الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة Oklahoma &Oregon >>> HELP ME

مساعدة Oklahoma &Oregon >>> HELP ME

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعباان نفسياً
    تعباان نفسياً

مبتعث جديد New Member

تعباان نفسياً الولايات المتحدة الأمريكية

تعباان نفسياً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة ....
    • ....
    • لغة
    • ذكر
    • 000
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 24th, 2011, 04:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء . . ابغى استشيركم . . (انا حاليا على حسابي الخاص ننتظر نلتحق)

انا حالياً عندي قبول من جامعة Oregon State University
    وانا الآن في فترة دراسة الغة . .

افكر أني انقل إلى University of Oklahoma
    لأني حاس مو مرتاح .... وكلاهوم فيها ربع لي

بغيت أشوف وش تشيرون علي . .؟

University of Oklahoma كيف مستوى الدراسة فيها . .؟
    وهل هي اصعب من اوريغن ...؟ - معني شفت تصنيف اوريغن اعلى من اوكلاهوما-

معهد اللغة تابع للجامعة ؟ وهل دراسته قوية ؟
    - المعهد الي انا فيه قوي وتابع للجامعة بس عيبه انت ونصيبك مع المدرس "جاك واحد زين بيفيدك"
    وهذا احد الاحسباب الي خلتني افكر انقل ...بس خوفي اروح من افضل الى اقل افضلية
    علما انو سعر فرق كبيير

كيف تخصص هندسة الحاسب في University of

هل صحيح في تكدس في الجامعة . . ؟وهل هي موقوفة اولا؟

2. عليكم السلام والرحمة
    بفيدك باللي أعرفه ،، أوريغون أفضل بكثييييييييير من اأكلاهوما من ناحية السكان أوريغون شعبها فرندلي ومن ناحية المناخ في أكلاهوما تجيهم أعاصير
    بالاضافة الى أن أكلاهوما فيها تاكس بس مافي تاكس في أوريغون
    واحد يقولي مرة راح أكلاهوما كم يوم بس ماأتذكر أسم المدينة بس يقول مقدر يتحملها لان فيها نسبة كبيرة من السود الفقراء المشردين اللي تحصلهم في كل زاوية متجمعين ويتحرشون في المارة وبيشوفونك بعد خليجي ههئ ههئ
    بس اذا أنت تقول ربعك في أكلاهوما يمكنهم في مدينة كويسة وأمنة أسألهم عن مدينتهم يمكن مافي ذا الكلام

وبالنسبة للجامعة أنا أتذكر ارامكو تبعث طلاب لجامعة
    University of Portland
    أرسل للملحقية عن Oregon State University
    عشان تعرف اذا موقفة ولا لا وقولهم التخصص اللي تبيه عشان يؤكدون لك اذا معترف فيه ولا لا

وبالتوفيق،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعباان نفسياً
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء . . ابغى استشيركم . . (انا حاليا على حسابي الخاص ننتظر نلتحق)

انا حالياً عندي قبول من جامعة Oregon State University
    وانا الآن في فترة دراسة الغة . .

افكر أني انقل إلى University of Oklahoma
    لأني حاس مو مرتاح .... وكلاهوم فيها ربع لي

بغيت أشوف وش تشيرون علي . .؟

University of Oklahoma كيف مستوى الدراسة فيها . .؟
    وهل هي اصعب من اوريغن ...؟ - معني شفت تصنيف اوريغن اعلى من اوكلاهوما-

معهد اللغة تابع للجامعة ؟ وهل دراسته قوية ؟
    - المعهد الي انا فيه قوي وتابع للجامعة بس عيبه انت ونصيبك مع المدرس "جاك واحد زين بيفيدك"
    وهذا احد الاحسباب الي خلتني افكر انقل ...بس خوفي اروح من افضل الى اقل افضلية
    علما انو سعر فرق كبيير

كيف تخصص هندسة الحاسب في University of

هل صحيح في تكدس في الجامعة . . ؟وهل هي موقوفة اولا؟

هلا او غلا مرحبا مليون او امثالها عشر
    تبي الصدق ولا ولد عمه.
    اذا الصدق خليك في اوريقن انا بجيك للمدينة اول يكفي انك في كورفالس المدينة الراقية الامنة الفخمة المدموجه بالرخص او جامعاتها اقوى من اوكلاوهما اذا انت مو مرتاح لها او تبي اخوياك روح لانه انا احس من كلامك انه شخصيتك عاطفية
    بس تذكر روحتك معه ربعك فيها سلبياتها اكثر من إجابيتها
    الاجابية انه تروح تتعلم في المدرسة انقلش في البيت عربي او هنا كل الي تعلمتة مانه فايدة او هذا اهم شئ صدق بتحس في الراحه النفسية بس بتتعب اذا بتتعلم في اللغة خاصة اذا لغتك ميح او انت متغرب لسبب الدراسة مهو عشان ربعك خلينا صريحين بتجلس سهر او طلعات او بيلوت اخر الليل او هلم جرى صح ولا ليش اقولك كذا لانه عارف الوضع انا من عمرك بتقولي اخوياي غير كل شباب هل الأيام كذا او تكفى لا تزعل ولا تحقد علي بس قصدي النصيحة او اكسبك اخو فنصيحتي لك خلي يقوى الاساس في الانقلش عندك على الاقل تصير في الانتر فيو كويس انقل للولاية الجديدة تدري ليش لانه الأجتماع في اوريقن افضل فيميدك تكسب لغة او تطور نفسك اكثر .
    السلبية انك بتروح ولاية اقل من المتواضعه قدام اوريقن فاذا عندك الاستعداد تضحي بهل شرط روح
    من ناحية المستوى الدراسة كلا الجامعتين نفس الشئ بس اقوياء او الي يدلك على هل الشئ انه فيهم طلاب من ارامكوا
    اتمنى اني اكون انصحك بالطريقة الصحيحه لانه والله العظيم قصدي افيدك او شكراً
    7 "
  4. أخوي لا تنقل من كورفالس الناس تمدح الجامعه ومعهد انترو قوي حسب ماسمعت وانا رايح له ان شاء الله

لكن أخوي ممكن تخبرني كيف حصلت على القبول !! انا ابي قبول مشروط لماستر علوم حاسبات ياليت تساعدني ايش ارسلهم !

معدلي 2.92 من 5 بكالريوس علوم حاسبات واقدر اجيب الثلاث توصيات من الجامعه ولكن هل ممكن يقبولني بهذا المعدل !!؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.