الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار حراميه

حوار حراميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmjnet
    hmjnet

مبتعث مستجد Freshman Member

hmjnet توغو

hmjnet , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى توغو , تخصصى بدري , بجامعة البيت
    • البيت
    • بدري
    • ذكر
    • حاره البيت, حاره البيت
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 24th, 2011, 01:58 PM

ويش نسوي لكم يعني هالوزارة حاطين لنا تخصص بالموقع الوازرة تعليم العالي والجامعة معترفه فيه والسفارة بالظهران تقول لي ويش تستفيد منه مافي فايده والحين المره الثانيه اللي اروح لهم وادفع فلوس وكل شيء ويرفضوها والسبب هالتخصص الله يسامحكم
  2. روق وقول السالفة مرة ثانية
    ترى السفارة مالها دخل باي من اجراءات القبول والتخصص ... السفراة تعتبر جهة امنية وتبغى تتأكد انك رايح للدراسة فقط وعندك القدة المالية ولا عندك اي ملاحظات امنية
    7 "
  3. ......؟!
    ترا محد فااااااااهمـ شي ايش دخل السفارهـ بالتخصص .........؟
    انا اعرف ناس هنا يدرس تصوير ...!!

يارجال انا مكتوب في الاي توني هذا تخصص Recreation and Leisure Studies اي ولم رحت المره الاولى قلت يمكن رفض والسبب اني جاوبت خطأ ولم رحت بعد شهر رحت شباك الثاني قال لي ماجبت لي اي شي ,, وقال لي بعد خمس سنوات ويش بتصير على هذا التخصص ماتستفيد شيء وشو هو عرفه قلت له ويقول مو مقتنع انا اقنعني واسئله واجد تلعب will , امس مانمت واجد وقال لي ماانصحك تجي مره ثانيه انت درجاتك عدله وادرس بالسعودية جا كيفك انت وانا مادري دافع من جيبك شيء والله حراميه ><" الحين مره ثانيه اللي تنرفض اللفيزا وواحد وياي جنبي وكل شيء اسبوعين فقط مابعرف ويش قصتهم

روق وقول السالفة مرة ثانية
    ترى السفارة مالها دخل باي من اجراءات القبول والتخصص ... السفراة تعتبر جهة امنية وتبغى تتأكد انك رايح للدراسة فقط وعندك القدة المالية ولا عندك اي ملاحظات امنية

مروق وانا اخوك من زمان يارجال كل هذا ولا اخذوني مرتين والله حرام وكل اللي يسألوني اجاوب عليهم صح عندي فوق 40ألف دولار وين الامنيه ووين انا ان زين إذا طلعت من القريه ولاعندي اي مخالفه سلامات حراميه

مع العلم اني لم اختار هذا التخصص اخترت اشعه ولم رفضوا الجامعة تقول فقط للطلاب الامريكان ليش يحطون على كيفهم
    7 "
  4. يبووووي مضيع انت ايش دخل المخالفات واي قريهـ وبعدين مين اللي يختارلكـ التخصص على كيفهـ ( وايش الامنيه..؟؟؟)
    لا ورايح امريكا بـ 4 الاف دولار يا رجال اقضب ارضك بس
    بعذرهمـ رفضو الفيزا ...!!!!

نصيحهـ لا تقدم على فيزا ثانيه لانهمـ حراميهـ
    7 "
  5. يبووووي مضيع انت ايش دخل المخالفات واي قريهـ وبعدين مين اللي يختارلكـ التخصص على كيفهـ ( وايش الامنيه..؟؟؟)
    لا ورايح امريكا بـ 4 الاف دولار يا رجال اقضب ارضك بس
    بعذرهمـ رفضو الفيزا ...!!!!

نصيحهـ لا تقدم على فيزا ثانيه لانهمـ حراميهـ

قول حق اللي رد وياك يقول عليك مخالفات لو شيء سلامات هالجامعة ويش فيك يعني باللهي عليك انت ووجهك بتختار لي وانا مادري لاتتعيبط زياده شكلك مانمت عدل لو مفهي حدك وخالص ع الآخر ,,,
    لاتسوي لي فيها شاطر ولد خالتي انت ووجهك رايح بـ20 ألف دولار واللفيزا عنده مايهم كم عندك وكم اهم شي في ميزانيه انت ووجهك

غصب عنك وعن السفاره باقدم على انهم حراميه انا ابيهم > جاي عرض واكرمنا بسكوتك

أتفل ع أمريكا .. وشف دول العالم الثانية .

يعني طالع بإيدي شيء كنت باروح بولندا وغيرت رأيي مافي تخصص اللي ابيه وباروح كندا <3 آخر شيء مع ذوي الاحتياجات الخاصة احسن لي ولا احتاج لهم بس باجهز اوراقي حق رمضان ونشوف ربك كريم وانت اي دولة؟

7 "
  6. كشف الحساب عندك بس 4000 دولار
    وفرق بين 4000 و 20000 كبييييير

اكيد يا اخوي ما راح يوافقو

بعدين جيبلك اي تخصص اداري واذا وصلت لامريكا حول للتخصص اللي تبغاه ... عشان ما تتعقد الامور

بعدين احسب حسابك 4000 يا دوب تكفيك شهرين ... لان وراك مصاريف شخصية وسكن ودراسة معهد
    7 "
  7. كشف الحساب عندك بس 4000 دولار
    وفرق بين 4000 و 20000 كبييييير

اكيد يا اخوي ما راح يوافقو

بعدين جيبلك اي تخصص اداري واذا وصلت لامريكا حول للتخصص اللي تبغاه ... عشان ما تتعقد الامور

بعدين احسب حسابك 4000 يا دوب تكفيك شهرين ... لان وراك مصاريف شخصية وسكن ودراسة معهد

سلامات اخوك 40 ألف
    مو على الضمان المالي جت عليه يعني المفروض كذا بس انا من الذكاء الزايد وعلى كلام الناس زهقوني وخلوني اختار انا المفروض بس معهد ويطلعوا لي فيها هالناس لازم قبول مشروط احسن لك وكل شيء ولا نشوف شيء ... مو على اللحساب وانا اخوك حصل خيرررر ادري عن كل شيء موفق لك خيرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.