الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فى أحد نفس حالتي ادخلوا لاهنتوا

استفسار فى أحد نفس حالتي ادخلوا لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meshal_29
    Meshal_29

مبتعث جديد New Member

Meshal_29 الولايات المتحدة الأمريكية

Meshal_29 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical , بجامعة Tenneess
    • Tenneess
    • Electrical
    • ذكر
    • Tenneess, Tenneess
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 30th, 2011, 10:15 PM

انا كان موعد دراستي بتاريخ 20/2 الى فى i20 يعني قبل المكرمة ولكن حصلتلي ظروف وتأخرت الفيزا وانجبرت أني امدد التاريخ وطلعت i20 جديد بتاريخ شهر 5 من نفس الجامعة

وانا الحين بروح واشنطن علشان امر الملحقية هل اذا عطيتهم i20 القديم الى قبل المكرمة ممكن انهم يظموني وتشملني المكرمة ؟؟؟؟ ويراعون ظروفي وان التاخير بسبب الفيزا

ياريت اذا في احد مر بنفس المشكلة يرد على ولكم مني جزيل الشكر
  2. الله يعينكـ ويسهل امركـ.

اعتقد ماينظرون لتاريخ اصدار الفيزاا,يهتمون بتاريخ دخولكـ للدوله.

انا اصدرت الفيزاا قبل المكرمه.وصلت امريكاا تاريخ 26 مارس.ورفضوا يرفعون ملفي.لانهم حددوا تاريخ 13 مارس لنهاية المكرمه.

اذاا عندكـ واسطه بتمشي.

