الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسافر واكمل ماستر بسسسسسسس جاني تعين رسمي قبل شهر ابي حل بليزززززز تكفون ساعدوني

ابي اسافر واكمل ماستر بسسسسسسس جاني تعين رسمي قبل شهر ابي حل بليزززززز تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسه صغنونه
    بسه صغنونه

مبتعث جديد New Member

بسه صغنونه السعودية

بسه صغنونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة ----------
    • ----------
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • ------------, ----------
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 15th, 2011, 09:46 PM

مرحبا للجميع
    اولا صلحت اوراقي وشهادتي وكل الاوراق المطلوبه وترجمت كل شئ للابتعاث ، علما انه تخصصي انجلش ، وناويه امركيا تحديدا بس المشكله قبل شهر جاء قرر تعين معلمات محو الاميه انا منهم الحمد لله علي النعمه بس ابي اكمل ماستر وابي اخذ اللغه من اهلها اتمني هذا وانا بالفه ههههههه بالعربي حلم حياتي بس مارضي زوجي الا العام والمشكله الابتعاث مايكون الطالب علي وظيفه رسميه وبصراحه مابي اخسر الاثنين واصلا امي وزوجي ماراح يخلوني ، قال زوجي مافي الا حل واحد هو اني اخذ استثاني او راعيه طفل من المدرسه واطلع علي حسابي الخاص كم شهر وبعدين التحلق بالبعثه طيب سؤالي هل هذا ممكن ولا راح يعرفون اني مدرسه ؟ هل من الممكن يلحقوني وانا مدرسه بعدين ولا لا < واذا كان لا ممكن الواسطه تسوي شئ بالله عليكم عطوني حل مت من التفكير .
    وشكرا

2. والله لو تجلسين بالرس وتحمدي ربك بدل ماتطلعي على حسابك وماتدري يضموك بعثه او لا

اناااا تركت محو الاميه ورحت لكندا بعد مارحت جاءهم ترسيم واناا لابعثه ولا ترسيمم يلااااااااا حظ اصلف

الله يوفقك ياقطتنا
    7 "
  3. والله ما عندي خبر اذا الملحقية الثقافية او وزارة التعليم بيقدرون يعرفون ان المبتعث على راس العمل ولا لا بس اذا كان كذا لازم تتنازلين عن واحد من الاثنين
    لان في واحد معاي في العمل يقول صديقه يوم طلع للبعثة طلبو منه خطاب أخلاء طرف من جهة العمل
    اذا حلم حياتك تاخذين اللغة من اهلها مصيرك بتسافرين للخارج اذا كانت الظروف مناسبة في ذاك الزمن
    معانا واحد في العمل عمره 54 سنة وكان حلمه يحصل على شهادة الدكتوارة والحين بيطلع مصر يكمل الدكتوارة

نصيحة : طلعي بريطانيا الماستر هناك تخلصينه في 9 شهور
    7 "
  4. مرحباً اقين
    اولا شكرا على ردكم واقتراحتكم لي بصراحه شفت موضوع هنا بالموقع نفس وضعي عن مدرس طلع بعثه واعرفوا انه مدرس حكومي طبعاً غصب عنه رجع وكمان جاء له عقاب من الوزاره التريبه وبالواسطه رجعه برضو .وبصراحه انا مااضمن انه لم ارجع الاقي وظيفه وخصوصا اغلب الشعب معه ماستر وبصراحه اضمن لي الوظيفه الرسميه اللي ذحين وفيني اكمل ماستر بس بعد سنتين من التدريس مع الدورات المطلوبه بس صعبه مو سهله من ناحيه الوقت وكمان لها نظام ثاني لانه مو اي احد يطلع برا السعوديه .(وانا ابي برا شي يقهر) ماعلينا < هذا من الناحيه (اضمن) يااستاذ ABOOOD_80
    راح اشوف بريطانيا لانه فعلا يوم سالت طلع مثل ماقلت لي استاذ M.F.O.O.S.H ممكن اخلص الماستر خلال سنه ونص او اقل . واحب اشكرك كثير عشان المعلومه هذي ماكنت اعرف عنها.
    بس باقي اخذ كورس بمعهد بالصيف مده 3 الي 6 شهور وادرس على حسابي الخاص في لندن او امركيا عشان اللغه والتوفل واقدمها للوزاره التريبه عشان التفريغ على راس العمل بس سؤال صغنون مثلى< هل ممكن اتمكن من اللغه واكون توب باللغه في هذي الفتره ولا لازم يكون دراسه اللغه سنه او اكثر ؟ ناويه اطلع الصيف الجاي ان شاء الله.

بالنهايه اقول لكم "مشكورين "ماقصرتوا الله يتمم عليك بالصحه والعافيه ويحفظكم من كل شر ويردكم لاهلكم سالمين وانتم مرفوعين الراس.
    7 "
  5. اطلب اجازة دارسية او اجازة استثنائية او اجازة امومة بس مدري كيف هذي واطلعي وادرسي برا

تقولي ان تخصصك انجليزي فمعناته ان لغتك اكيد حلوه
    اذا قدرتي تجيبي توفل وانتي بالسعودية وكان عندك قبول جامعي فراح يضمونك مباشرة للبعثات

اجتياز اللغة شرط ضم الدارسين على حسابهم للابتعاث

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.