الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن شهادة الدبلوم

استفسار عن شهادة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية legend_84
    legend_84

مبتعث جديد New Member

legend_84 الولايات المتحدة الأمريكية

legend_84 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى rt , بجامعة i dont know yet
    • i dont know yet
    • rt
    • ذكر
    • no idea, saudi arabia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 07:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الى الاخوان الذين معهم دبلوم عندي استفسارين

الاستفسار الاول هو عندما فتحتهم ملف بالملحقيه هل تم طلب اصل شهادة الدبلوم منكم؟؟

لاني معي دبلوم ولكن الشهاده الاصليه ليست لدي ويوجد لدي نسخه مصدقه منها من الكليه التي تخرجت منها

الاستفسار الثاني اخبرني احد الزملاء بانه اذا كان معك دبلوم فانه سوف يتم ضمك للبعثه بعد ما تخلص سمستر كامل وليس 30 ساعه اكاديميه ؟ هل هذا الكلام صحيح

وشكرا لكم والله يوفق الجميع
  2. انا معي دبلوم حاسب من التقنية .. لكن انت لما تجي تعادل اتوقع الجامعه نفسها هم اللي يطلبون النسخة الاصلية ..

هذا اللي اعرفه بس مااعرف اذا يمشي

بالنسبه للاستفسار الثاني انا بطلع بشهادة الثانوي .. واذا وصلت للجامعة بعطيهم وثيقة الدبلوم و السجل الاكاديمي عشان يعادلون

يعني برفع اوراقي للتعليم على اساس ثانوي ..

والله يوفقك يارب ويا الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت معك
    انا معي دبلوم حاسب من التقنية .. لكن انت لما تجي تعادل اتوقع الجامعه نفسها هم اللي يطلبون النسخة الاصلية ..

هذا اللي اعرفه بس مااعرف اذا يمشي

بالنسبه للاستفسار الثاني انا بطلع بشهادة الثانوي .. واذا وصلت للجامعة بعطيهم وثيقة الدبلوم و السجل الاكاديمي عشان يعادلون

يعني برفع اوراقي للتعليم على اساس ثانوي ..

والله يوفقك يارب ويا الجميع ان شاء الله
    أنا كلمت مكتب يجيب قبولات اسمه مزاري او هيك شي .. قلت له ابي قبول بعمهد . وجامعه .. وابي اعادل لان معي دبلوم سنتين ونص وبمعدل 3.85
    قال لي لا
    بنجيب لك قبول على شهادتك الثانوي .. وتروح تدرس لغه لمدة سنه وبعدها تدخل الجامعه وتقدم اوراق المعادله ..
    يقول ماينفع انك تقدم من الحين معادلة احد صار معه كذا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legend_84
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الى الاخوان الذين معهم دبلوم عندي استفسارين

الاستفسار الاول هو عندما فتحتهم ملف بالملحقيه هل تم طلب اصل شهادة الدبلوم منكم؟؟

لاني معي دبلوم ولكن الشهاده الاصليه ليست لدي ويوجد لدي نسخه مصدقه منها من الكليه التي تخرجت منها

الاستفسار الثاني اخبرني احد الزملاء بانه اذا كان معك دبلوم فانه سوف يتم ضمك للبعثه بعد ما تخلص سمستر كامل وليس 30 ساعه اكاديميه ؟ هل هذا الكلام صحيح

وشكرا لكم والله يوفق الجميع
    انا معي دبلوم من معهد الادارة, وان شاء الله طالع للابتعاث عن قريب, مع الأسف استفسارك الأول لا أملك له اجابة لاني ما بعد طلعت
    لكن بالنسبة للاستفسار الثاني, انا تواصلت مع شخصين من الملحقية في امريكا, الأول هو الأخ خالد بن يوسف العمار, مدير قسم التسجيل والملفات, سألته عن وضعي بما ان معاي دبلوم, قال جب لي قبول غير مشروط مكتوب عليه انهم بيعادلون لك اكثر من 30 ساعة وانا أحول ملفاتك للوزارة من يوم توصل.
    تواصلي مع الأخ خالد كان عن طريق الهاتف, ومثل ما يقولون كلام الليل يمحيه النهار.
    حاولت اني احصل على إيميل منهم بحيث انه يكون رسمي أكثر من مكالمة التلفون, تواصلت مع وحدة اسمها نجوى عن طريق الايميل, مادري وش وظيفتها لكن يوم سألت عن وضعي دلوني عليها, وقالت لي نفس الكلام اللي قاله بالايميل

الله يوفقك ويردك بالسلامة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايقه به
    أنا كلمت مكتب يجيب قبولات اسمه مزاري او هيك شي .. قلت له ابي قبول بعمهد . وجامعه .. وابي اعادل لان معي دبلوم سنتين ونص وبمعدل 3.85
    قال لي لا
    بنجيب لك قبول على شهادتك الثانوي .. وتروح تدرس لغه لمدة سنه وبعدها تدخل الجامعه وتقدم اوراق المعادله ..
    يقول ماينفع انك تقدم من الحين معادلة احد صار معه كذا ؟
    ادخل على أي جامعة من جامعات أمريكا واتحداك اذا ما لقيت قسم حق International transfer students
    مع احترامي لصاحب المكتب, لكن تواصلت مع جامعة University of South Florida وقالوا تعال ونعادل لك 57 ساعة من أصل 62 ساعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة وطموح
    معلليش على التأخير بس توي اشوف الموضوع
    الملحقية تطلب صورة بس
    اما سالفة انضمامك للبعثة ملها دخل معك دبلوم والا غيرة
    بالتوفيق اخووي
    فيه مرسوم ملكي صدر سنة 1418 ينص على ان الطالب يتم ضمه للبعثة في حال أكمل 30 ساعة اكاديمية, اذا كان معك دبلوم وحصلت على معادلة بعدد ساعات أكثر من 30 ساعة تضم للبعثة بموجب القانون وليس استثناء كما هو حاصل الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.