الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزير التعليم العالي د.خالد العنقري في واشنطن الشهر الجاي ( يونيو )

وزير التعليم العالي د.خالد العنقري في واشنطن الشهر الجاي ( يونيو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.F.O.O.S.H
    M.F.O.O.S.H

مبتعث مجتهد Senior Member

M.F.O.O.S.H الولايات المتحدة الأمريكية

M.F.O.O.S.H , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration - Accounting , بجامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY
    • CLEVELAND STATE UNIVERSITY
    • Business Administration - Accounting
    • ذكر
    • CLEVELAND, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 14th, 2011, 02:05 PM

الــسلام عليكم ورحمة الله

اليوم قريت خبر من موقع ( oilwell7 ) نقلاً من الملحقية الثقافية في أمريكا عن مناسبة يوم المهنة وحفل تكريم الخريجيين في واشنطن برعاية وزير التعليم العالي خالد العنقري والسفير السعودي عادل الجبير
    الوزير راح يكون موجود بين تاريخ 17-19 يونيو
    تفاصيل الوقت والمكان
    SACM Career Fair & Graduati... - Events - OilWell7.com

المهم أن هذه فرصة للطلاب اللي يدرسون على حسابهم وعندهم أقتراحات ممكن أنهم يقابلون الوزير ويشرحون له
    أنا كان ودي أكون متواجد في أمريكا في ذاك الوقت عشان أقترح عليه أنهم يعيدون النظر في مسألة الـ 30 ساعة
    الأكاديمية للأنضمام للبعثة في الدول اللي تحكمها ظروف معيشية صعبة مثل بريطانيا وأمريكا وكندا
    الجامعات كل سنة ترفع رسوم الدراسة والمعيشة كل مالها وتغلا ..
    اللي بيدرس لغة (4 شهور للي لغته اوكي )+ 30 ساعة أكاديمية + مصاريف المعيشة راح تكلف على أقل تقدير 225 ألف ريال
    لو كان قرار إلغاء الـ 30 ساعة صعب على الأقل يقللون منها الى 12 ا 15 ساعة
    أتمنى اذا في أحد من الطلاب يقترح هذا الموضوع على الوزير شخصياً

وش رايكم .. تؤيدوني ؟؟
  2. والله ياأخوان احنا للحين مو متأكدين اذا قرار استثناء الـ 30 ساعة هو بس لهذيك الفترة اللي تم أعلانها في المقابلة مع الدكتور محمد العيسى ولا هو مازال تحت التنفيذ .. أنا أنتظر خويي يراجع الملحقية بس المشكلة هو في فلوريدا ويحاول يرتب له يوم هذا الأسبوع عشان عنده أجراءات يبي يخلصها من الملحقية انا قلت له يستفسر لي عن هذا القرار وأن شاالله بجيب لكم الخبر
    بس اذا طلع أن الـ 30 ساعة مازالت مطلوبة أتمنى أن الشباب اللي في امريكا يدرسون على حسابهم يشدون حيلهم ويتوجهون لمقابلة الوزير .. لعلى وعسى يصدر قرار بهذا الخصوص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.