الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياطلاب امريكا وياطلاب لوس انجلوس

استفسار ياطلاب امريكا وياطلاب لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 4th, 2011, 02:54 PM

يا اهل عمريكا طالبكم طلبة تكفووووووووووووووووون

انا قدمت في معهد ef في لوس انجلوس 3 شهور بس استنى الاي توني يجي عن طريق مكتب

لكن انا فكررت ادرس جامعة لكن ماعندي قبول جامعه تخصص هندسة ميكانيكة في جامعة لوس انجلوس عشان انظم للبعثة لانو قالو لو مافي قبول جامعة ماتنظم للبعثة عشان كدا اناابغا احد يساعدني تكفون عشان ابي اقدم اوراق اول ما اوصل

وميزانيتي تكفيني بس ال 3 شهور يعني ابا اقدم اول ما اوصل عشان انظم للبعثة ,,,

واتمنى احد يفهمني امر الاركاب هذا ايش هوا وكيف اخذو وفي ايش يفييد ؟

وكيف لوس انجلوس ؟ وكيف المعهد ef وهل هو معتمد ؟ وهل جامعة لوس انجلوس معتمدة وكيف الدراسة فيها ؟

ساعدوووني وبا ادعيلكم في حرم المدينة ...

وووووووووووووووووولد المدينة
  2. حبيب قلبي شوف موقع الوزاره وشوف الجامعات المعترف فيها والتخصصات وامر الاركاب وانا اخوك روح للوزاره بالرياض الي على طريق التخصصي
    وخذ الشايب وادخل على العطيه ولى الموسى ثم انشبو لهم الين يعطونكم امر اركاب وانا اخوك نصيحه مني لاتجي الى الامر معاك والله يوفقك وتكفى ادعي لي ان الله يوفقني بدراستي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.