الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي شهادتين ثانوي الرجاء المساعدة

عندي شهادتين ثانوي الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية edecodo
    edecodo

مبتعث جديد New Member

edecodo كندا

edecodo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيانة سيارات , بجامعة sjahi
    • sjahi
    • صيانة سيارات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 8th, 2011, 09:08 PM

السلام عليكم

أخواني انا موضوعي فيه لخبطه شوي بس اتمنى تساعدوني والي عارف ايش وضعي مايبخل علي ولو بالنصيحه

أنا سعودي ,كنت عايش بالمغرب ودرست هناك من ابتدائي الين ثالث ثانوي وحصلت على ثانوية من المغرب بعدها جيت السعودية وعادلت الشهادة الثانوية بس للأسف جات المعادله ضعيفه يعني 69 في المئه
    ماقدرت أنظم لأي جامعه وقتها ورحت لمعهد في جده اسمه المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات لأنه قبلني بالنسبه الضعيفه هذيالمهم كملت مع المعهد سنتين وتخرجت وحصلت على الدبلوم ب 4.23 من 5 واشتغلت في شركة تويوتا
    بعد مرور سنة من حصولي على الدبلوم رحت لمدرسة ثانوية وقدمت لهم شهادة ثاني ثانوي وقلت لهم اني درست بالمغرب لكني أنقطعت عن الدراسه وابغى اكمل ثالث وفعلا قبلوني ودرست ثالث مرره ثانية بس كان ليلي وحصلت على ثالث ثانوي علمي ليلي بنسبة 95 في المية واختبرت قياس وحصلت 92 و التحصيلي 80

حاليا أخواني انا أبغى اطلع اكمل الدراسة على حسابي و ابغى ألتحق بالبعثه بس جاتني زي الوسوسه أن ممكن إذا قدمت الشهادات الي عندي كامله ممكن مايقبلو أو مادري ايش بيسوو الصراحه ماعرف ايش وضعي

وما اعرف إذا ابغى اقدم ايش الشهادات الي أقدر اقدم بها واخاف يقولون كيف عندك شهادتين ثانوي و يصير بدل ما أكمل دراستي يعاقبوني

أرجو الإفاده يا إخوان إلي عنده معلومات وإطلاع بنظام التعليم بالمملكه وجزاكم الله خير
  2. عمري 25 سنة مايمديني على البعثه إلا اني اطلع ادرس على حسابي في كوريا والتحق بالبعثة

بس لمن كلمة الملحقية قالو أرسل اوراقك كامله طبعا ماقلت لهم ان عندي شهادة سعودية وخايف اقدم الشهادات كلها وتسبب لي مشكله في الإلحاق

فابغى اعرف لو قدمت بالشهاده الاولى الي ماخذ منها الدبلوم بتمشي اموري أو أني اقدم الشهادتين وعشان درجات الشهادة الثانية كويسه بتساعدني في الإلحاق يعني

لأني ابغى اكمل على الدبلوم في نفس التخصص ومابغى أرجع وادرس من البداية يعني زي الي توهم متخرجين من الثانوية

اتمنى تكون الفكره وصلت ومشكور اخوي على التجاوب
    7 "
  3. شباب لو قدمت بالثانية بأدرس 5 سنوات

ولو قدمت بالأولى ممكن ادرس أقل لأن ماخذ منها دبلوم سنتين يعني بأختصر الطريق

بس السؤال هو هل ينفع أقدم الإثنين و عاد هم يختارون الي بيختاروه والا بتسبب لي مشكله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    اذا انت راايح على حسسابك هم مالهم دخل انت تجيب القبوول
    الشهاده مالها دخل بالالحاق اذاا انت كملت الشرووط اللي يبغووها تلتحق ما راح يناظرو على شهادتك
    يعني النسبه ماتفرق لو مثلا واحد نسبته مقبول ممكن يلتحق بالبعثه

طيب في شغله ثانية بالنسبه لكوريا واليابان أنا سمعت أن في استثناء في الإلحاق في البعثه يعني يقزلك الواحد يضموه من ضهر او شهرين والشي هذا بالنسبه لدول الي دكرتها فقط

مادري مامدى صحة الكلام هذا مع العلم ان الي قالي الكلام هذا واحد قابلته في الوزاره ما أعرف وظيفته بالظبط لكنه موظف هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.