الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناوي أدرس الماستر في جامعة سيتي لندن .. وأريد الاستفسار عن تكاليف المعيشة في لندن ؟؟

ناوي أدرس الماستر في جامعة سيتي لندن .. وأريد الاستفسار عن تكاليف المعيشة في لندن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـايز
    فـايز

مبتعث مستجد Freshman Member

فـايز المملكة المتحدة

فـايز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة ليفربول
    • ليفربول
    • قانون
    • ذكر
    • ليفربول, ليفربول
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

June 6th, 2011, 02:29 PM

السلام عليكم
    حصلت قبول في جامعة سيتي لندن لدراسة الماستر
    قدرت أدبر قيمة الرسوم الجامعية لمدة سنة ورسوم المعهد لمدة 8 أشهر وسكن لمدة سنتين
    يعني تقريباً إقامتي راح تكون لمدة سنتين على الأكثر
    سؤالي للأخوة والأخوات الطلبة في لندن
    كم هي مصاريف المعيشة للشخص شهرياً في لندن بالنسبة للدارس على حسابه الخاص
    طبعاً سؤالي يشمل مصاريف المواصلات والأكل والشرب والمستلزمات الدراسية والملابس والاتصالات ... وخلافه
    ولا تشمل مصاريف السكن ...

وسؤال آخر
    هل بالإمكان الحصول على عمل في لندن أثناء الدراسة ؟ وهل القانون يسمح بذلك ؟
    وكم هي متوسط الرواتب لشخص عربي يعمل في الفترة المسائية ؟

آمل إفادتي مشكورين ... أخوكم فايز
  2. اخوي لندن معروفه انها من اغلى مدن العالم بعد طوكيو

حاول تختار مدينه اسعارها افضل من لندن

لندن تصلح للي حالته الماديه ممتازة يعني للطبقات الغنيه اما اللي يجمع تجميع فلوس ما تناسب له وخصوصا انه ما فيها شيء مميز يستاهل الاسعار ذي

اذا كنت مقتدر ماديا وتقدر تعيش في مدينه غاليه روح

اما اذا كنت تريد رؤية لندن ويعجبك اسمها تقدر تزورها كم يوم وبعدين تشوف لك مدينه ارخض لك

الجامعات القوية كثير وفي اماكن ارخص واجمل من لندن مدينه كئيبه ممله

الله يوفقك
    7 "
  3. شاكر لك أخي على هذه المعلومات القيمة
    المشكلة إن هذه هي الجامعة الوحيدة اللي حصلت منها قبول في بريطانيا وميزتها أنها معتمدة في وزارة التعليم العالي وغير موقوفة.
    يعني مالي غيرها
    بضطر أضغط على نفسي مادياً علشان أكمل دراستي
    مازالت بحاجة إلى معلومات حتى إحسبها صح من الناحية المالية قبل أن أتخذ القرار واتجه إليها
    7 "
  4. جزاك الله خير ، أنا عارف ولكن مشكلتي ما فيه ولا جامعة قبلتني في أوروبا كلها وأمريكا غير جامعة سيتي لندن ... يا حبيبي معدلي مقبول
    وأقدر أدرس على حسابي ولكني أحتاج إني أحسبها صح قبل اتخاذ القرار ، حتى لو كلف الأمر إني أعمل في الفترة المسائية.

يا أخي الجامعة الحكومية السعودية يبغون أقل شيء جيدجداً ، والجامعات الأهلية يبغون جيد والمقبول يقبلونه بالواسطة ... والرسوم الدراسية 200 ألف للماجستير !!

إيش الأحسن أدفعها لجامعة أهلية سعودية جديدة وأذل نفسي علشان الواسطة ؟ أم أدفعها لجامعة بريطانية عريقة ولا واسطات ولا مذلة ؟

وأنا عارف إني لو أخذت الماجستير ورجعت السعودية براتبي أقدر أسترجع 200 ألف خلال أقل من سنة.

يعني أنا حاسبها زي المشروع التجاري رأس ماله 200 ألف وخلال سنة من العمل أسترجع رأس المال.

وإذا قدرت خلال الدراسة إني ألتحق بالبعثة خير وبركة ، وإذا ما قدرت برضوا ما ني خسران ، مصاريفها برجعها إذا عملت مستقبلاً.

مازالت بحاجة إلى جواب عن المصاريف .. أفيدوني مشكورين ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان صديق لينا
    اخوي لندن معروفه انها من اغلى مدن العالم بعد طوكيو

حاول تختار مدينه اسعارها افضل من لندن

لندن تصلح للي حالته الماديه ممتازة يعني للطبقات الغنيه اما اللي يجمع تجميع فلوس ما تناسب له وخصوصا انه ما فيها شيء مميز يستاهل الاسعار ذي

اذا كنت مقتدر ماديا وتقدر تعيش في مدينه غاليه روح

اما اذا كنت تريد رؤية لندن ويعجبك اسمها تقدر تزورها كم يوم وبعدين تشوف لك مدينه ارخض لك

الجامعات القوية كثير وفي اماكن ارخص واجمل من لندن المدينة التاريخيه العجوز كما تسمى تراها كانت في الماضي زينه الحين مدينه كئيبه ممله

الله يوفقك
    ممكن تعطيني أسم أي جامعة فيها تخصص الماجستير في القانون ببريطانيا وتقبل شخص معدله مقبول ، وتكون في مدن مستوى المعيشة بها منخفض .
    خلال سنة من البحث ، لم أجد من يجاوبني على طلبي غير جامعة سيتي لندن.
    7 "
  6. أنا لا أريد من أحد أن يقنعني بأن لندن غالية جداً والالتحاق بالبعثة شبه مستحيل
    أنا عارف هذا الشيء جيداً ودارس الموضوع من قبل
    لكني أريد أن أعرف كم تكلفني المعيشة في لندن
    وهل قانون بريطانيا يسمح للطالب بالعمل أثناء الدراسة ؟
    وكم هي متواسط رواتب العرب في لندن ؟ لشخص خبرته 5 سنوات إدارية وقانونية.

أحتاج إلى أرقام .... يعني تقولي تكلفة المعيشة للشخص اللي مثلي 1000 باوند في الشهر ، مثلاً ، ورواتب العرب في لندن لشخص مثل خبرتك تصل إلى 500 باوند بالشهر ... يعني زي كذا أنا أبغى أرقام ، تكفون عاد لا تبخلون عليه بمعلومات مثل هذه .

معقولة ما فيه ولا طالب في لندن يجاوبني ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.