الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع جدي وأرجوا من الجميع ابدآء رأيه ووجهة نظره ليستفيد الجميع

موضوع جدي وأرجوا من الجميع ابدآء رأيه ووجهة نظره ليستفيد الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    ‏وشلون ماأغليكнάвέв

مبتعث مستجد Freshman Member

‏وشلون ماأغليكнάвέв الولايات المتحدة الأمريكية

‏وشلون ماأغليكнάвέв , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 8th, 2011, 12:51 AM

موضوع جدي وأرجوا من الجميع ابدآء رأيه ووجهة نظره ليستفيد الجميع ,

مسآء وصبآح الخير لجميع الطلاب والطالبات ,

ياشباب مثل ما انتم عارفين الملحقيه تعطي مدة سنة وستة شهور لأكمال اللغه .

واغلب المعاهد يانظام شهري لمدة 12 شهر ,
    او نظام جامعه سمستر كامل على ليفل واحد !

ولكن بعض المعاهد اللي نظام شهري (طبعا الجميع يرغبها عشان يخلص اللغه بسرعه )تقفلت من الملحقيه او صار فيها سعوديين وااجد مثل esl لكن السؤال هنا اللي دخل معهد نظام جامعه متى بيخلص اذا بدأ من اول مستوى ؟
    سنتين او سنه وثمان شهور !!

وش الحل ياشباب ! هذي مشكله تواجه اغلب الشباب ؟

وانا عن نفسي كنت في ولايه ويست فيرجينيا مدينة مورقن تاون واخلصت ليفل 1 طبعا نظام جامعه واخذت درجات كامله في جميع كلاساتي , ونقلت لولاية بنسلفينيا مدينة بيتسبرغ في معهد جامعة دويكن ووضعوني في المستوى الأول .

ومعهد دوكين نظامه 5 مستويات كل مستوى 4 شهور يعني سمستر كامل الا الصيف 3 شهور .

يعني احسبوا معي 4 شهور في المعهد الأول +3 الصيف الآن في المعهد الجديد +4السمستر الأول السنه القادمه+4السمستر الثاني السنه القادمه+3الصيف القادم+4 السمستر السنه اللي بعدها . (22) شهر يعني سنه و10 شهور !!!

انتظر ردودكم ...
  2. اللي ينتظم يخلصها بسنه انت اللي ضرك النقل اثبت مكانك وتخلص بالوقت المحدد
    اما اللي ينقل من هنا لهنا انا اشووفه يضيع وقتهـ على الفاضي معهد ELS ـ12 ليفل كل ليفل شهر يعني سنه لو بديت من ليفل 1
    معاهد الجامعات كل ليفل 3 شهور وهي 4 ليفلات اللي اعرفه انا يعني لو بديت من اول كمان بتخلص بسنه
    عشاان كذا الملحقيهـ معطيتك سنهـ لأنهم عارفين النظام
    التأخير اذا صار بيصير من الطالب نفسه يا يرسب يا ينقل ويأجل ويرجع السعوديهـ كل شهرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    اللي ينتظم يخلصها بسنه انت اللي ضرك النقل اثبت مكانك وتخلص بالوقت المحدد
    اما اللي ينقل من هنا لهنا انا اشووفه يضيع وقتهـ على الفاضي معهد ELS ـ12 ليفل كل ليفل شهر يعني سنه لو بديت من ليفل 1
    معاهد الجامعات كل ليفل 3 شهور وهي 4 ليفلات اللي اعرفه انا يعني لو بديت من اول كمان بتخلص بسنه
    عشاان كذا الملحقيهـ معطيتك سنهـ لأنهم عارفين النظام
    التأخير اذا صار بيصير من الطالب نفسه يا يرسب يا ينقل ويأجل ويرجع السعوديهـ كل شهرين
    انا معك اخوي بس معهد ELS كله سعوديين والمعهد صح قصير لكن وش الفايده اذا خلصت 12 ليفل وانا مااستفدت ,
    ومن ناحية المعاهد الأخرى اللي تقول نظام 3 شهور انا جربتها مو 3 شهر نظام سمستر ,
    وانا مانقلت من معهدي الأول الا لأنه فاشل جدا جدا جدا يعني مو بيد الواحد اذا طاح في معهد فاشل .
    شاآآكر مروووووك .
    7 "
  4. انا ادرس بـ معهد تابع لـ جامعه .. نظام كوارتر .. شهرين واسبوعين تقريبا
    خمس مستويات المعهد .. وفي الصيف تقريبا شهر ونص الى شهرين تقريبا .. اعذرني انا توني جيت قبل شهر وادرس بالمستوى الاول
    بس اللي اعرفه انك تخلصه من سنه الى سنه و شهرين بالكثير ..
    اتنى اني افدتك ...
    وادعيلي فديتك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان وياخوات

