الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال خاص إلى الأستاذ هاوي نغم ....

سؤال خاص إلى الأستاذ هاوي نغم ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة العنزي
    نورة العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة العنزي السعودية

نورة العنزي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة خلاص تخرجت
    • خلاص تخرجت
    • طالبة
    • أنثى
    • مشينا خلاص, عزلنا
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 17th, 2007, 03:13 AM

بصراحة ..... أعضاء المنتدى طبقوا كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ... في توصيته لأن نكون في عون بعضنا البعض ...(وهذا فيما معنى الحديث )

وهذا المنتدى طبق هذا الأمر فكم ... من شخص عانى و عانى لكي يجد أجوبة لأسئلة لا يعرفها ... وبالفعل وجدها هنا ..

عموما سؤالي .... لي صديقة تقديرها مقبول (2,17 من 5) وحابة تدرس على حسابها الخاص

طبعا الحين هي تسعى في الحصول على قبول ... إذا حصلت على الققبول هل يضمونها إلى البعثة إذا أنجزت ودرست 9 ساعات

هي خايفة انهم ينظرون في معدلها بالبكالوريوس وما يضموها للبعثة إن شاء الله سؤالي واضح ...

انتظر ردودكم

شعاري في الحياة (من كان بخيلا بمعلومة فهذا قمة البخل)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة العنزي
    بصراحة ..... أعضاء المنتدى طبقوا كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ... في توصيته لأن نكون في عون بعضنا البعض ...(وهذا فيما معنى الحديث )

وهذا المنتدى طبق هذا الأمر فكم ... من شخص عانى و عانى لكي يجد أجوبة لأسئلة لا يعرفها ... وبالفعل وجدها هنا ..

عموما سؤالي .... لي صديقة تقديرها مقبول (2,17 من 5) وحابة تدرس على حسابها الخاص

طبعا الحين هي تسعى في الحصول على قبول ... إذا حصلت على الققبول هل يضمونها إلى البعثة إذا أنجزت ودرست 9 ساعات

هي خايفة انهم ينظرون في معدلها بالبكالوريوس وما يضموها للبعثة إن شاء الله سؤالي واضح ...

انتظر ردودكم

شعاري في الحياة (من كان بخيلا بمعلومة فهذا قمة البخل)
    هلا بك اختي ,,من شروط الإلحاق بالبعثة الا يقل معدل التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها ,,لكن هم مرنين من الناحية هذي يعني اذا كملت تسع ساعات راح يضمونها إن شاء الله,,وبنفس الوقت ماودي اوهقك وأقولك مضمون لأن الوزارة ماينعرف لهم كل يوم ولهم رأي,,هذي المعلومات اللي عندي حاليا ولكم حرية الإختيار وعليكم بصلاة الإستخارة والله يوفقكم إن شاء الله
    7 "
  3. أهلين , ان شاء الله يضمونها واذا دخلت الجامعه خلاص ينتهي كابوس المعدل اللي يلاحقها وهذي من عندي , لانهم ماراح ينضرون لمعدلها راح يشوفون معدلاتها في الـ 9 ساعات اللي اخذتها في مرحلة الماجستير , بس الاهم انها تكون مقبوله في جامعه معترف فيها

تمنياتي لك ولصاحبتك وللجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.