الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لأصحاب الدبلوم

عاجل لأصحاب الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبك وجع
    حبك وجع

مبتعث مستجد Freshman Member

حبك وجع غير معرف

حبك وجع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ..CS , بجامعة Pittsburg State University
    • Pittsburg State University
    • ..CS
    • أنثى
    • .Pittsburg, .Kansas
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

September 23rd, 2007, 07:59 PM

الســــــــــــــــــلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    سؤالي بالمختصر المفيد أنا خريجة دبلوم و ابغا ادرس في أمريكا على حسابي بس في الولاية إلى ابغاها ما قبلو شهادتي الدبلوم
    أنا معدلي (4.85) من أصل(5).فأطلب من أي شخص عنده معلومة من أي ولاية تقبل بشهادتي لا يتردد ويساعدني جزاه الله ألف خير.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك وجع
    الســــــــــــــــــلام عليكم وكل عام وانتم بخير

سؤالي بالمختصر المفيد أنا خريجة دبلوم و ابغا ادرس في أمريكا على حسابي بس في الولاية إلى ابغاها ما قبلو شهادتي الدبلوم
    أنا معدلي (4.85) من أصل(5).فأطلب من أي شخص عنده معلومة من أي ولاية تقبل بشهادتي لا يتردد ويساعدني جزاه الله ألف خير.
    ماشاء الله تبارك الله ,,,معدلك ممتاز جدا ...فحرام مايعادلون لك الشهادة,,عموما جامعة توليدو ,,من أفضل الجامعات في معادلة الدبلوم في أمريكا ,, وإن شاء الله يعادلون لك كثير وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. تأسست مدينة توليدو في عام 1833 , وتقع المدينه على الحدود الشماليه الغربيه من ولاية واوهايو وهي تابعه لمقاطعة لوكاس. مدينة توليدو معروفه باسم عاصمه الزجاج وذالك لتاريخها الطويل في مجال صناعة الزجاج, وكذالك اشتهرت المدينه بتصنيع السيارات وخاصه شركة جيب واللتي يتم تصنيعها في نفس المدينه منذ عام 1941
    تعداد السكان عام 2000 اظهر ان عدد سكان المدينه 313,619 نسمه, وهناك تقديرات في عام 2004 تشير الى ان عدد السكان اصبح 304,973 نسمه ولكن توليدو ماتزال رابع اكبر مدينه في ولاية اوهايو من حيث عدد السكان,,,,,,,لطشت الموضوع من أحد المنتديات بس لاحد يدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.