الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معاهد اللغة بامريكا

استفسار عن معاهد اللغة بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Memory Place
    Memory Place

مبتعث مستجد Freshman Member

Memory Place الولايات المتحدة الأمريكية

Memory Place , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة UW
    • UW
    • Accounting
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 8th, 2011, 11:39 AM

السلام عليكم
    ان شاء الله انا طالع امريكا على بدايه السنه الجايه ان شاء الله على حسابي دراسه لغه لمده 4 الى 6 شهور
    وقاعد ابحث عن معاهد في امريكا من الحين من زود الحماس لان اخوكم مايعرف عن امريكا إلا اسمها
    امس رحت لمكتب السندباد اللي على الدائري الشمالي بين مخرج 5 -6 و رشح لي اربع معاهد مرتبه حسب الافضليه طبعا انا مستحيل اصدق كلامهم من كثر ما سمعت عن نصب المكاتب
    ابي استفسر عنها من ناحيه قوة المعهد وعدم تكدس الطلاب فيه وهل هو معترف ولا لا

1-EF
    2-Embassy
    3-ESLA
    4-Geos

طبعا معهد EF غالي تقريبا يكلف 6 شهور مع سكن 68000 ريال ومعهد Embassy مايفرق عنه واجد تقريبا 60000 ريال
    طبعا هو يوم عرف اني طالع على حسابي قالي ادخل معهد Geos كويس اقل من اللي قبل من ناحيه القوة لكن يعتبر من افضل المعاهد ويكلف تقريبا 48000 ريال
    طبعا Geos رشح لي وليه بوسطن / بوسطن داون تاون او فلوريدا / ميامي

ما ادري اذا احد عنده فكرة عن المعاهد هذي و وش افضل الولايات والمدن من ناحيه جو الدراسه ولامان المعيشه
    محتار كثير انا طالع على حسابي وحرام اخسر مبلغ كبير على الفاضي انا ان شاء الله ناوي اشد حيل بس المعهد بعد له دور كبير ما ابي معهد كله رحلات وكشتات كنك داخل مركز صيفي
    وهل 6 شهور تعتبر فتره كافيه طبعا انا عارف ان تعلم اللغه ماله حد لازم تواصل وتمارسه بشكل يومي ونا الان قاعد ادرس عشان اذا رحت يكون عندي اساس عالاقل
    بس اعرف كم واحد راحوا امريكا ابتعاث اللي له 6 و اللي 8 شهور بس لغتهم لكم عليها مب ذاك الزود

انا خايف من شغله ان المعاهد اللي برا زي اللي عندنا معاهد فاشله وتدريسهم ممل هدفهم مادي بس
    انا دخلت معدين معهد قعدت فيه شهر وانحشت منه ممل بشكل وفاشل والثاني كان حليو بس مب قد الطموح ما يركز على المحادثه كثير درست فيه 6 شهور استفدت والله منه بس مب اللي كنت متوقعه

والحين قاعد ادرس من نفسي عن طريق استماع قصص وعليها اسئله صوتيه تسمع السؤال وتجاوب بالصوت من غير كتابه حلوه فادني من ناحيه المحادثه ونطق الكلامات

