الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الخبراء في مجال الهندسة

مساعدة الخبراء في مجال الهندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انشاء الله خير
    انشاء الله خير

مبتعث مجتهد Senior Member

انشاء الله خير الولايات المتحدة الأمريكية

انشاء الله خير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية كهربائيه , بجامعة جامعة تنسي
    • جامعة تنسي
    • تقنية كهربائيه
    • ذكر
    • كوستا ميسا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

May 31st, 2011, 01:38 AM

كيفكم ياأخواني عساكم طيبين,
    انا معايا دبلوم تقنية كهرباء وادرس اللغة الان في امريكا ومحتاج مساعدتكم ماادري اعادل ساعات الدبلوم واكمل البكلريوس ولا احول هندسة معمارية وابدأ من جديد لأن في ناس تقول المعماري افضل من الكهربائي مستقبلا ومجالات المعماري اكثر والكهرباء اصعب
    وناس تقولي العكس والله احترت مع المستقبل ذا تكفون للي عنده خبره واسعة يدلني على القسم الاكثر مرونة واقبالية
    الي عليك تختار مهندس معماري ولا كهربائي مع ذكر السبب ؟
    ومشكورين وماقصرتم.
  2. انا سبق ودرست هندسه معماريه بجامعة الملك سعود لمدة سنه ولكن لم اكمل

الهندسه المعماريه تعتمد بشكل كبير على الرسم والتصميم اكثر من الدراسه النظريه

مدري اذا الوضع يختلف بأمريكا

يعني لو كنت تحب الرسم او تملك مهارة الرسم او تحب التصميم اعتقد الهندسه المعماريه مناسبه لك

وعليك بالاستخاره

وبالتوفيق
    7 "
  3. الي اشووفه انك محتار بين تخصصين
    عندي لك حل ضع التخصصين في ميزاان ( كل واحد بكفه )
    ثم اضف شهادة الدبلوم للكفة الي فيها الكهرباء
    وشووف وش يطلع معك

مع اني افضل الكهرباء من الاسااس
    لاكن سويت لك المقارنة عشان تفك الحيرة
    مع اني ما عندي خبرة عن تخصص الهندسة المعمارية
    لاكن الي اشوفه ان مجالات الكهربااء اكثر

ويبقى هذا رأي ولك الأمر الذي ترغبة
    7 "
  4. اللي أعرفه إن العمارة كلية مختلفة عن الهندسة و الخريج يطلع عليه معماري Archtecit مو متأكد من السبلنج
    و لو إنه في النهاية جرت العادة على تسميته بالمهندس
    العمارة تعتمد على القدرة السليمة على التخيل و ترى مو كل الناس عندها هذي القدرة و تعرف أدمغة الناس تختلف ناس دماغها صح مع اللغة و لكن في الرسم كيف الحال و ناس أدمغتهم متأقلمة مع الرياضيات و المنطق و ناس غير
    مثلا الهندسة الكهربائية تعتمد على الرياضيات
    فهي بحسب قدراتك أنت و بحسب طموحاتك و رغباتك و تفضيلاتك
    أما العمل في المستقبل بإذن الله ، فأظن أنهم ثنتينهم مطلوبين
    الهندسة الكهربائية عليها طلب و العمارة أعتقد ما فيه أحد يستغني عنها لو حتى تفتح لك مكتب هندسي و تدّهر في تصميم العماير و الفلل بل و المشاريع الكبرى
    حبيت أفيد بمعرتفي البسيطة و اسأل و استشر ثم صل صلاة استخارة و توكل على الله العلي القدير
    7 "
  5. بالفعل كلامك صحيح.. التسميه ب مهندس معماري غير صحيحه،، الاسم الصحيح هو معماري ،وهذا الشي اللي صاير في اللغه الانجليزيه... في الانجليزي مافي شي اسمه مهندس معماري
    كليه الهندسه كليه مستقله فيها تخصصات زي .. كهربائيه، كيمايئيه، مدنيه، ميكانيكيه، و صناعيه ،،، وغيرها
    كليه العماره كليه اخري

زي ماقلت لك ياعزيزي افضل شي تسويه انك تدخل المجال اللي انت تحبه والمجال اللي انت راغب فيه
    ولما تبدع في مجال انت تحبه.. حتاخذ رواتب عاليه و وظائف ممتازه

الهندسه الكهربائيه عليها طلب اكثر بمراحل في السوق
    ورواتبها اعلي

القسمين مختلفين تماما ومافي اي تشابه بينهم
    العماره تعتمد علي قوه التخيل والتصميم
    الهندسه الكهربائيه معظم دراستها رياضيات وفيزياء ولما تتخصص تدرس مواد مبينيه علي اساسهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.