الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الى متى الواسطات ؟؟؟

تقرير الى متى الواسطات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cass
    cass

مبتعث جديد New Member

cass الولايات المتحدة الأمريكية

cass , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة wayne
    • wayne
    • هندسة
    • ذكر
    • ديترويت, ميتشغن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 07:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا احد الطلاب المبتعثين على حسابهم الخاص والنظام يقول عندما تنجز 30 ساعةومن ثم ارسال الدرجات ليتم ارسال الاوراق الى الرياض

بل هل ياترى هذا النظام مطبق على الجميع هنا السؤال ؟

الجواب : (لا) الدليل يوجد اشخاص دخلو الى اراضي الولايات المتحدة الامريكية بعدي ويوجد لدي صورة ختم دخولهم وختم دخولي واسمائانا جميعا

هؤالا الاشخاص الحقو على حساب المملكة العربية السعودية بالواسطة التي تتعجب من وصولها حتى امريكا ياسبحان الله وانا مستعد سرد اسمائهم واسماء الوسطات وارقامهم وصور اوراقهم وصور جوزتهم وصور ختم الدخول وجميع ماتطلبون من اثباتات .....

للمعلومية (اشخاص =اكثر من عشرة اشخاص )...
  2. اخوي نصيحتي لك لاتسكت ادخل على موقع وزارة التعليم العالي.......راح تلقى على اليسار فوق ....مراسلة وزارة التعليم العالي واكتب له اللي يطيب خاطرك
    وأطلب بآخر خطابك بالعداله والحاقك بالبعثه اسوة بهم ..........واذكر انك تعاني من غلاء المعيشه والقدره الماديه بسيطه...........
    وانتظر شهر اذا مانفع وشفت العالم تغط بسبات عميق,,,,

ارسل برقيه باسم خادم الحرمين الشريفين الى الديوان الملكي تشرح فيها وضعك وتطلب فقط المساواة بهم مع انك اقدم منهم ولكن اياك تكذب في هذه البرقيه

لذلك يجب عليك قبل ارسالك للبرقيه ان تتأكد فعليآ من التالي:
    انهم يدرسون في تخصص مقارب لتخصصك..............يعني اذا كانوا طب وانت ادارة اعمال يعني وقف لاتسوي شي
    انهم في نفس درجتك العلميه.............يعني اذا كنت بكالريوس وهم ماجستير يعني وقف لاتسوي شي
    معدلك في الثانوية والقياس متقارب معهم يعني مايكونون 90% وانت 78% .......مع ان هذا مو عذر ابدآ بس راح يتحججون فيه

وارسلي ايميلك بعد شهر على الخاص .....اذا ماصار معاك شي وماحد سوا لك شي.......قبل لاترسل للديوان..............
    وانا اعلمك ايش تسوي!!
    بس تأكد الحين اول شي!!

واذا كان الوضع مثل ماقلت فعلآ.................
    7 "
  3. أخوي الكل يعرف دور الواسطات ، وأنا أعرف شخصياً صديق واحد مبتعث دااج حده ولا عدا من اللغة وكانت الملحقية بتلغي بعثته بس عشان واسطته بالوزارة عطوه فرصة أخيرة
    أول مرة أشوف واحد يدرس لغة سنتين وداخل بالثالثة
    وأنا مانصحك تتعب نفسك مع الواسطات في السعودية ماأحد راح يستجيب لك، يمكن كل اللي راح يصير راح يضرر الطالب او الموظف اللي توسط له لكن مسألة أنهم يوقفون الواسطات هذه أنساها في السعودية // الواسطات في السعودية ماااالها حل
    قبل عشر سنوات أنا أنظلمت من ارامكو بسبة الواسطات في برنامج ITC كنت أنتظر يتصلون علي عشان ابدأ الدورة ، كل مرة أروح لهم يقولون لي أنتظر لما تجي دفعتك
    رقمي 1533 أنتظرت سنتين ولا حس ولا خبر قي الأخير قابلت 3 شباب ارقامهم بعدي وتوظفو بالواسطة ، عصبت ورحت لمدير التوظيف الله لا يبارك فيه ولا يوفقه وقلت له الموضوع
    قالي مستحيل ارامكو مافيها واسطات (( والله نكتة قوية ))
    قلت له أنا أعرف الشباب شخصياً
    قالي عطني ارقام هذول الشباب ، قلته ماقدر أعطيك أياهم مابي أقطع رزق أحد
    جلس شوي وقالي عطني معاملتك - فرحت قلت شكله بسوي فيني خير
    شوي الا ويقولي بكل وقاحة أحنا ماراح ناخذك
    قلت له وش السبب
    قالي كل الدفعات اللي قدمت في سنة 99 ماراح ناخذها ولا يحق لهذه الدفعات تقدم مرة ثانية ( شوفو الظلم كيف )
    والله أني طلعت من عنده وأدعي عليه عسى ربي يقطع رزقه مثل مايقطع ارزاق الناس
    7 "
  4. ايوه بس انت سكت ماطالبت لكن لو رحت لمديره ومدير مديره وطالبت وفضحتهم اقل شي كان غرقت انت وياه بدل ماتغرق لوحدك ...........لكن انت دعيت ومشيت وانتهى الوضع
    لو كل واحد مايسكت ويطالب وتصير ثقافه عندنا ...........كان المدراء عرفوا ان هذا شعب واعي ويطالب بحقوقه وماراح يسكت وراح يفضحه في كل مكان كان يخاف ويحسب حساب

