الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالع على حسابي ,عدة استفسارات

طالع على حسابي ,عدة استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوســـ ع ــود
    بوســـ ع ــود

مبتعث جديد New Member

بوســـ ع ــود كندا

بوســـ ع ــود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, BC
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 23rd, 2011, 12:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحقيقة انا خريج سنة 1430 يعني من سنتين، والحقيقة ادرس في جامعة الملك فيصل تخصص علوم حاسب وصراحة انا مارتحت في الجامعة مع ان اول سمستر فيها جايب معدل حلو بالمرة لكني اخذت قرار بعد ماضاعت سنتين من عمري اللي ماراح اندم عليها ...
    والحقيقة قلت لازم اطلع ادرس برى ولكن عندي عدة استفسارات اتمنى الاجابة عليها

1- انا الحقيقة ماقدرت اخذ ميزانية من الوالد الا 70 الف ريال والحقيقة حاب استفسر هل راح تكفي الى الالحاق علما بان الدوله هي كندا !!؟

2- ماهي الشروط للالحاق بالبعثة (( اتمنى توضيحها لان اختلطت علي بعض الامور مثل القبول المشروط وغيرها ))

3- تخصصي علوم حاسب ماهي افضل الجامعات في كندا لتقديم التخصص هذا وخاصة في فانكوفر !!؟

4- انا سبق لي في صيف 2008 اني رحت فانكوفر والحقيقة مدينة رائعة وبيئة مناسبة جدا للدراسة ومع اني اختلف بعض الشيء في غلاها اللي اشوف فيها مبالغة حقيقة لانه صراحة الاسعار كانت جيدة ولكن الكلام هذا قبل الانهيار اللي حصل في الاقتصاد العالمي ف ايش نصايحكم في الموضوع هذا !!!؟؟

دمتم بووود
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.