الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الالحاق بالعثة

شروط الالحاق بالعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البشري
    البشري

مبتعث جديد New Member

البشري غير معرف

البشري , تخصصى مدير المملكة , بجامعة كلية كند الدولية الخارجية
    • كلية كند الدولية الخارجية
    • مدير المملكة
    • غير معرف
    • كندا, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 24th, 2007, 02:54 PM

من شروط وزارتنا المصونة ان يكون تخصصك في الماجستير إكمال لتخصص في البكالوريس وانا ماهو اكمال فتخصصي في البكالوريس انجليزي وابي الان ماجستير تسويق وقالوا ان يكون المعدل 2.75 من 4 وانا معدلي 3.72 من 5 فما ادري وش رايكم هل تتوقعون انظم الى البعثة واذا ضموني بعد ثلاثة أشهر تقريبا هل الوزارة تعوضني في الي خسرته ويشمل ذلك تقدير تقريبي للمصروف الجيبي او الشخصي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشري
    من شروط وزارتنا المصونة ان يكون تخصصك في الماجستير إكمال لتخصص في البكالوريس وانا ماهو اكمال فتخصصي في البكالوريس انجليزي وابي الان ماجستير تسويق وقالوا ان يكون المعدل 2.75 من 4 وانا معدلي 3.72 من 5 فما ادري وش رايكم هل تتوقعون انظم الى البعثة واذا ضموني بعد ثلاثة أشهر تقريبا هل الوزارة تعوضني في الي خسرته ويشمل ذلك تقدير تقريبي للمصروف الجيبي او الشخصي
    أخوي يتم إنضمامك للبعثة بعد اكتمال الشروط وأهم شي إنك تكمل 9 ساعات في الماجستير,,وبالنسبة للمصروف الشخصي يعتمد ,,,أي دولة أنت ناوي تدرس؟؟
    وبالنسبة للتعويض يبدأ من وقت ماصدر لك القرار ,,,يعني أي شي دفعته بعد صدور القرار راح يعوضونك فيه,,غير كذا تعوض الله
    7 "
  3. بس عارف واحد من الأخوان ذكر في أحد مواضيعة أن الملحقية رفضت الحاقة والسبب يعود الى ان نسبتة في المرحلة الجامعية كان 3.28 ولم يكن يكن معدلة تبعا الى النظام 3.72 من 5 عموما اخوي هاوي نغم
    انا اي فهمتخ من مقال هالاخ ان الوزارة لما قالت تسعة ساعات وبمعدل ( ب) 3.3 من 4 تعتمد ايضا على موضوع معدلك في البكالوريس

وعموا لك الشكر والاحترام على استجابتك الجيدة
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي البشري
    كيفك تمام
    الي سمعته من وزارتنا الحبيبه اذا كان تخصصك ماجستير لازم تعدي 9 سعات في الجامعه على اساس تنضم للبعثه والبكالوريوووس اتوقع 30 ساعه مسأله التعويض ما اتوقع يعوضونك عن الي دفعته لكن اسأل اهل الخبره والله يوفقك ياغالي والجميع
    7 "
  5. الانضمام للبعثه غير التقديم عليها من الاولى
    يعني فيه ناس يقدمون على البعثه وما تستوفيهم الشروط
    بس لما يروحون يضمون عليها من هناك
    شروط الانضمام للبعثه بالاوقات هذي ان يكون عندك قبول وعلى طول تنضم حتى لو مهب بتخصصك
    يعني لما تكون انقليزي من هنا وتقدم تبي تسويق ما يرضون لك بس لما تروح هناك وتجيب قبول تسويق وانت كنت انقليزي وتطلب الضم للبعثه تنضم على طول
    والنظام حق 9 ساعات هذا اول الحين وانت تدرس انقليزي وعندك قبول اكاديمي تنضم للبعثه على طول بعد

اتمنى اني افدتك بالشي هذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح البال
    والنظام حق 9 ساعات هذا اول الحين وانت تدرس انقليزي وعندك قبول اكاديمي تنضم للبعثه على طول بعد

اتمنى اني افدتك بالشي هذا
    هل هذا الكلام أكيد؟؟

يعني اذا كان عندك قبول جامعي وانت تدرس لغة ممكن نتضم بعد شهر أو شهرين مثلا؟؟؟

من يأكد انا هالكلام؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نغم
    للأسف كان الكلام هذا قبل كمن شهر ,,,يوم كان مدير البعثات الحميضي,,,,الان جاء الموسى ومنع النظام هذا ورجع النظام السابق العمول فيه حاليا
    يعني نقول ان الواحد مستحيل ينضم للبعثة قبل مايكمل 30 ساعة للبكالريوس

ولا ممكن بس انه صعبة ؟؟

يعني هم يدرسوا كل حالة على حدة يعني على حسب تخصصك نادر ولالا .. والا اللي ماكمل 30 ساعة حتى مايتظروا بطلبه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.