الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ec في سان فرانسسكو و جامعة ucv في فريجينيا .. ......((مايستحمل الانتضار بليييز))

معهد ec في سان فرانسسكو و جامعة ucv في فريجينيا .. ......((مايستحمل الانتضار بليييز))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WWWWWW
    WWWWWW

مبتعث مجتهد Senior Member

WWWWWW السعودية

WWWWWW , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة مكانيكيه , بجامعة UCV
    • UCV
    • هندسة مكانيكيه
    • ذكر
    • MIAMI, FL
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 06:52 PM

يا اخوان ابي اعرف اول شي هالجامعه والمعهد معتمدين في موقع الوزارة لاني ماعرفتله ..

ولو كان عندي قبول من المعهد التابع للجامعه هل ممكن اغير المعهد وماينلغي قبول الجامعه ؟؟

وايش رايكم في المعهد واي مدينة اختار ( سان دييغو او سان فرانسسكو او بوستن) من ناحية افضل اجواء ومعيشه وناس)))

وسؤال اخير الفرق بين ولاية وولاية في (الغلى او الرخص)هل هو في المشتريات العامه من اكل وملابس ومنتزهات ولا بس في السكن ؟؟؟

اتمنى تفيدوني باسرع وقت ..
  2. سان فرانسيسكو بما انها قريبه مني مارحت لها الا مرتين مدينة فاشله كلها هوم لس ( مشردين سود ) في جنوب الداون تاون و مخدرات وغاليه ومدينه حقت يومين فله
    بوستن حلوه جدا بس جوها بالشتاء ثلوج وغاليه جدا جدا جدا اغلى مدينه في امريكا
    سان دييقو الخيار الافضل جوها معتدل مثل السعوديه ومن ناحيه الغلاء فهي غاليه لانك في كالفورنيا ومن المدن الكبيره بس انا بالنسبه لي اقول انها افضل من سان
    عندك ساكرمنتو في كالفورنيا رخيصه ومدينه كبيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.