اتذكر من يوم انا بالصف الاول ابتدائي ومافيه طالب الا ويسب بالمدرس الفلاني والمدرس هذا حبوب والثاني اقشر ... الخ

لين وصلنا لثلاث ثانوني وصار كل طالب يقول المدرسه الفلاني تدف بالنسبه ومادري شنو ... الخ

كل اللي ابي اوصله لكم ان هالكلام اذا ماضر الطالب مراح ينفعه نهائيا لان يسبب تشتيت لذهن الطالب

طبعا انا باذكر لكم وجهة نظري:

ماتفرق اذا كان المعهد كله سعوديين والا بنقاليين يعني بتفهمني انكم بتسلفون مع الاجانب !!!!
    قليل من الطلاب عنده هالجراءه وانه يكون صداقات اتوقع اغلب اللي يتجراء ويكون علاقات مع الاجانب
    هن الفتيات السعوديات ماشاءالله عليهن تلقونهن يمشن مع كوريه او يابانيه او اي جنسيه اخرى وبكذا يحصلن على لغة جدا ممتازه
    اوما حنا يالشباب يخلف الله علينا اذا تكلم مع بنيه الكل قلب عليه من اخوياه واذا جاء وقت البريك تجمعوا وكل مامر احد طالعوا فيه
    وهم يتكلمون عربي طبعا من الشي الطبيعي ان هالشخص اللي مر يفكر انهم يسبون فيه او يتكلمون عنه طبعا انا ماقول العموم واخص
    فئه معينه من الشباب (ادري انا كشباب سعوديين ان عندنا الطموح الكافي وعندنا الوقت الكافي وعندنا الجو الملائم وادري ان كل شاب
    سعودي جاء امريكا عنده طموح جاي يحققه وماجاء علشان يلعب او يستهبل او يغير جو لكن يحتاجون ان كل شخص يدعم الثاني
    يدعم زميله اللي معاه سواء بتكوين علاقات مع الجنسيات الاخرى ولد او بنت ماتفرق عادي فلها بس اهم شي تستفيد لغه او شراء
    بعض القصص القصيره وترجمتها او التسوق بالمولات والتحدث الى البائعين هذي هي اللغه ماهو المعهد المعهد فقط يعطيك 20%
    من اللغه الباقي عليك انت يالطالب يعني السالفه كلها حفظ وفهم وش دخل المعهد هل الكتب سيئه ؟؟؟؟؟؟؟ اشتر كتب اسئل ابحث
    المعهد عليه انه يعطيك اشوية قواعد اساسيه وانت عليك تكمل الباقي
    والشئ اللي لازم تنتبه له انك انت مستحيل تحس بتطور اللغه عندك يعني اللغه قاعده تتطور عندك بس انت ماتعرف
    لازم انك تقيم نفسك بين كل فتره وفتره وتعرف كيف تطورت اللغه عندك
    انا من رائ انك فقط تتاكد ان هالجامعه او المعهد انها مو مقفله من السفاره او فيها تكدس ومعترف فيها بس فقط لاغير
    والباقي عليك يابطل
    انت تغربت عن بلدك تركت اهلك وراك امك ابوك يمكن بعد زوجتك وعيالك اقرابك اصدقاءك
    تركت الاستراحه والشباب الفله الوناسه
    قاعد تحس بالغربه وتتلهف بس علشان تجيك فرصه تزور السعوديه وترجع
    خلاص اجل اتعب وتعبك مراح يروح هدر راح تشوف النتائج
    المدرسين واعضاء هئية التدريس ماهم محتاجين لك بشئ انت اللي محتاجهم
    اذا انت تبي توصل لشئ لازم تتعب انت بنفسك ماحد راح يجيك ويعطيك الشئ اللي انت تبيه مهما كان هالشئ

