الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كم استفسار الله يسعدكم ساعدوني

عندي كم استفسار الله يسعدكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفدرالي2012
    الفدرالي2012

مبتعث مستجد Freshman Member

الفدرالي2012 السعودية

الفدرالي2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة بدون
    • بدون
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كم استفسار الله يسعدكم ساعدوني ولو بمعلومة لاتبخلو علينا وهي كالتالي "

1) وش رايكم بهيوستن هل هي وناسة ؟ وهل هي رخيصة ؟ وش رايكم بالمدينة بشكل عام...

2) انا طلعت كشف حساب وكان في الحساب 74 الف لاخر 6 شهور وشهادة بنكية(مع العلم ان المبلغ او قريب من هذا المبلغ كان موجود في الحساب طيلة 6 شهور) بتاريخ 28/4/2011 والشهادة البنكية ارسلتها للمعهد والجامعة وبقى معي كشف حساب وموعدي في السفارة بتاريخ 7/6/2011 فهل كشف الحساب كافي لهذه المدة (مع العلم اخذنا من الحساب 20 الف يعني مايمديني اطلع كشف حساب ثاني بنفس المبلغ) .......

3) ماهي الاوراق المطلوبة في السفارة الامريكية ؟

4) هل بامكاني اطلع امر اركاب ام هو صعب مع العلم اني من سكان جدة يعني اي لو اني من سكان الرياض كان انشبلهم او امرح عندهم الين اطلع امر الاركاب مع العلم ان سفرتي بتاريخ 18/8/2011 ..

5) لو ماطلعلي امر اركاب لاسمح الله هل اسافر وافتح ملف في امريكا وادرس شهرين او 3 شهور على قد فلوسي وارجع الى السعودية الى ان تجيني البعثة وارجع امريكا ...

6) انا مسجل في التامينات الاجتماعية لاني كنت شغال في شركة مغربي وقدمت استقالتي لاكن ماحذفوني من التامينات الاجتماعية هل تأثر على التحاقي بالبعثة او مالها شغل؟؟؟
  2. 1- انا ما عشت فيها لكنها غاليه2- حاول وصلها ل 20 الف دولار وان شاء الله امورك طيبه ... وحتى لو تعطيهم القديم وحسو انها معلومات قديمة راح يطلبون منك كشف حساب جديد وترسله لهم3- الاوراق المطلوبه تحصلها في موقع السفارة الامريكه في السعودية ... خش على قسم التاشيرات F1/F2 وشوف الاوراق المطلوبه4- امر الاركاب صعب هذي الايام5- فيه ناس تضبط معاهم هالشغله ... بس اللي سووها السنة اللي راحت جاتهم مكرمه وعلى طول ضموهموهم من شروطهم انك تخلص فترة اللغة ... فكيف راح تخلصها وانت باقي في السعودية ... فممكن تنتطر على امل ان المكرمة تجيك6- مالها دخل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدرالي2012
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كم استفسار الله يسعدكم ساعدوني ولو بمعلومة لاتبخلو علينا وهي كالتالي "

1) وش رايكم بهيوستن هل هي وناسة ؟ وهل هي رخيصة ؟ وش رايكم بالمدينة بشكل عام...

2) انا طلعت كشف حساب وكان في الحساب 74 الف لاخر 6 شهور وشهادة بنكية(مع العلم ان المبلغ او قريب من هذا المبلغ كان موجود في الحساب طيلة 6 شهور) بتاريخ 28/4/2011 والشهادة البنكية ارسلتها للمعهد والجامعة وبقى معي كشف حساب وموعدي في السفارة بتاريخ 7/6/2011 فهل كشف الحساب كافي لهذه المدة (مع العلم اخذنا من الحساب 20 الف يعني مايمديني اطلع كشف حساب ثاني بنفس المبلغ) .......

3) ماهي الاوراق المطلوبة في السفارة الامريكية ؟

4) هل بامكاني اطلع امر اركاب ام هو صعب مع العلم اني من سكان جدة يعني اي لو اني من سكان الرياض كان انشبلهم او امرح عندهم الين اطلع امر الاركاب مع العلم ان سفرتي بتاريخ 18/8/2011 ..

5) لو ماطلعلي امر اركاب لاسمح الله هل اسافر وافتح ملف في امريكا وادرس شهرين او 3 شهور على قد فلوسي وارجع الى السعودية الى ان تجيني البعثة وارجع امريكا ...

6) انا مسجل في التامينات الاجتماعية لاني كنت شغال في شركة مغربي وقدمت استقالتي لاكن ماحذفوني من التامينات الاجتماعية هل تأثر على التحاقي بالبعثة او مالها شغل؟؟؟
    هلا او غلا اخوي اسف ما شفتك بس لو انك حاط اسئلتك في موضوعي ولا ما شفته فوق المهم
    ج1- هيوستن ممتازة امنة هذا الي اسمع عنها لكن التفاصيل ما ادري
    ج2- والله ياخوي السفارة مزاجية احيانا تطلب كشف حساب او احيناً لا لكن المبلغ الي مضمون او ماتنرفض يكون في 110 الف ريال او انت شوف حظك
    ج2- قبول المعهد + الجامعه + اخر مؤهل علمي لك + اذا كان وقت تخرجك اكثر من سنة تجيب اهم اثبات وش سويت في هل سنة بس احتياطاً جيب لهم انك اشتغلت في شركة لانه يدققون في هل الأشياء + كشف حساب اخر 6 اذا مثل ماذكرت انك امطلعه في 28\4 يعني ممتاز او مايحتاج اتجيب بداله او شهادة بنكية من المعيل
    ج3- امر الإركااب ياخوي صعب جدا جدا او اتوقع الغوه اصلا
    ج4- اذا ربك كاتب لك الإلتحاق بتلتحق حتى لو رجعت السعودية
    ج5- لا مايضر تسجيلك لانك متفرغ في بلد الدراسة او منت على راس العمل او من موظف حكومي اصلا
    سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.