الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن أستقبال الملحقية في واشطن

استفسار عن أستقبال الملحقية في واشطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى الظل
    فتى الظل

مبتعث مستجد Freshman Member

فتى الظل الولايات المتحدة الأمريكية

فتى الظل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • حاسب
    • ذكر
    • لايوجد, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 10:17 PM

السلام عليكم

أنا طالع أمريكا على حسابي الخاص للدراسة في مدينة سان فرانسسكو

أنا حجزة على واشنطن على الطياران البريطاني
    من الرياض & لندن & واشنطن

& هل أحجز من الآن من واشنطن إلى سان فرانسسكو أو أحجز وأنا في واشنطن

وسعر التذكرة من واشنطن إلى سان فرانسسكو كم سعره تقريبا

& هل تستقبلن المحلقية وانا على الطياران البريطاني

& وطريقة إشعار الملحقية بالوصول
  2. 1- انا اشووف الافضل انك تحجز من الان اولا عشان تحصل لك حجز في اليوم الي انت تبغاه ثانيا سعر افضل ( يعني احسب لك يومين في واشنطن عشان تخلص امورك )
    2- بالنسبة لسعر التذكره يتفااوت حسب اليوم الي بتحجز فيه وحسب الطيران وفي اكثر من موقع تقدر تدخل عليهم وتشووف بنفسك الرحلة ومسارها والموقع نفسه يعطيك اي طيران وبأفضل سعر
    3- والله ماني متأكد بس اتوقع اي تستقبلك خاصة اذا كنت بتووصل بالنهار
    4- في اشعار بوصول المبتعثين فقط اما الدارسين على حسابهم ما في واصلا ما يحتاج اول ما تووصل بتلاقيهم ينتظرونك وبتشووف لوحة مكتوب عليها الملحقية الثقافية السعودية وموظف الملحقية عندها
    وتقدر تسأل بالمطار وهم يوجهونك لان كل يوم يوصل طلاب سعوديين انت لا تشيل هم في الامور هذي ما عليك بشووف امورك تمشي زي ما تبقى
    واذا تبقى تحتاط فا يا ليت احد الاخواان يكتب رقم سوااق الملحقية او أي من السواقين الي بالفندق

لا تنساني من دعااك اتمنى لك رحلة خفيفة وميسره ومرحبا فيك في امريكا
    7 "
  3. Unsupported Browser

هذا احد المواقع الي تحجز فيها ما عليك الا انك تدخل التاريخ وتاكد من المطار الي انا كاتبة اذا كان هو الي تبغى تنزل فيه

طبعا انا حطيت لك يوم 28 من هذا الشهر والاسعار حسب الطيران كما هو موضح مثلا اول طيران السعر 178 دولار
    7 "
  4. نصيحتي تمر واشنطن وتقعد به ٤ ايام وتخلص امور الملحقيه

* الملحقيه تستقبلك بمطار واشنطن فيه مصري اول ماتطلع من العفش تلقاه قدامك يعطيك ملف تعبيه وقله انك تبي فندق

ونصيحه احجز على ولايتك قبل تجي امريكا بس احسب حسابك تقعد بواشنطن ٤ ايام بالكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.