الله يوفقكـ ويوفق الجميع
    7 "
  3. وصلت الحمدلله واشنطن قبل 5 ايام ورحت الملحقية وكلمت المالية مدير قسم الرواتب اوحاجة زي كذا وقال لي ماتستحقونها لانه الصرف يبدا من تاريخ دخول بلد الابتعاث فالله يعوضنا عنها رغم اني ما انكر انه في قلبي غصة من الموضوع لانه لو تذكرون كانوا يقولون مبتعثي المرحلة السادسة لازم يطلعون قرارا الابتعاث قبل نهاية شهر 4 ميلادي فالمفروض اللي عدى هذا التاريخ هو اللي راحت عليه لكن لقوا ثغرة تاريخ الصرف من تاريخ الدخول رغم انه كلنا مبتعثين مرحلة واحدة والتاخير اللي صار في انه نبدا ندرس هم ومكاتبهم اللي جابت لنا القبول انا طلعت قرار الابتعاث قبل المكرمة لكن تاريخ الدخول كان 24 ابريل لكن حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلمنا ان كنا مظلومين
    ويمكن البعض يستغرب مني او من كثير من الناس اللي جاءوا بعد المكرمة ويقولون ليه حسودين او حقودين
    لكن لا والله الحكاية ومافيها انه لو -واعوذ بالله من كلمة لو-جاتني كانت حتجيني تقريبا 9674 دولار لانه انا وزجتي مبتعثين والشي الثاني في ناس اجبروا يقدمون استقالاتهم فراحت عليهم في رواتبهم الاساسية وراحت عليهم حتى من البعثة وهذا مو ظلم والشئ الثاني كلنا انقبلنا مع بعض في المرحلة السادسة وما احد اخرنا او عطلنا غير القبولات اللي جاءت متاخرة منهم وجاءت بتواريخ دراسة متاخرة انا شخصيا تعطلت لعدة شهور رغم انه امورى كلها كانت جاهزة من قبل 9 شهور او اكثر وكثير من الناس حقيقة بحاجة شديدة خاصة اللي معاهم عوائل وبدون اي سبب ينحرمون منها فقط لانهم جاءتم قبولات متاخرة وكانت اصلا منهم ومن مكتبهم اللي متفقين معاه مهي اهمال مننا او تاخير في اجراءات او تاجيل بعثة كل الحكاية ومافيها قبول متاخر منهم وحرمان من مكرمة ملكية المفروض شاملة لجميع المبتعثين بما فيهم المنظمين الرسميين للمرحلة السادسة لكن الحمدلله على كل حال
    فانا اللي اقوله ان كنا مظلومين فالله ينصرنا وعسى الله ان يرد المظالم وان ماكنا مظلومين فالله يعوضنا باللي احسن منها وانا حقيقة ما ألوم احد لكن احس فيه تفرقة او خطأ كبير وقع وظلم لعدد كبير من المبتعثين فاتمنى صوتي وصوت اللي حدث لهم نفس نفس الموقف يوصل للمسئولين ويتم مراجعة الموضوع وان وصلوا لنتيجة اننا مانستحقها يبينون لنا سبب منطقي وماعاد نطالب فيها واتمنى اللي عنده طريقة يوصل الموضوع للجرائد يتفضل بها لانه صدقوني والله لو سمع بها احد المسئولين ما حيرضى عن الظلم اللي وقع
    وفي الختام ,
    اشكر الله واحمده على نعمه كلها واسأل الله أن يحفظ لنا ملكنا وقائد مسيرتنا وأن يطيل الله في عمره
    وأتقدم بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية لما قام به من دعم هذا الوطن المعطاء من خيرات ومسيرة والنماء والعطاء المتواصل وأن يديم عليه الصحة والعافية ومحبة الشعب السعودي الاصيل ..
    وأن يجعل برنامج الابتعاث -هذا البرنامج الضخم- في ميزان حسناته واعنه يا الله علي قيادة بلادنا للخير والفلاح والعزه والنصر
    وأن يجزي الله الخير لكل القائمين على البرنامج من الوزارة والملحقيات ولكل من يعمل في خدمة سفراء وطن الخير وطني المملكة العربية السعودية
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. وصلت الحمدلله واشنطن قبل 5 ايام ورحت الملحقية وكلمت المالية مدير قسم الرواتب اوحاجة زي كذا وقال لي ماتستحقونها لانه الصرف يبدا من تاريخ دخول بلد الابتعاث فالله يعوضنا عنها رغم اني ما انكر انه في قلبي غصة من الموضوع لانه لو تذكرون كانوا يقولون مبتعثي المرحلة السادسة لازم يطلعون قرارا الابتعاث قبل نهاية شهر 4 ميلادي فالمفروض اللي عدى هذا التاريخ هو اللي راحت عليه لكن لقوا ثغرة تاريخ الصرف من تاريخ الدخول رغم انه كلنا مبتعثين مرحلة واحدة والتاخير اللي صار في انه نبدا ندرس هم ومكاتبهم اللي جابت لنا القبول انا طلعت قرار الابتعاث قبل المكرمة لكن تاريخ الدخول كان 24 ابريل لكن حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلمنا ان كنا مظلومين
    ويمكن البعض يستغرب مني او من كثير من الناس اللي جاءوا بعد المكرمة ويقولون ليه حسودين او حقودين
    لكن لا والله الحكاية ومافيها انه لو -واعوذ بالله من كلمة لو-جاتني كانت حتجيني تقريبا 9674 دولار لانه انا وزجتي مبتعثين والشي الثاني في ناس اجبروا يقدمون استقالاتهم فراحت عليهم في رواتبهم الاساسية وراحت عليهم حتى من البعثة وهذا مو ظلم والشئ الثاني كلنا انقبلنا مع بعض في المرحلة السادسة وما احد اخرنا او عطلنا غير القبولات اللي جاءت متاخرة منهم وجاءت بتواريخ دراسة متاخرة انا شخصيا تعطلت لعدة شهور رغم انه امورى كلها كانت جاهزة من قبل 9 شهور او اكثر وكثير من الناس حقيقة بحاجة شديدة خاصة اللي معاهم عوائل وبدون اي سبب ينحرمون منها فقط لانهم جاءتم قبولات متاخرة وكانت اصلا منهم ومن مكتبهم اللي متفقين معاه مهي اهمال مننا او تاخير في اجراءات او تاجيل بعثة كل الحكاية ومافيها قبول متاخر منهم وحرمان من مكرمة ملكية المفروض شاملة لجميع المبتعثين بما فيهم المنظمين الرسميين للمرحلة السادسة لكن الحمدلله على كل حال
    فانا اللي اقوله ان كنا مظلومين فالله ينصرنا وعسى الله ان يرد المظالم وان ماكنا مظلومين فالله يعوضنا باللي احسن منها وانا حقيقة ما ألوم احد لكن احس فيه تفرقة او خطأ كبير وقع وظلم لعدد كبير من المبتعثين فاتمنى صوتي وصوت اللي حدث لهم نفس نفس الموقف يوصل للمسئولين ويتم مراجعة الموضوع وان وصلوا لنتيجة اننا مانستحقها يبينون لنا سبب منطقي وماعاد نطالب فيها واتمنى اللي عنده طريقة يوصل الموضوع للجرائد يتفضل بها لانه صدقوني والله لو سمع بها احد المسئولين ما حيرضى عن الظلم اللي وقع
    وفي الختام ,
    اشكر الله واحمده على نعمه كلها واسأل الله أن يحفظ لنا ملكنا وقائد مسيرتنا وأن يطيل الله في عمره
    وأتقدم بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية لما قام به من دعم هذا الوطن المعطاء من خيرات ومسيرة والنماء والعطاء المتواصل وأن يديم عليه الصحة والعافية ومحبة الشعب السعودي الاصيل ..
    وأن يجعل برنامج الابتعاث -هذا البرنامج الضخم- في ميزان حسناته واعنه يا الله علي قيادة بلادنا للخير والفلاح والعزه والنصر
    وأن يجزي الله الخير لكل القائمين على البرنامج من الوزارة والملحقيات ولكل من يعمل في خدمة سفراء وطن الخير وطني المملكة العربية السعودية
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.