الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حالة الدراسة في امريكا

تقرير حالة الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية willie
    willie

مبتعث جديد New Member

willie الولايات المتحدة الأمريكية

willie , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Texas
    • Texas
    • Accounting
    • ذكر
    • Austin, Texas
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 29th, 2011, 12:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا راح أكتب في الموضوع هذا كيف وضع الدراسة في امريكا

المعهد؟؟؟ المعهد راح يعطيك نسبة 35% هذي وجهة نضري
    والمعهد هو الي أسس اللغة عندي وهو الي قاعد يطورني في اللغة

المعهد الي انا ادرس فيه ابدا الدراسة الساعة 8.30 صباحا الى 12.30 ظهرا كا أغلب المعاهد
    بس المعهد الي انا ادرس فيه يتميز انه عنده afternoon classes في يومين في الاسبوع ساعتين من 1.30 الى 3.30

ومدرس خاص 4 ساعات في الاسبوع

والملحقيه تتكفل في كل التكاليف .......

كذا خلصنا من المعهد وراح ندخل سالفة السكن مع عائلة .

انا عندي اخوي واختي موجودين معي في نفس المدينة وكنت ساكن معهم في البداية . كنت مرتاح احلى راحة . وكنت اوفر فلوس
    الحمد لله . بس مني حاس نفسي اتطور مره في اللغة الاني اتكلم عربي في البيت . فا حبيت اني ابحث عن عائلة
    وبي مساعدة الاصدقاء وجدت عائلة يثنو عليها فسكنة معها. و العائلة امراة عجوز و رجل افريقي متبنيته .
    الرجل الافريقي لا يتحدث الانجليزية بطلاقه ويدرس ويعمل اي لا يرجع للبيت الا في وقت متئخر من الليل و المرأة تعمل 4 اعمال
    اي لا ترجع الى البيت الا الساعه 11.00 ليلا

نفس الوضع عند اهلي ما استفدت ولا شيى وكنت ادفع لها 1100 دولار وهذا غالي بنسبه للحياة في اوستن

عشان كذا لازم تتأكدو من وضع العائلة الي تبغو تسكنو معها
    و انا انصحكم انكم تسكنو مع عائلة . مره راح تفيدك في اللغة وتريحك من اشياء كثير

والله في كلام كثير في راسي ابيكم تعرفوه لا كن النوم يداهمني.

راح انزل موضوع ثاني انشالله
  2. هههههههههههه أنت ماتكتب مواضيع الا لما تجي تنام

عموماً شكراً على النصيحة بس عندي سؤال لك .. ليه ماحاولت تتعرف على أمريكان عشان تقوي اللغة ؟
    في عندك سكايب أدخل وأبحث عن أصدقاء في نفس المدينة اللي أنت فيها
    يكون عندك أصدقاء من أهل اللغة أفضل من أنك تسكن مع عايلة لانك ماراح تاخذ راحتك زين مع العايلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.