الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن لان يديت اطفش

استفسار ممكن لان يديت اطفش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البشري
    البشري

مبتعث جديد New Member

البشري غير معرف

البشري , تخصصى مدير المملكة , بجامعة كلية كند الدولية الخارجية
    • كلية كند الدولية الخارجية
    • مدير المملكة
    • غير معرف
    • كندا, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 24th, 2007, 06:41 AM

اولا اود أن اصبح على الجميع بخير

انا اريد أن اكمل دراستي للماجستير في تخصص ادارة اعمال تخصص تسويق او ادارة أعمال دولية المهم انني في البداية حطيت جامعة ليستر في بالي وبعد مابحثت في موقع الوزارة طلعت ماهي معتمدة برنامج ماجستير ادارة الاعمال في ليستر
    في النهائية استقر الرأي على جامعة شيفيلد

ما اريد الاستفسار عنه التالي :
    انا لغتي جيدة جدا ولكن انا لااحمل التوفل او الايلس واوريد أن ادرس في معهد ولو لشهرين وبعدها راح اخذ التوفل وانا عارف بإذن الله قدراتي في اللغة ليس غرورا ولكن لأن البكالوريس عندي في اللغة الانجليزيةبس السالفة استرجاع معلومات و practice

اذا انا اريد شهرين وبعدها راح التحق في الجامعة فيعني لو دراسة الجامعة في اكتوبر راح اجي بريطانيا في جولاي او شهر جون قبلها بــ شهرين او ثلاثة واخذ التوفل وادخل الجامعة

واريد أن اعرف تكلفة برنامج الماجستير تقريبا في هالجامعة كم وهل يتوجب على أن ادفعها في البداية كاملة
    وكم مفروض ان الواحد لو يطلع على حسابة الخاص كم مفروض انه يحسب حسابة على كم حتى يوافق على انظمامة في البعثة ؟

وهل تعلمون جامعة اسهل من شيفيلد وسعرها طيب والبلد رخيص.

بارك الله في علمكم وفي مجهودكم ولكم مني جميعا اعضاء هذا المنتدى الشكر والتقدير والاحترام.

أخوكم / أحمد ال هادي
  2. هلا بك أخوي وراك مستعجل تبي رد بنفس الوقت ,,خلك صبور تخبر فارق التوقيت للأعضاء خارج السعودية مختلف تماما بالنسبة للدفع اللي أعرفه بأمريكا تدفع على الساعه يعني بالترم الواحد درست 10 ساعات تدفع حق العشر ساعات هذي وكل ترم بوقته,,,أما بالنسبة لأسعار الجامعات اللي ذكرتها ماعندي فيها خلفيه بس ممكن أبحث لك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.