الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسه 187 ...؟؟

جلسه 187 ...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mood 92
    Mood 92

مبتعث مستجد Freshman Member

Mood 92 كندا

Mood 92 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer science , بجامعة في بحث متقدم
    • في بحث متقدم
    • computer science
    • ذكر
    • Halifax, NS
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 6th, 2011, 12:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا بدخل في الموضوع على طول انا طالب ادرس على حسابي في كندا و رسلت اوراقي و جاني رقم ملف ودخل على بوابة المبتعثين و عدلت البيانات الشخصيه وكل شي و سويت طلب الحاق بالبعثه والاوراق الحين في الرياض >>> طولت هات ايش المطلوب
    الجلسة رقم187 بتاريخ 02-05-2011 ا

شباااااااااب الجلسه دي متى بالضبط لانو التاريخ اللي حطولي هوا قديم

شباب اللي عندو نفس مشكلتي يقلي واللي ما عندو يقدر كمانا يوضحلي
  2. احنا في كندا لمن يجينا رقم الملف نروح على بوابة المبتعثين ونسوي طلب رقم سري لأول مره و نعدل البيانات الشخصيه وكل شي وبعدين نسوي طلب التحاق للبعثه

اما امريكا يا الطيب يعطوكم رقم ملف ما ما يدخل بوابة المبتعثين و ما اعرف ليش السبب انا صاحبي في امريكا جا بعد القرار بيوم و الين دحين جالس برقم الملف

الله يعين
    7 "
  3. مرحبا..
    أنا أختي بنفس التاريخ على الرغم إننا قدمنا الأسبوع اللي فات وحالة الطلب(سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم187 بتاريخ 05-02-2011) وهو تاريخ قديم مثل ماتفضلت أخوي .
    راسلت المعاملات الألكترونيه عالموقع ماردوا علي وكمان رسلت إيميل أستفسر عن الموضوع ما أحد رد من يومين بس بصراحه ماحاولت أتصل عليهم بس اللي حاب يتصل عليهم ويستفسر معلومات الإتصال في موقع الوزاره رابط أتصل بنا:
    < وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    الهاتف: 012107533 ، التحويلة: 152-153-154-155
    من خارج المملكة: 96612107533+

أنشاءالله ربي يسهل لكل المقدمين ويبتعثوا قريب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.