الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر الاركاب + هل فيه احد انظم بعد المكرمه +

امر الاركاب + هل فيه احد انظم بعد المكرمه +

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musaab
    musaab

مبتعث مجتهد Senior Member

musaab الولايات المتحدة الأمريكية

musaab , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • شيكاقو, الينوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 19th, 2011, 05:34 AM

اهلا بالمبتعثين

ان شاء الله اموركم تمام

ابي اعرف هل فيه احد اخذ امر اركاب او انظم خلال الاسابيع الي راحت وراح لامريكا بعد المكرمه لاني جاي بعد شهر وخايف !

وودي اعرف الحين الاداره حقت المبتعثين وامر الاركاب وش اسمها الي يعرف تكفون يقولنا
  2. انا دخلت لأمريكا قبل المكرمه بشهرين ونص وكان معي امر اركاب وانظميت قبل المكرمه بأسبوع بس حاول بقدر المستطاع تاخذه انا جلست شهرين وانا يوميا في الوزاره كنت اواصل واصلي الفجر وبعدها على الوزاره والظهر ارجع البيت وانام اخر شهر لي بالسعوديه ما اذكر اني جلست مع اهلي واجد كنت يا نايم يا بالوزاره هههههههههه بس الحمدلله اخذته اخر شيء ويوم اخذته صارت رحلتي بعدها بعشر ايام والقهر انا كان لي شهرين وانا احاول اخذه وانا جالس بالمكتب في الوزاره انتظر الرجال يطبع لي دخل واحد ثاني يعرف الموظف وسلم عليه وطبع له امر الاركاب يعني ناس تاخذه في 5 دقايق وناس في ستين يوووم
    بس اذا عندك واسطه لا تترد خل وجهك مغسول بمرق لاتستحي اهم شيء انك تاخذ حاجتك في هالزمن
    7 "
  3. الحمد لله انا دخلت امريكا من اسبوع بالضبط والحين تم اصدار قرار ابتعاثي

هذا من دعاء الوالدة الله يحفظها

انا بالرياض قبل ٨ ايام بالضبط كنت مخلص اوراقي من الوزارة بالرياض وتوافقت ان امس كان فيه جلسة ١٨٦ وتم انضمامي الحمد لله

احرص قد ماتقدر رح للرياض قدم اوراقك رح للملحقية خل امك تدعيلك ترا دعاء الام مو سهل ابد

الله يوفقكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.