الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار التعليمي مشورتك تسعدنا اخي الكريم

المستشار التعليمي مشورتك تسعدنا اخي الكريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~jojo~
    ~jojo~

مبتعث جديد New Member

~jojo~ كندا

~jojo~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ربة منزل , بجامعة غيرمحدد
    • غيرمحدد
    • ربة منزل
    • أنثى
    • غيرمحدد, غيرمحدد
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

June 1st, 2011, 02:22 AM

يا اخواني انا طالبه مبتعثه في كندا انا وزوجي خلصت سنه ونص اللغه وجبت درجه اللغه المطلوبه وجبت 3 قبولات ماجستير في كندا ولكن المشكله في وضع زوجي لانه معاه دبلوم من ينبع هندسه كيميائيه ومنقطع عن الدراسة 10 سنين مافي اي جامعه في كندا قبلتوو والاكتر من كدا كانو يطلبو منو يدرس قريد 12 وهادي زي ثالث ثانوي عندنا في السعوديه المهم ما قبل زوجي واجلنا بعثتي وجينا على امريكا على حسابنا وبعد ما جينا بشهر جات المكرمه الملكيه وانضم زوجي وجاه الضمان المالي ولكن اتفاجأنا بعد 4 ايام انه الضمان المالي اتلغى وملفه اتقفل من الملحقيه ولما سألنا قالولنا عشان كان مرافق ليا مع العلم انه بعثتي مؤجله لكن اسمو موجود في السيستم
    طبعا الى الان واحنا في امريكا على امل انه ينحل الوضع ولكن مافي اي امل محنا عارفين كيف الطريقه اللي يتخلص فيها زوجي من حكايه انه كان مرافق ولو كان مرافق هوا الان بيدرس على حسابه ويحقله ابتعاث ولكن بدون جدوى
    اخويا المستشار التعليمي اخواني اصحاب الخبره ياريت لو احد يعرف حل او طريقه لوضعي يدلني والله يجزاكم كل الخير
  2. اختي الموضوع معقد شوي و لازم تفكري في طريقة نظامية لحل موضوع زوجك
    اسالي الملحقية في امريكا انه لو زوجك طلب اقفال ملفه في كندا كمرافق و فتح ملف جديد في امريكا كطالب على حسابه الخاص هل هذا الاجراء كافي لحل مشكلته؟
    و الله ما عندي الا هذا الاقتراح و عسى ينفع
    و لعل الطلاب اذا مر بتجربة سابقة مثل هذه يفيدنا
    و لا يوجد شيء في النظام اسمه غير ممكن لان كل شيء له حل بس بعظهم الله يهديهم يحبوا يعقدوا الامور
    و الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.