اسف اني طولت عليك بس هذي وجهة نظري واحترم وجهة نظركم

تحياتي لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الوقيتان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان وياخوات

اتذكر من يوم انا بالصف الاول ابتدائي ومافيه طالب الا ويسب بالمدرس الفلاني والمدرس هذا حبوب والثاني اقشر ... الخ

لين وصلنا لثلاث ثانوني وصار كل طالب يقول المدرسه الفلاني تدف بالنسبه ومادري شنو ... الخ

كل اللي ابي اوصله لكم ان هالكلام اذا ماضر الطالب مراح ينفعه نهائيا لان يسبب تشتيت لذهن الطالب

طبعا انا باذكر لكم وجهة نظري:

ماتفرق اذا كان المعهد كله سعوديين والا بنقاليين يعني بتفهمني انكم بتسلفون مع الاجانب !!!!
    قليل من الطلاب عنده هالجراءه وانه يكون صداقات اتوقع اغلب اللي يتجراء ويكون علاقات مع الاجانب
    هن الفتيات السعوديات ماشاءالله عليهن تلقونهن يمشن مع كوريه او يابانيه او اي جنسيه اخرى وبكذا يحصلن على لغة جدا ممتازه
    اوما حنا يالشباب يخلف الله علينا اذا تكلم مع بنيه الكل قلب عليه من اخوياه واذا جاء وقت البريك تجمعوا وكل مامر احد طالعوا فيه
    وهم يتكلمون عربي طبعا من الشي الطبيعي ان هالشخص اللي مر يفكر انهم يسبون فيه او يتكلمون عنه طبعا انا ماقول العموم واخص
    فئه معينه من الشباب (ادري انا كشباب سعوديين ان عندنا الطموح الكافي وعندنا الوقت الكافي وعندنا الجو الملائم وادري ان كل شاب
    سعودي جاء امريكا عنده طموح جاي يحققه وماجاء علشان يلعب او يستهبل او يغير جو لكن يحتاجون ان كل شخص يدعم الثاني
    يدعم زميله اللي معاه سواء بتكوين علاقات مع الجنسيات الاخرى ولد او بنت ماتفرق عادي فلها بس اهم شي تستفيد لغه او شراء
    بعض القصص القصيره وترجمتها او التسوق بالمولات والتحدث الى البائعين هذي هي اللغه ماهو المعهد المعهد فقط يعطيك 20%
    من اللغه الباقي عليك انت يالطالب يعني السالفه كلها حفظ وفهم وش دخل المعهد هل الكتب سيئه ؟؟؟؟؟؟؟ اشتر كتب اسئل ابحث
    المعهد عليه انه يعطيك اشوية قواعد اساسيه وانت عليك تكمل الباقي
    والشئ اللي لازم تنتبه له انك انت مستحيل تحس بتطور اللغه عندك يعني اللغه قاعده تتطور عندك بس انت ماتعرف
    لازم انك تقيم نفسك بين كل فتره وفتره وتعرف كيف تطورت اللغه عندك
    انا من رائ انك فقط تتاكد ان هالجامعه او المعهد انها مو مقفله من السفاره او فيها تكدس ومعترف فيها بس فقط لاغير
    والباقي عليك يابطل
    انت تغربت عن بلدك تركت اهلك وراك امك ابوك يمكن بعد زوجتك وعيالك اقرابك اصدقاءك
    تركت الاستراحه والشباب الفله الوناسه
    قاعد تحس بالغربه وتتلهف بس علشان تجيك فرصه تزور السعوديه وترجع
    خلاص اجل اتعب وتعبك مراح يروح هدر راح تشوف النتائج
    المدرسين واعضاء هئية التدريس ماهم محتاجين لك بشئ انت اللي محتاجهم
    اذا انت تبي توصل لشئ لازم تتعب انت بنفسك ماحد راح يجيك ويعطيك الشئ اللي انت تبيه مهما كان هالشئ

اسف اني طولت عليك بس هذي وجهة نظري واحترم وجهة نظركم

تحياتي لكم
    صدقت والله اخوي وكلامك سليم ,

شآآآكر لك مرورك ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.