العالي واخذت المعلومات التالية مع العلم انها ما زالت تحت الاجراء
    المملكة العربية السعودية
    وزارة التعليم العالي
    مركز الإتصالات بالوزارة
    اتصالات الوزارة
    بطاقة مراجعة إسم صاحب الطلب: تم تشفير الاسم لاجراءات امنيه << ترا انا الي شفرة الاسم لحد يجي يقول وش فيهم الوزارة مشفرين اسمك هع

الموضوع: طلب منحة
    رقم القيد: 1432-39030-2 التاريخ: 1432/04/11
    الجهة الحالية نائب الوزير
    مع تحيات وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات
    إدارة خدمات المراجعين
    خالد

المشكله ياجماعة الخير انه تخيلو هذا اخر رد لهم والله كل يوم ارسل ايميل + فاكس

زي فرض الصلاه كل يوم قبل لااروح الجامعه ارسلهم ايميل + فاكس واطلب منهم يردون لي وش حصل في معاملتي لكن للاسف شهر ويمكن 5 ايام محد رد علي هو رد واحد الي يقولون فيه انه وصلت المعامله

ياليت احد يساعدني يشوف وش حصل في معاملتي لمن اجي بتابعها من الموقع مايبين يقول لاتوجد معامله مع العلم اني وضعة رقم السجل المدني + رقم القيد برضو يقول مافي معامله مسجله

تكفه يالمستشار الي ابيه منك بس تشوف وش حصل في المعامله ماراح اتعبك بس حط رقم القيد في جهاز الكمبيوتر الي في الوزارة بحكم انك موظف وراح يبان عندك كل شي

واسئل الله لكم التوفيق في الدنيا ولااخره
  2. الله المستعان بس

تصدق انا لي معاملة بالوزارة صار لها شهرين والمشكلة اني دقيت على ارقامهم وخصوصا الاخ الدريهم اللي هو المسؤول عن ادارة خدمات المراجعين ولكن تلفونه خارج الخدمه تخيل رقمه مسجل بموقع الوزارة وخارج الخدمه!!!! مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

بالنسبة لسؤالك انا انصحك تروح للوزارة وتشوف موضوعك احسن لك اما سالفة انك تدق عليهم وترسل لهم ايميلات فأغسل يدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العالمي
    الله المستعان بس

تصدق انا لي معاملة بالوزارة صار لها شهرين والمشكلة اني دقيت على ارقامهم وخصوصا الاخ الدريهم اللي هو المسؤول عن ادارة خدمات المراجعين ولكن تلفونه خارج الخدمه تخيل رقمه مسجل بموقع الوزارة وخارج الخدمه!!!! مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

بالنسبة لسؤالك انا انصحك تروح للوزارة وتشوف موضوعك احسن لك اما سالفة انك تدق عليهم وترسل لهم ايميلات فأغسل يدك
    ياهلابك يالغلا

يعني مو بس انا مطنشيني

المشكله انا من مكه مقدر اروح الرياض

ان شاء الله يجي المستشار يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.