الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح عااااااجل الي كل الداؤسين على حسابهم الخاص من اخوكم ( يالبى كندا)

شرح عااااااجل الي كل الداؤسين على حسابهم الخاص من اخوكم ( يالبى كندا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

April 26th, 2011, 11:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الدارسين على حسابهم الموقرين حبيت اقولك انه موضوع ( بتروح على حسابك حط سؤالك <<< هنا ) اصبح مثبت او انا اشكر على ثقة المنتدى الى حط في كاهلي هذه المسؤولية الكبيرة الي اتمنى اني اكون قدها او قدود لانه ماهو امر سهل لانه فيها ارزاق او تحديد مصير او مستقبل
    او انا من هذه اللحظة اجدد العهد الى الله اولاً ثم لكم اني اكون معكم مخلص في ردودي او في عملي في المنتدى او ما اقصر مع اي شخص فيكم او انا قلها لكم او بقولها لكم مرة ثانية لا يرد احد منكم إلا كي بورده يا اخواني او اخواتي . او احنا كلنا في مركب واحد الي يصير لكم يصير لي . او سامحوني إذا في الماضي غلطت مع احد منكم لاني انا بني ادم احب المزح او مزحت مع واحد او زعل مني تراها والله مجرد ضحك ، اتمنى لكم السكينة والهدوء او التوفيق
    مع السلامه
    اخـــــــــــــــــــــــــــــــوكم احمدوه ( يالبى كندا )
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ملاحظة : مع انها شطحة او مو مناسبة الله يجزاة خير الاخو الي رد ذكرني كثير كثير يسئلون على اجتياز 30 ساعه . اخواني شروط الملحقية ماعليكم منها كلها حبر هذا شئ . او من موقع الملحقية المتطور جدا او انهم يهتمون فيه بزيادة << طبعا امزح يالله خلينا انعدل الجملة . من موقع الملحقية الي الملحقية ما تهتم فيه ولا تعبرة او ما تدري باهمية النت او التقنية في عصرنا الحديث الي حتى البقالة الي جمب بيتنا بلال البنقالي اذا جيت اتسدد سلافاتك تسددها من النت عن طريق فيزا كارد <<<ام الصاروخ المهم نرجع حق محور حديثنا عجزانين انهم يمسحون هل جملة الي هي ثلاثين ساعه تكنسلت . اتمنى رسالتي او صلت او هنا مو حق اسئلة حق بس تقرونه عندك سؤال اصعد فوق هنا ما بجاوبك اوك
    ملاحظة لن اقوم بالإجاب على اي ستفسار في هذا الموضوع انا فتحتة عشان اقولك انه الموضوع عشانة فتحت الموضوع اصبح مثبت
    شكراً
  2. طيب ياشباب توقعون خلال كم نقدر نجتاز اللغه الانجليزيه هل هي كافيه 4 شهور مثلا الواحد يقدر يخلص اللغه فيها
    انا طلبت دراسه مكثفه بالمعهد وهدفي بالاول اللغه قبل الحاق بالعثه والله شاهد يالاخوان
    وسفرتي قريبه بشهر 6 جون
    تقعون خلال كم الواحد يجتاز الغه ويخلص المعه هل 4 شهور كافيه مثلا او 6 شهور ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. طيب اخوي انا ابي اروح على حسابي ادرس في بولندا هل عندك معلومات لازم اخلص سنة اللغه و30 ساعه عشان انضم في البعثه واذا عندك معلومات عن بولندا من ناحية المعاهد والسكن والمعيشه لاهنت

وأنا اخوك زور هذا القسم خاص ببولندا .^^

ملتقى دول جنوب وشرق أوروبا

وإن شاءالله يفيدونك الاخوان اهناك
    طيب ياشباب توقعون خلال كم نقدر نجتاز اللغه الانجليزيه هل هي كافيه 4 شهور مثلا الواحد يقدر يخلص اللغه فيها
    انا طلبت دراسه مكثفه بالمعهد وهدفي بالاول اللغه قبل الحاق بالعثه والله شاهد يالاخوان
    وسفرتي قريبه بشهر 6 جون
    تقعون خلال كم الواحد يجتاز الغه ويخلص المعه هل 4 شهور كافيه مثلا او 6 شهور ؟؟؟؟؟
    انا اتوقع كل واحد واكتسابه للغة إذا انت متخار معهد ابو شهر تقدر تختبر او اطلب منهم اختبار تحديد مستوى بين الفترات وشوف كم درجتك وأهم شيء تجيب لك قبول جامعة وعلى حسب شروطهم وربك كريم

7 "
  4. انهم يمسحون هل جملة الي هي ثلاثين ساعه تكنسلت
    مافهمت ويش قصدك لانه انا قدمت على الفيزا الامريكيه مرتين وانرفضت فالحين افكر في كندا يقولوا غاليه كم تكفي شهرين من كل النواحي وتنصحني اجي لو احاول في امريكا واكون لك شاكرر
    7 "
  5. hلسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سفرتي لكندا ع شهر ٧
    حا اكون على حسابي
    فحبيت اعرف كم احمل معي من فلوس
    وكيف طريقه التحويل
    وهل اصرفها دولار كندي من السعوديه
    كل التفاصيل لاني حيل متوهقه
    معي ماستر كارد هل تكفي
    وهل عند السحب ياخذوا مني عموله
    هل فيه طريقه امنه للدفع وحمل الفلوس

لكم خالص شكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.