الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي دبلوم..هل في امكاني التقديم بشهادة الثانوي وتغيير التخصص؟؟

معي دبلوم..هل في امكاني التقديم بشهادة الثانوي وتغيير التخصص؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Enough
    Enough

مبتعث مستجد Freshman Member

Enough الولايات المتحدة الأمريكية

Enough , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة non
    • non
    • MIS
    • ذكر
    • non, Not yet
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 08:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف الحال جميعا؟

ياجماعه الخير انا معي دبلوم وكنت ناوي اعادل الساعات عشان اخذ البكالريوس لكن للاسف تم رفضي مرتين من قبل الجامعات..

سؤالي هو هل بامكاني الان التقديم على شهادة الثانوي فقط وتغيير التخصص؟وكم اقل نسبة ثانوي تقبلها الجامعات الامريكيه؟؟

لان المعدل بالثانوي للاسف مدحدر شوي..

انتظر اجابتكم اخواني واي اراء او اقتراحات اتقبلها بصدر رحب..واتمنى من اي شخص معه دبلوم ودرس تخصص ثاني يعلمنا وش صار معه

وشكرًا
  2. الله يعطيك العافيه اخوي يالبى كندا..

والمشكله والله بالمعادله لاني مالقيت جامعه تعادل ساعات كثيره لان معي دبلوم نظم معلومات وقدمت على جامعتين ورفضوني الاولى بسبب المعدل بالدبلوم والثانيه بسبب التقدير بالثانوي..

سؤالي طال عمرك كم اقل نسبة ثانوي تقبلها الجامعات بامريكا؟ لتخصصات الحاسب والبزنس..لاني والله خسرت وقت وفلوس بسبب معادلة wes وانتظار المعادله من الشركه وانتظار القبول من الجامعتين..

وشكرا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير الله يسلمك .. إنت اللي وش علومك ؟

تقدر تقدم بشهادة الثانوي .. اذا كان قصدك يعني تكمل بكالوريوس بتخصص ثاني هذي صعبه مره بس بالماستر مررره فري

الجامعات تختلف ترا في جامعات ماتقبل اقل من 90 وجامعات تقبل بالسبعينات عادي يعني

بس اللي بيفيدك فيها المكاتب ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    الله يعطيك العافيه اخوي يالبى كندا..

والمشكله والله بالمعادله لاني مالقيت جامعه تعادل ساعات كثيره لان معي دبلوم نظم معلومات وقدمت على جامعتين ورفضوني الاولى بسبب المعدل بالدبلوم والثانيه بسبب التقدير بالثانوي..

سؤالي طال عمرك كم اقل نسبة ثانوي تقبلها الجامعات بامريكا؟ لتخصصات الحاسب والبزنس..لاني والله خسرت وقت وفلوس بسبب معادلة wes وانتظار المعادله من الشركه وانتظار القبول من الجامعتين..

وشكرا
    هلا والله
    في جامعات في اوهايوا او انديانا او اوكلوهوما تعطيك قبول بزنس اذا كانت نسبتك في 70 لكن بظبط ما اعررف اما الحاااسب مالي خبرة فيه بس ترى البزنس او الحاسب زي بعظوا اتوقع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت معك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير الله يسلمك .. إنت اللي وش علومك ؟

تقدر تقدم بشهادة الثانوي .. اذا كان قصدك يعني تكمل بكالوريوس بتخصص ثاني هذي صعبه مره بس بالماستر مررره فري

الجامعات تختلف ترا في جامعات ماتقبل اقل من 90 وجامعات تقبل بالسبعينات عادي يعني

بس اللي بيفيدك فيها المكاتب ..

بالتوفيق

هلا والله يالله حيه..

ايه هذا الي اقصده بس ليه صعبه يالغالي؟وياليت توضح وش الصعوبه فيها..

وانا نسبتي بالثانوي بالسبعينات وللاسف قدمت على جامعتين ورفضوني وكن السبب الرفض بالاولى معدلي بالدبلوم والثانيه عشان نسبتي بالثانوي ياخي تناقض عجيب بين الثنتين مع العلم ان مستوى الجامعات هذي عادي جدا ومهي حكوميه ولاهي من التوب 50

اما بالنسبه للمكاتب فوالله هذا الي يبي يصير لكن بغيت استفسر بالاول عشان اعرف وش انا عليه..

ومشكور على التوضيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا والله
    في جامعات في اوهايوا او انديانا او اوكلوهوما تعطيك قبول بزنس اذا كانت نسبتك في 70 لكن بظبط ما اعررف اما الحاااسب مالي خبرة فيه بس ترى البزنس او الحاسب زي بعظوا اتوقع

هلابك والله..

اي والله انا نسبتي حول الي كتبتها لكن المشكله كنت ادور بالاول نفس تخصصي ومالقيت الا بجامعه باوهايو وجامعتين بانديانا..لكن الظاهر والله العالم اني ابغير التخصص وبشوف لي جامعه تقبلني..لكن بشكل عام هل يقبلون الجامعات واحد نسبته 70 ومتخرج من زمان؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.