معليش اخوي انا اعطيك مثال:
    يعني لو انك طالبت وطلعت ونزلت وغثيت امهم بعد ماتفضح هذا المدير في كل ارض وسماء.........وبعدين واحد غيرك سوى مثلك والثالث مثلكم.....كان المدير هذا تطلع ريحته وانفضح فضيحه مايعلم فيها الا الله
    وانقلوووووه ارامكو او افصلووووه او حولوه اداري في راس تنوره
    لكن بسكوتكم هذا تلقونه ظلم 100 ولا 200 واحد وماحد داري عنه..........طيب المدراء الكبار كيف راح يدرون عنه ........بما ان الكل ساكت.....يعني مازال يلعب بالناس الى الآن وماحد داري عنه والسبب السكوووت
    ماحد قاعد يتكلم............
    لو كنت انا كان فضحت ام امه عند الله وخلقه وبالمنتديات واروح للمدراء حقينه واتكلم واكتب شكاوي حتى عند الموظفين اللي تحته اكلمهم شفهيآ وأقول هذا ظالم وأتركهم هم ووظيفتهم علشان لو جاء احد بعدي وانظلم وسوى مثلي خلاص طلعت ريحته وانفضح عند مدراءة وموظفينه وصار تحته خطين احمر.........لكن صدقني السكوووت تشجيع لهم ولأمثالهم....وتشجعيهم على الظلم.

اعذرني بس هذي وجهة نظري.....وعسى الله ان يعوضك بأحسن منها وينتقم لك من اللي ظلمك...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    ايوه بس انت سكت ماطالبت لكن لو رحت لمديره ومدير مديره وطالبت وفضحتهم اقل شي كان غرقت انت وياه بدل ماتغرق لوحدك ...........لكن انت دعيت ومشيت وانتهى الوضع
    لو كل واحد مايسكت ويطالب وتصير ثقافه عندنا ...........كان المدراء عرفوا ان هذا شعب واعي ويطالب بحقوقه وماراح يسكت وراح يفضحه في كل مكان كان يخاف ويحسب حساب

معليش اخوي انا اعطيك مثال:
    يعني لو انك طالبت وطلعت ونزلت وغثيت امهم بعد ماتفضح هذا المدير في كل ارض وسماء.........وبعدين واحد غيرك سوى مثلك والثالث مثلكم.....كان المدير هذا تطلع ريحته وانفضح فضيحه مايعلم فيها الا الله
    وانقلوووووه ارامكو او افصلووووه او حولوه اداري في راس تنوره
    لكن بسكوتكم هذا تلقونه ظلم 100 ولا 200 واحد وماحد داري عنه..........طيب المدراء الكبار كيف راح يدرون عنه ........بما ان الكل ساكت.....يعني مازال يلعب بالناس الى الآن وماحد داري عنه والسبب السكوووت
    ماحد قاعد يتكلم............
    لو كنت انا كان فضحت ام امه عند الله وخلقه وبالمنتديات واروح للمدراء حقينه واتكلم واكتب شكاوي حتى عند الموظفين اللي تحته اكلمهم شفهيآ وأقول هذا ظالم وأتركهم هم ووظيفتهم علشان لو جاء احد بعدي وانظلم وسوى مثلي خلاص طلعت ريحته وانفضح عند مدراءة وموظفينه وصار تحته خطين احمر.........لكن صدقني السكوووت تشجيع لهم ولأمثالهم....وتشجعيهم على الظلم.

اعذرني بس هذي وجهة نظري.....وعسى الله ان يعوضك بأحسن منها وينتقم لك من اللي ظلمك...
    انا معاك في ذي النقطة بس حتى لو وصلت للي أعلى منه اكيد بيقولي وبيصر علي أعطيه أرقام معاملات الشباب وأنا مابي ذا الشي
    واذا على المنتديات والنت والجرايد .. تذكر قبل عشر سنوات كيف كنا
    مستورة والحمدلله وراضي بحكمه وقدره وقلت الحمدلله اني مادخلت الـITC لاني ماكنت أعرف أن ارامكو هي اللي تختار لي التخصص ويوم قابلت الشباب هذول بعد فترة قالو لي وش تخصصاتهم الفنية والكرف اللي يحصلوه غير المدينة اللي حطوهم فيها حمدت ربي زيادة.
    ومشكور اخوي على ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.