ادري اسئلتي واجد وبس تدرون الواحد طالع على حسابه وحرام يخسر على غير فائده والله قاعد اجمع من الحين
    ياليت اللي عنده خبرة عن المعاهد يفيدني لاني والله محتار
  2. انا حاليا ادرس في EF في سان دييغو والسبب
    " المكتب " .. قلي ان المعهد معترف فيه و الطلاب المبتعثين يترسلون عليه وانه وانه ....
    اول عيب في المعهد .. ان عدد الطلاب السعوديين حاليا 500 طالب سعودي والله على ما اقول شهيد !
    ثاني شي الدراسة فيه لعب في لعب .. وبعدين مو مثل باقي المعاهد فيه ليسنينق وريدينج وقرامر .. لا! مافيه الا كلاس واحد وماتدري انت تدرس اي مهارة بالضبط ، الخلاصة .. همهم الوحيد فلوسك
    اذا كنت جاي امريكا سياحة مثلا او بتجي شهرين تنبسط وتتعلم شوية لغة وترجع السعودية تكمل دراستك بإمكانك تجي عليه ، لكن اذا تبغا تكمل جامعة في امريكا ما اتوقع انه المكان الصحيح لتعلم اللغة !
    حبيت اعطيك فكرة عن المعهد عشان لا تتورط وتنصدم فيه !!
    ان شاء الله الأخوان راح يفيدوك بالمعاهد لأني مثلك حالياً بدور على معهد غيره ..
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي Moataz Arab
    طيب وش تنصحني فيه ادخل معهد تجاري ولا معهد تابع لجامعه رغم اني ابي ادرس لغه فقط لمده 6 شهور وابيه يكون معترف فيه لن احتمال اكمل ماستر اذا سمحو لي دوامي
    بس ابي تعليم جد ما ابي شغل مطرسه زي اللي عندنا
    7 "
  4. الله يعين الجميع
    حتى انا ابي اطلع 6 اشهر لغة لاكن محتار بين امريكا او نيوزلاندا او ايرلاندا لاكن المشكى على الله والوضع يخووووف من جد
    وهذي اسماء معاهد بامريكا
    English Language Schools in Florida, USA. Web Directory
    University of Akron | Study in the USA
    وفي معاهد كثيرة بس والله ماني فاضي اراسلهم لاني مشغول واذا صار معاك جديد لاتنسانا باي معلومة
    وشكرا
    7 "
  5. يا اخوان والله والله العظيم تعبنا كل شوي طالعين مجموعة يمدحون في معهد معين وشوي طالعين مجموعة يلعنون والدي نفس هاذا المعهد والكلام هذا على تقريبا اغلب اذا مو كل المعاهد (انا طبعا ما اقصدكم) بس هذا الواقع .
    الخلاصة بعد النظر في اغلب المواضيع منذ فترة ليست طويلة ولا قصيرة ايضا اتخذت قرار بمعنى اصح الزبدة .... اني ما ادخل معهد يكون مرة ميييييح بمعنى اصح ان يكون هذا المعهد من اول ما فتح الى الان ولا واحد يمدح فيه .... بالعربي اللغة الانجليزية 80-90% اعتماد على النفس والمذاكرة الشخصية ولو كنت في افضل معهد وما درست صح ما راح تفلح بقواعد اللغة ولو كنت في معهد مش حالك ودرست وتعبت زيادة صدقني راح تتعدى وتخلص اللغة واحسن من اللي جاو قبلك او كانو في معهد احسن منك . انا هذا اللي وصلتله من استنتاج خلاصتي وتفكري . وعلشان ما اتعب نفسي وادخل نفسي في متاهات انا في غنى عنها.

والله الموفق
    7 "
  6. الزبدة
    EF
    -Embassy
    معاهد تجارية فاشلة جدا

في معاهد حلوه جدا جدا
    معهد جورجيا تك في ولاية جورجيا باتلانتا ... بس تراه معهد جدي وواحبات اهم شيء الحضور وحل الواجبات ... نسبة السود مرتفعه بس ما منهم خوف
    المعهد 7 الى 8 اسبيع لكل مستوى وقيمة المستوى من 1800 الى 2000 دولار
    خلينا نقول انك تبغى تدرس 6 شهور
    وخلينا نقول ان سعر المستوى 2000 دولار
    يعني راح تدرس 3 مستويات = 6 شهور = بتكلفة 6000 دولار = 22500 ريال
    السكن ب 800 دولار شهريا
    لحساب السكن لمدة 6 اشهر= 800 * 6 = 3000 دولار = 11250 ريال ... وعلى فكرة ممكن تحصل اسعار ما بين 500 الى 800 دولار شهريا ... بس انا حسبت لاعلى قيمة
    مصرف جيب 800 دولار شهريا =
    لحساب مصرف الجيب لمدة 6 اشهر = 11250 ريال

معهد + سكن + مصروف جيب = 33750 ريال لمدة 6 شهور ... قول 40 الف قول حتى 50 الف بس اهم شي معهد حلو

والله من جد المكاتب حرامية

وعندك بعد
    معهد جامعة ميرسر باتلانتا

وفي رابط ثاني للمعاهد الحلوه
    اكتب في قوقل " سعوديون في امريكا " روح تحت الصفحة على اليمين ... ودور رابط اسمه قائمة المعاهد وهو بصيفة PDF عن المعاهد ... واختار اي معهد من القائمة الممتازة
    اهم شي مدة المستوى ما تزيد عن 8 اسابيع
    ولا تروح للمعاهد اللي مدة المستوى 4 اشهر

لي موضوع بعد كتبته عن مرحلة اللغة + شرط ال30 ساعه ... راح يفيدك اقراه

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memory Place
    جزاك الله خير اخوي oska88 وغفر الله لوالدينا ووالديك
    بس ياليت لو تقدر تجيب رابط ملف
    PDF تبع اسماء المعاهد لاني بحثت بقوقل ومالقيته اكون شاكر لك
    انتم بس متعودين على الاسئلة وكل شيء يكون جاهز
    هذا الموقع
    ط³ط¹ظˆط¯ظٹظˆظ† ظپظٹ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§

وهذا الرابط

ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.