الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار 4000 دولار للترم في معهد الإنقليزي و 2400 دولار للسكن بالترم؟؟ أرجو الدخول

استفسار 4000 دولار للترم في معهد الإنقليزي و 2400 دولار للسكن بالترم؟؟ أرجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Wolf
    Dr.Wolf

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.Wolf الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Wolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان انا قدمت على معهد انقليزي في اوريقون كورفالس بالتحديد وهو معهد في جامعة oregon state university

المعهد اسمه into

والمشكلة لا ادري هل التكاليف باهظة أم هذه اسعار المعاهد ..الترم الواحد فيه بـ 4000 دولار أي 15000 ريال

والسكن بالجامعه double بـ 2400 دولار للترم الذي سوف أدرس فيه أي 9000 ريال

المجموع 24000 ريال للدراسة والسكن للترم واحد

مو غالي؟ ولا طبيعي
  2. اعتقد مقبول جدا
    لان انا سعر الشهر في معهد ELS هو 1650 دولار تقريبا 6000الى 7000 ريال لشهر فقط
    وكل معهد له خطة معينة لكن بتحصل المعهد جيد جداً
    ......
    بالنسبة للسكن الاسعار من 400 الى 600 حسب المنطقة ونوعية السكن
    ....
    بس خذي نصيحة لاتدفع 3 اشهر او دفعة مقدمة للمعهد ادفع كل شهر بشهر
    يمكن مايعجبك فلا يوجد شي اسمه ابي فلوسي بس تروح خلاص راحت عليك..
    اللهم السكن مع العائلة يردون لك المبلغ وياخذون مقابل اليوم فقط... هذا الشي الطيب فيهم
    وحاول تطلب السكن قريب من الجامعة لان فيه سكن جامعة لكن بعيد ومنها تفتك من المواصلات
    اذا ماعجبك المعهد فيه معهد اسمه PIA في اوريغون-بورتلاند تابع لجامعة حكومية الاكثر يمدحونه من تجارب شخصية يعني لاتخاف بس مايعجبك المعهد طوالي
    عن طريق الملحقية اطلب تغيير المعهد الى المعهد اللي كتبته لك..واتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Wolf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان انا قدمت على معهد انقليزي في اوريقون كورفالس بالتحديد وهو معهد في جامعة oregon state university

المعهد اسمه into

والمشكلة لا ادري هل التكاليف باهظة أم هذه اسعار المعاهد ..الترم الواحد فيه بـ 4000 دولار أي 15000 ريال

والسكن بالجامعه double بـ 2400 دولار للترم الذي سوف أدرس فيه أي 9000 ريال

المجموع 24000 ريال للدراسة والسكن للترم واحد

مو غالي؟ ولا طبيعي
    هلا او غلا ياخوي
    الجامعه او المعهد انا انصحك فيهم انا كنت ابغى ادرس في هل جامعه بس ماعطوني قبول في التخصص الي ابغاة سعر المعهد جدا جدا حلوا بالنسبة للمعاهد الي برة بس ياخوي انت رايح اوريقن يعني قمة في الرخص او قمة في الروعه او الطبيعه المعهد ذا بتروحه او ما تندم عليه لانه تابع لجامعه
    الله يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.