الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوره انجليزيه .. ام قبول في جامعه .. لدراسه على حسابي الخاص

دوره انجليزيه .. ام قبول في جامعه .. لدراسه على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية badeer
    badeer

محظور

badeer كندا

badeer , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english , بجامعة أوكلاند
    • أوكلاند
    • english
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 16th, 2011, 01:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوان تكفون ابي فزعتكم ومشورتكم لأني والله في حيرهَ من امري ..؟؟

انا طالب في احدى الجامعات السعوديه مرحله بكالريوس في السنه الاولى تخصصي انجليزي ..؟؟

ولم انهي الا ترم واحد .. مع العلم اني أعتذرت عن الدراسه مرتين .. لعدم المامي في اللغه الانجيليزيه كثيرا ..

المهم ابي مشورتكم يا أخوان .. ولاتبخلون علي تكفون ..

اولا .. انا نفسي اطلع واخذ دوره انجليزيه بالخارج لاتقل عن اربعه او خمسه او سته اشهر .. لأجيد اللغه الانجيلزيه اكثر

..

ثانياَ .. تراودني رغبه في الدراسه خارج المملكه خصوصاَ اني استطيع الدراسه لمده سنه على حسابيَ الخاصَ ولاكن والله اني متخوف

اخاف اروح ادرس برى واخسر .. الجامعه اللي انا فيها .. وايضا اخسر البعثه .. او التخصص .. لأني لم اجد تخصص عليه الكلام

خصوصاَ اني انا ششرعي .. ونسبتي 88 بالمئه .. رغبتي في قانون ولاكن كما سمعت انه يصعب الدخول في هذا التخصص ..

ولا اعلم ماهي التخصصات الاخرى المتاحه .. والتي لها مستقبل .. وموصى بها من التعليم العالي

..

تكفون يا أخوان توجيه منكم اوكلمه ولكم مني بها دعوه في ظهر الغيب .. لأني والله مدري وش الانسب تكفون

وتذكرو ان من فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه بها كربه من كربات يوم القيامه

..

لاتبخولن علي تكفون نصيحه ع الخاص ع العام اللي تشوفونه

..

والله يجزاكم خير .. محتار
  2. اممممم تبي نصيحتي

قدم على القانون ولا تطلع من السعودية الا وجايك قبول مشروط لدخول القانون من جامعه معترف فيها وفي معهدها الانجليزي

بكذا تكون ضمنت مقعد لو جتزت المتطلبات

عموما ما اعرف وش متطلبات القانون

وان شاء الله احد يفيدك افضل

بالتوفيق
    7 "
  3. اقولك ماعتقد انه صعب واعتقد تخصص محاسبه وتسويق مطلوبين بوزارة التعليم لكن نصيحتي روح خذ انجليزي برا وقدم على الملحقيه اذا ماضموك ارجع للسعوديه راح تصير مبدع بتخصص الانقليزي بالجامعه

مع العلم الانقليزي ترى له مستقبل كبير في السعوديه ولاتحتار ولاشي
    7 "
  4. الله ياعافيك يالغالي نصيحتك اسعدتني كثيراً ..

طيب افضل مكان لدراسه وين .. امريكا .. استراليا .. كندا .. نيوزيلندا ..!! من ناحيه الالتحاق وين المضمونه اكثر ..؟؟

وافرض اني قدمت على الملحقيه هناكَ .. كيف اقدر وشهادتي عند الجامعه هنا .. هل اقدر استخرج بدل فاقد لشهاده هنا علشان ما اخسر جامعتي لو لم يتم ضمي ولا .. يصير فيه تعارض مع وزاره التعليم العالي

وشكرا ..
    7 "
  5. اقتراحي لك
    اذا كان عندك امكانية مالية والوالد راح يساعدك او اي واحد من اهلك ... بس ركز معاي
    جيب قبول معهد وجامعة في امريكا ... طلع الفيزا ... وسافر على امريكا وافتح ملف دارس على حسابه الخاص ... وادرس لمدة سنة ... هذي فترة كافية انك تجيب درجات حلوه في التوفل او الايلتس ... اذا جبت درجات حلوه في اللغه وكان عندك قبول جامعي ... راح تتحول مباشرة للبعثات ... ويصير تكمل دراستك الجامعية بامريكا ... ما حصلت قبول قانون اختارك اي تخصص من التخصصات الحلوه في الادراة

بس اذا انت تحب تطور لغتك وترجع لجامعتك بالسعودية ... خذلك من 6 الى 8 شهور اتوقع انها كافية بانك تكون ملم بالانجليزي

واقرا هالموضوع وراح تستفيد منه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html
    7 "
  6. يابوي مالها شغل شهادتك مايطلوبنها منك برااااااا خلهااااا بالجامعه واجل سنه سوي لابوك وكاله كل مايبدا ترم يسوي حذف

قدم بصورة الشهاده بس ترجم شهادتك انجليزي عشان الجامعات هنااااااااااااااااااااااا وصل استخاره وتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.